الان بعد 6اشهر وين النقابه

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 2,084 | الردود : 22 | ‏14 يونيو 2010
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    للاسف ان دور النقابه حاليا يسود الوجه ____اتكلم بخصوص شكاوى العمال ___ياليت اللى عنده مشكله يعرضها___علشان نعمل لها كوبى وندزها الى نقابتنا النايمه___ويتحركون 15 عضو __!!!!!!!!!واذا مهم قد شكوى العمال يقدمون استقلاتهم
     
  2. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    hpl]احمد الله انه خلصت مشاكل العمال وان النقابه ماشيه عدل ________والسبب مافى ردود____او انهم فاقدين الامل
     
  3. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    من يقول مافيه مشاكل

    المشاكل كثيرة
    لكن عدم اظهارها اعلاميا هو السبب وكأن انعدمت المشاكل

    التدريب والدورات الخارجية


    تدني تقاييم موظفي العمليات وهبوط تقايميم آدني من موظفي السكرتارية
    عندنا في ميناء عبدالله كراسي غرفة التحكم من قبل شهر رمضان الماضي وتحدثت مع أحد آعضاء النقابة والى الأن لم يتم تغييرها
    نجلس على كراسي يابسة كأنها صخر مدة 8 ساعات الى 16 ساعة سنة بالضبط


    تسلط بعض رؤساء الأقسام على الموظفين واللعب في التقاييم وتقيميهم بمزاجية بحتة وعدم الأخذ بتقييم المسؤول المباشر


    والكثير الكثير


    الانجازات

    ويشكرون عليه هي

    قانون الخصخصة وعدم شمول المصافي


    لا للمجاملة نحتاج وقفة جادة لوقف المهزلة
     
    آخر تعديل: ‏22 يونيو 2010
  4. mtm

    mtm بـترولـي نشيط جدا

    419
    0
    0
    يا رجال صار لنا 6 شهور نطالب بقريد 12

    ما في ... بح

    النقابة تدري بالموضوع وكلمناهم

    لكن لا حياة لمن تنادي
     
  5. عارف

    عارف بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    منو يقول ما فيه مشاكل

    أزمة الكهرباء وين النقابه عنها

    وأزمة الاسكان وأزمة البطاله

    ما شاء الله علي نقابة الابطال والله ثم والله أنكم أبطال يانقابة البترول وتعجز الاقلام أن توفيكم حقوقكم
     
  6. WOLF

    WOLF بـترولـي نشيط جدا

    180
    0
    0
    نبي قريد 12 يانااااااااااااااااااااااااااااس
    زهقنا وحنا انتكلم
     
  7. سعود السبيعي

    سعود السبيعي بـترولـي نشيط جدا

    227
    0
    0
    حياك الله يابوعبدالله ... مشاركاتك دائما بكل عفويه وبكل شفافيه .. ريح نفسك ليش شايل هم العمال أنت لست مسئول عن مشاكلهم . وردد هذا المثل ( كلن ياكل عصيدته ويقوم بمصيبته ) . تقبل تحياتي يابو عبدالله .
     
  8. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    كل الشكر الى نقابتنا الموقره لانهم قاموا بافعال لا اقوال وان شاء الله من تقدم الى تقدم
    ويا سعود السبيعى
    اترك عنك هالسوالف ترى انتخابات النقابه عقب ثلاث سنوات
    فانت ردد المثل اللى يقول
    يا عايش
     
  9. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    للاسف كل ماطالبنا حقنا من النقابه لاقينا ردود مالها داعى .....اذا تمنون على النقابه خلاص خلهم يحلوون المشاكل ...شخص مثل عاهد الخريف ماتقدر النقابه توقفه عند حده .....واللحين عرفنا سالفة الدرجات اللى جات باثر رجعى ...انا اقول نفعنى وستنفع هذا اللى حاصل ((يانقابه 15عضو اصحوووووووو بسكم نوم ))
     
  10. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    كثر الله خير هالنقابة وأعضاؤها ال15

    تشتغل ليل نهار وإنجازاتها تشهد لها.. والإخوان المعارضين إلى الآن

    يعتقدون أن الإنتخابات بكرة الساعة 8 الصبح.. عقدة القوائم والتنافس لا زالت مسيطرة عليهم.

    يا إخوان لكل مجتهد نصيب.. والأعضاء في النقابة ما معاهم العصا السحرية (كن فيكون)..

    شوية (إنصاف) يا جماعة ربعكم الأعضاء مو محتاجين (تشمت) محتاجين دعاء فإن لم يكن (فالصمت خير).
     
  11. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    من حق اعضاء الجمعيه العموميه للنقابه ان يطرحون مشاكلهم وما يدور فى خاطرهم علا صفحات المنتدى واعتقد لو كان اعضاء الجمعيه العموميه للنقابه لهم قدره للوصول ل اعضاء النقابه كان ما اضطرو للشكوى فى المنتدى.. ..فلا يجوز الحجر وتسفيه ارائهم ... بس المهم هل احد من اعضاء النقابه رد علا الناس ؟؟!! الى اشوفه اغلب الردود من اشخاص ما اعتقد لهم صفه نقابيه ... نرجو من النقابه الرد و التفاعل الايجابى مع هموم ومشاكل اعضاء الجمعيه العموميه للنقابه ......
     
  12. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    ليس هناك حجر ولا تسفيه.. إنما هي أراء نراها من وجة نظرنا

    والمنتدى ومبنى النقابة والتلفزيون والإذاعة والجرايد كلها مفتوحة للجميع

    وكل يدلي بدلوة في حدود المعقول.

    ودمت وتقبل تحيتي
     
  13. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    بس وين النقابى اللى يطلع ويجاوب ويقول انا لها .............
     
  14. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    ولماذا لم يكن للشركة موظف يرد على إستفسار الموظفين ويقول أنا لها........

    أخي العزيز يجب على صاحب الشكوى أن يذهب للنقابة ويستفسر عن كل شيء هناك (بالأحمدي)

    أما المنتدى وضع لبث الآراء وطرح المواضيع ولتثقيف الموظفين عما يدور في مجال عملهم..

    دمت وتقبل تحيتي.
     
  15. بحري 1

    بحري 1 بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    ............................................
    ...........................................
    ...........................................
     
  16. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    شكراااااااااااات ........
     
  17. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    عفواااااااااااات............
     
  18. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    انا بسأل الاخ محمد حضيرى وينك عن مشاكل العمال وينك عن عاهد الخريف شسالفه صعبه عليكم والا مخلينه حق الانتخابات ......حرام عليكم يانقابه ....انتم مسؤولين عنا عند الاداره .........ليييييييييييييييش تاخير الدرجات.............انا ماأتكلم عن حالتى .....انا مثلى كثيريين .....
     
  19. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    الى الان ننتظر الجواب من صاحب الزمان والمكان اللى صوره غطت الحيطان __نا الحمدالله خذيت الدرجه بس اخوانى الزملاء للان مافش حاجه خافوا الله فيهم بس فالحين دزون مسجات /OLOR]ا
     
  20. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    ابو حضيرى سلام

    تصدقون الى الان انتظر الاجابه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة