أين المصير

الكاتب : نفطي كويتي | المشاهدات : 1,494 | الردود : 31 | ‏2 ديسمبر 2007
  1. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38


    اين المصير
    هل المصير ولد ليموت
    قائمه تظهر عندما كان العمال في امس الحاجه لقائمه تقوم مقام العماليه
    وتموت في لحظه
    هل هي صحيح داعمه للتجمع العمالي
    هل التجمع العمالي هو
    خليط بين
    القائمه الجديده
    والمصير والعماليه
    اذن اين اعضاء المصير
    وان كان صحيحا ان المصير قد دعم القائمه او اتحد
    فأين الكراسي الخمس اللي للمصير
    وراح تعرفون ليش قلت خمس
    وليش ينسحب واحد من المصير لان واحد من القائمه الجديده من نفس قسمه
    اهو يمثل المصير او القسم
    الم يكن اعضاء في قائمه اثنين او ثلاثه من نفس القسم
    ولماذا يتودد الاخر من قائمة المصير
    ولايوجد قبول له حتي الان في القائمه الجديده
    اذن اين الاتحاد والتأييد
    اين ذهبت القائمه
    اليس من حق مؤيديها ان يكون لهم اعضاء
    في القائمه
    بارزين ولهم كلمه
    اليس من حقهم توزيع السلطه كما حدث مع الاتحاد الناجح بين المعتدله والتألف
    اين ذهبت القائمه هل دخلوا بأسم القائمه ام بأسمهم الشخصي
    وثانيه العماليه ان من دخل بالقائمه الجديده هو يمثل العماليه
    ام شخصه
    وين كراسي العماليه الخمسه عرفتم ليش وزعتها خمس
    في القائمه
    ليش مايكون الاتحاد واضح وصريح
    بين القوائم الثلاث
    ان كان تفسير التجمع العمالي كما يقال بين الثلاثه الكبار
    كيف لقائمه عريقه مثل العماليه ترضي بكرسي
    وين فطاحلةالعماليه
    العجمي والهاجري
    وبطي
    والكثير منهم
    واين ذهب كبار المصير العجمي والحربي
    المطيري والهاجري والسهلي
    ان كان التحالف صحيح فليكن واضح كما هو واضح عند القوائم الاخري
    وان يعرف مؤيدون القوائم القديمه ما لها وما عليها
    كيف لقائمه جديده هي من تتحكم في زمام الامور
    اين العراقه والخبره النقابيه القديمه
    وكيف لقائمه مثل العماليه والمصير
    ان تدعم من كان عدو الامس لها
    وتسلمه الرئاسه وزمام الامور ايضا
    اهو استخفاف في عقول مؤيديهم ام انهم لا يعرفون العمل النقابي
    العماليه ضعفت ولم تمت
    والمصير
    اين المصير
    وما معني قائمه
    وشكرا لكم


    موضوعي القادم سيكون
    عن ...........
    خلوها بوقتها احسن
    فنتظروني
     
  2. بو صقر

    بو صقر بـترولـي نشيط

    60
    0
    0
    اخي نفطي كويتي تحياتي

    انا اللي اعرفه انه المصير ولدت خلال عشرين يوم ونافست بشكل ممتاز قائمه المعتدله والتـألف ايام قوتهم والتحامهم الكامل بس اللي اعرفه انا في ناس ممثلين عن المصير في قائمه التجمع العمالي ودمتم
     
  3. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    اولا وقبل كل شى

    يا نفطى كويتى انت جهدك واضح بمنتدى p i c
    والكل ما ينكره لكن صدق من قال قبل ان افكارك واسالتك تجاوزت الحدود
    انا من النوع اللى ادخل المنتدى وما اكتب واعلق الا بعض الاحيان
    وانا راح ارد عليك الرد الكافى واسمحلى قبل البدء بالرد
    عزيزى نفطى كويتى اتمنى ان تتكلم بكل شفافيه ووضوح
    انت بموضوعك هذا بينت شى واحد فقط
    انك تحاول تثير الفتنه بين الشباب وبين من انشاوا قائمة تضم عدة توجهات
    امثال المصير العمالى (وهى ما تمثل العماليه على حد قولك)
    والتآلف والمعتدله والعماليه وغيرهم من الوجوه الجديده ومن المستقلين السابقين
    لكن سؤالك كان بالتحديد عن اين ذهبت المصير
    اسال نفسك قبل ما توجه سؤالك للمنتدى
    قائمة المصير اجتمعت ولها من يمثلها فى التجمع العمالى
    وان لم تظهر الاسماء النهائيه الى حد الان وهو تكتيك انتخابى وكما هو الحال عند التالف والمعتدله
    باختصار قائمة التجمع العمالى
    لجنتها واااااحده وليست كما هو فى المعتدله والتالف لجنتين
    ولكن توحدت الصفوف واجتمع الاغلبيه وراح تشوف الاسماء كامله بالقريب العاجل
    ومن قال ان كراسى المصير 5 وغيرهم كم كرسى
    الكراسى 15 ومازالت الاجتماعات على قدم وساق وانت
    تحاول ببعض مواضيعك تثير فتن لان والله مالك اى مصلحه
    والقبايل تراهم احرار باختيار مرشحينهم ووين يوجهونهم لان الهدف الاسمى هو خدمة العمال
    وليست الاسماء والمسميات
    ودى اعرف وشتقصد من ذكر السهلى والمطيرى والعجمى والهاجرى وغيرهم من القبايل وشنو الهدف من طريقتك بالاسلوب اللى
    يثير الواحد ، اونت للاسف قاعد تثير فتنه
    اذا كان قلبك على قائمة المصير العمالى وين كان دعمك لهم بالانتخابات السابقه
    انت تتوقع ان قائمة المصير ومؤيدينهم فى غباء مستفحل مثل ما هو عندك علشان تنزل بهالاجواء الملوثه وتحرق نفسها والله انك عجيب كانك قاعد تمهد لشى فى بطنك
    الكل يعرف ان قائمة المصير العمالى تدعم قائمة التجمع ولها اعضاء ممثلين داخل التجمع وماتعنيك الاسماء والتوجهات كثر ما تعنيك القائمه بحد ذاتها
    قائمة التجمع العمالى لها ثوابت اساسيه والاسم واحد (قائمة التجمع العمالى)
    نعم فيها من المصير والعماليه والمعتدله والتالف وغيرهم من الناس اللى لها ثقلها
    ويكفيها فخر هذه القائمة انها ليست حزبيه او تتبع توجه قبلى او جمعيه معينه لذلك تجد فيها الحضرى والبدوى والشيعى والسنى لان القائمة تحت اسم واحد قائمة التجمع العمالى توجهها كسر الاحتكار وخدمة العمال
    ونصيحه منى حاول تغير اسلوبك الاستفزازى وحاول تبعد عن بعض النعرات الطائفيه لان مالك فيها اى مصلحه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 ديسمبر 2007
  4. السامي

    السامي بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    الاخ - نفطي كويتي المحترم


    انا صراحة لا الوم اخي امونيا 77 على رده القاسي على مشاركتك



    انا اعتقد انه ينطبق عليك المثل (يبي يكحلها واعماها)



    اخوي امونيا 77 ؟

    هدي شوي طال عمرك الموضوع ما يحتمل منك هذا الرد القاسي لان اغلبية العاملين في الشركه على درايه بما يدور ولديهم اقتناع بمن سميثلهم خير تمثيل باذن الله في الانتخابات القادمه ....


    اسف اخوي نفطي كويتي بس مالها الا كذا :)
     
  5. ابوجمانه

    ابوجمانه بـترولـي نشيط جدا

    237
    0
    0
    تسلم يا السامى
    بس لا تلومنى والله انا ما ارد الا للاسف الشى زاد عن حده
    هذى انتخابات بين قائمتين اللى راح يوصل لكراسى النقابه الله يوفقه
    بس بهالاسلوب اللى قاعد يتعامل فيه نفطى كويتى
    من دس السم بالعسل ما فيه داعى لا والله يشوفه يظن ان الجمعيه العموميه 9500 عامل وهى كلها ما تتجاوز 400 والكل يعرف وشيصير بالساحه الملوثه من مشاكل وغيرها
    اشكرك السامى على سعة صدرك والسموحه
    بس نصيحتى لابو العريف يقط برقعه ويكشف وجهه
     
  6. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38

    اولا اذا كان ردي ن الغلط فلن انزل الي المستوي اللي اغلط فيه علي احد
    سواء انت او غيرك
    لان لو كان لك وأي يخالف رايي لن اسمح لنفسي ان ادش وأغلط عليك
    وثانيا عن الغطاء أو البرقع
    اخي الكريم حنا في منتدي الاسماء ليست براقع او نقابات
    ثالثا ذكري للأسماء ليس للقبليه ولكن تذكير بالاسماء النقابات اللي كنت في يوم مؤيد لهم
    ورابعا عن الاتحاد من حقي كمؤيد للقائمه مثل المصير او العماليه في يوم من الايام
    ان كانت فعلا قد اتحدت مع التجمع ان اعرف شنو للقائمه من حقي كمؤيد
    اما عن الطائفيه انا ما قلت عطي فلان وخلو فلان ولي موضوع عن القبليه يمكنك قريته واقري كلامي عدل عن الاسماء وقد ذكرت اخوي البطي
    وهل البطي قبلي
    اخي الكريم انا ذكرت رموز للقائمه ما زالوا متواجدين عن الساحه
    اما عن دعمي للمصير
    فأنا من اوائل الناس اللي وقفت معاهم ههي والعاليه من عرفت الشركهومن حقي معرفت ما للمصير من ارباح في هذا الاتحاد
    وشكرا لك
    والحمد لله بديت الكلام ونهيته بدون ما اغلط علي احد
    بديناها للحوار وليس للسب
    لأنني يمكن لو اعرف منو انت او تعرف منو انا نطلع غالين عند بعض
    وصدقني ما بيني وبينك الا الخوة والزماله
    واحترانم الاخرين ليس ضعفا ولكن ادبا
    فلك الحق ان تكتب ما تريد ولي الحق ان ارد عليك
    واما عن اثارة الفتنه جزك الله خيرا
    ولكن تذكر قول الله تعالي
    إن بعد الظن اثم
    فأنت لم تدخل في قلبي
    وشكرا لمشاركتك الجميله
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 ديسمبر 2007
  7. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    شكرا لك اخي العزيز
    علي نصيحة اخونا امونيا 77
    بالتهدئه
    وصدقني لاعندي كحله عشان اعميها
    ولا لي ذنب ان لم يفقهوا قولي
    وانا اعلم بأن العاملين سوف يصوتون عن اقتناع ودرايه
    وشكرا لمشاركتك الكريمه
     
  8. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38

    مشكور اخي الكريم
    ودائما مشاركاتك وردودك رائعه
    دليل علي ذوقك الرفيع
    وأخلاقك العاليه
    نعم هكذا يجب ان يتم النقاش
    نقاش بناء
    واخوي
    فنحن بالاول والاخير اخوان وان اختلفنا
    فشكرا لك
     
  9. العقرب

    العقرب بـترولـي نشيط

    138
    0
    16
    أخوي أمونيا77 أظاهر أنك تدري أن المنتدى ليس ل نفطي كويتي وأنما للموظفي PIC فأرجو منك الدخول

    بأسلوب محترم وأيضا وين مشرفين المنتدى لكي ينظرو لأسلوب أمونيا77 وطريقة رده على نفطي كويتي

    شنو كلمة برقع وقناع هذا منتدى دردشه مو عضلات

    ملاحظه: لو كل واحد عبر عن رايه الشخصي أو وجهت نظره

    يتعرض لنفس اسلوب اخونا امونيا 77

    من تهديد وسب
    للاسف
     
  10. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    مشكله بعض هالناس يا خوي يا امونيا 77 ترى الاغلب داش للمناقشه وطرح الآراء وليس لفرد عضلات وكلام ماله اي داعي ( البرقع والنقاب ) شنو هالمستوى بالنقاش وعلى العلم يا اخي الكريم ترى كل من يقدر يغلط بس اخونا نفطي ويعطيه الف صحه وعافيه خذا الموضوع بروح طيبه وباسلوب راقي ، بس يا امونيا77 مره ثانيه دش هالمنتدي وخل يمك ليور يمكن تحتاجه بالمناقشات الثانيه اللي يمكن اغلبها ما راح تعجبك وتحياتي
     
  11. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    اشكرج اختي الغاليه
    علي ما قلتي
    وانا مابيني وبين الاخ امونيا الا كل خير
    وان حصل بينا اختلاف

    لا تلومينه
    لأن موضوعي كان حساس
    وممكن فهم اني ابي اسبب مشكله في قائمته اللي يؤيدها

    ومهما اختلفت معاه نبقي اخوان واصدقاء
    وفي ناس ياخذهم الحماس وبعد الانتخابات نرجع كالسمن علي العسل

    علي الاقل ان تفرقنا تجمعنا المصلحه
    واحب اشكره مره اخري علي المرور
    وبصراحه خايف لا يجيج هجوم قاسي انتي بعد ولا اتمني ذلك
    ارجوا التوفيق للجميع
     
  12. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    مشكوووور أخي امونيا77 على هذا الطرح لكن أرجو منك أخي الالتزام بقواعد الحوار الطيب حيث لا نسئ للآخرين
    ((ويكفيها فخر هذه القائمة انها ليست حزبيه او تتبع توجه قبلى او جمعيه معينه لذلك تجد فيها الحضرى والبدوى والشيعى والسنى لان القائمة تحت اسم واحد قائمة التجمع العمالى توجهها كسر الاحتكار وخدمة العمال))


    وأنـــــــا هنـــــــــــا بــــــــــــدوري أقـــــــــــول لا للطائفيــــــــــــــة

    نعـــــــــــــــــــــــم

    للتجمــــــــــــــــــــــــــــــع العمالـــــــــــــــــــــــــــي
     
    آخر تعديل: ‏3 ديسمبر 2007
  13. traheeb

    traheeb بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    شسسسسالفة

    السلام عليكم
    شسسسسسسالفه الرجل طرح موضوع وهذا منتدا لطرح موضييع واعتقد رد امونيا 77 يدخل فى خانه التجريح
    والمغالاطات وذالك فى لوى عنق مقالة اين المصير وذاللك ايضاا فقط من اجل تعصب لقائمة واى تعصب والادها والامر ان امونيا 77
    انها مقاله ...مالته بمقولة بلا للتعصب :confused:
    والمشرفة sos لا تخلين التعصب للقوائم يجعلنا نتغاضا عن الاسلوب البناء فى الحوار ;)
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 ديسمبر 2007
  14. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    عزيزي traheeb اشكرك على المرور الطيب والتعقيب .. وما نطرحه يا أخي ليس تعصبا وانما تأييد لقائمة معينة كما يفعل الآخرون .. فهلا تأييدك لقائمة أنت اخترتها بقناعتك تعتبر تعصب .. ؟

    ولا أرى في أسلوب الأخ أمونيا أي تجريح يا أخي لأنني قمت بحذف ما خرج عن نطاق الحوار الهادف ، ؟

    كلكم اخواني بالله ولا تعصب .. بل وجهات نظر مختلفة .. والاختلاف لا يفسد للود قضية
     
    آخر تعديل: ‏3 ديسمبر 2007
  15. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    اشكر مشرفتنا الرائعه علي المشاركه
    وجميل ان يكون للشخص انتماء
    ولذلك طرحت موضوعي هذا
    وسؤالي للقوئم اللي كنت انتمي لها وأدعمها
    هل لها دور فعال في هذا التجمع
    هل دخلوا بأسم القائمتين
    مثل ما كل شخص يحب الخير لقائمتة انا ايضا اريد لقائمتي الخير
    وان يكون لهم دور فعال
    اليس من حقي ان اعرف وان اطالب قائمتي بالنهوض ودخول الساحه والتنافس

    ولذلك كان موضوعي اين المصير
    وليس من تصوت له
    وثانيا عن الطائفيه والقبليه فلقد كتبت موضوع عن القبليه ونبذها
    اللي تفضلتي مشكوره وأغلقتيه
    واشكر مجهوداتج

    انا بعد اضم صوتي لصوتج
    لا للقبليه ولا للطائفيه
    ونعم
    نعم
    للمصلحة العماليه
     
  16. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38

    اخي الفاضله وان كان هنالك غلط
    فأنا متوقع ذلك
    في بعض الاخوان ياخذهم الحماس
    وصدقي ما بين الاخوه عتب
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 ديسمبر 2007
  17. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    اشكرك اخي الكريم
    وحصل خير
    اختلاف في وجهات النظر
    وصدقني انا محد يلوي ذراعي سأقول ما يمليه علي ضميري
    وما احس به
    وما اتمناه
    وما اريده
    وحتي لو اتي تجريح
    انا مع الحوار البناء
    لن التفت للتجريح او التهديد

    وشكرا لك ولتعاطفك
     
  18. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    أخي العزيز نفطي كويتي أشكرك كل الشكر على التزامك بأدب الحوار .. والتمتع برحابة الصدر .. وأعتقد أن أخي أمونيا تعثر قليلا .. ولا نرضى أبدا أن يهدد أحد الزملاء فكلنا ان شاء الله اخوة بالله .. لقد تم حذف كل ما جاء من كلام غير مقبول في مشاركة أخونا أمونيا

    ولك مني كل تقدير واحترام
     
  19. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    اشكرج أختي الكريمه علي مجهوداتج الرائعه
    والجديره بالاحترام
    وصدقيني
    اخوي امونيا انا مو زعلان منه
    والحمد لله والمنه
    بالي وطويل
    وصدري وسيع
    لأنني اعرف متي اتجهنا للجدال والسب والقذف سنخسر ولن نستفيد
    ولن يتقبل منا الاخر حتي بالحوار
    انا اتمني ان استفيد وافيد
    وإلا لما دخلت هذا المنتدي
    وصدقيني لو هوجم احد افراد المنتدي حتي لو كان هو من يهاجمني لن اتواني بقول الحق والوقوف معه
    فمن يحقه ان يعبر وينتقد ويقترح ويفسر
    واخي امونياعزيز وغالي
    وكلكم غالين عندي

    واقسم بالله العظيم انني اتمنى لكل اخواني النجاح والتوفيق
    هنا لي اخوان غالين وهنالك لي ايضا اخوان غالين
    وشكرا اختي الكريمه
    وشكرا لكل من شارك
     
  20. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    أخي العزيز نفطي كويتي .. فعلا أنت أخ عزيز لسمو أخلاقك .. وأنت مكسب كبير للمنتدى الذي لا يستغني عن أمثالك أبدا

    تقبل تحياتي واحترامي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. هذا انا
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    683

مشاركة هذه الصفحة