نائب جمعية المهندسين يصوت على خصخصة البتروكيماويات و الناقلات بفارق صوت واحد

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,098 | الردود : 10 | ‏14 يونيو 2010
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    وصلتني الأوراق عن طريق زميل
    وعند التدقيق في موضوعها وجدت رائحة تخاذل
    فالمتآمل في حال جمعية المهندسين وموقفهم من قانون الخصخصة لعلم علم اليقين من خلال بيانتهم آنهم ضد قانون
    خصخصة القطاع النفطي

    ونذكر زملاؤنا بهذا البيان



    لكن الواقع اختلف تماما في جلسة مجلس الأمة لاقرار قانون الخصخصة

    حيث سقطت البتروكيماويات والناقلات بفارق صوت واحد والذي يظهر من خلال أوراق التصويت آن السيد
    نائب جمعية المهندسين ناجي العبد الهادي عضو مجلس الأمة قد صوت مع خصخصة البتروكيماويات والناقلات وذلك بفارق صوت واحد




    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]




    فالسؤال لزملاؤنا في جميعة المهندسين ؟

    هل البيانات التي كانت تصدرها جمعية المهندسين حقيقة واقعية آم مجرد تكسب اعلامي


    نقولها لجمعية المهندسين

    القطاع النفطي لن ينسى موقفكم


     
    آخر تعديل: ‏14 يونيو 2010
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    غريبه من العضو ناجي العبدالهادي هالتعارض في مبادئه مع مبادئ الجمعية
     
  3. كويتي بسيط

    كويتي بسيط بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    اي و الله غريبه ..مواقف جمعيه المهندسين متخاذله ... و العضو ناجي عبد الهادي متناقض ؟.

    ياريت نشوف رد من جمعيه المهندسين !!
     
  4. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    مو شي جديد على الجمعية

    راحت عليهم مهندسي الناقلات و البتروكيماويات !
     
  5. Names

    Names بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0



    الاخ سالم الخالدي كل الشكر على الموضوع

    فعلا البيان والموقف متناقض ، البيان رافض الخصخصة وممثل الجمعية مع الخصخصة

    من زمان وانا عندي قناعه ان الجمعية ضد مهندسين النفط

    لكن اتمنى ما نظلم احد ونشوف تصويت ناجي العبدالهادي - نائب رئيس جمعية المهندسين على مقترحات الخصخصه الثلاثه او الاربعه الباقية من المضبطه


    عندي احساس انه ضد القطاع النفطي كله !!
     
  6. LPG

    LPG بـترولـي نشيط

    149
    0
    0

    حتى البترول الوطنية راحت معاهم لو هذا الاقتراح وافقوا عليه كان الكل سلم


    جاب فينا العيد


    كل الشكر لجمعية المهندسين وللدائرة الثالثة مدري الثانية على الاخ


     
  7. ذيب

    ذيب بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0

    الاخ الفاضل سالم الخالدى
    كل التقدير والاحترام
    انا اسف على التاخير بالرد بس ما بقيت ارد لين اكلم الاخ ناجى العبدالهادى بوجهت نظر القطاع وانقل وجهت نظره
    باختصار الاخ ناجى ضد تخصيص القطاع النفطى
    ويقول ان فى فقرة بالقانون اللى تم الموافقة عليه بالمداولة الاولى تقول "لا يجوز تخصيص الثروات الطبيعية بالبلد ولا المنشئات القومية" وهذى العبارة واضحة بعدم شمول القطاع النفطى ولا اكثر من ذلك ان تم الاتصال ببعض الاخوان بالنقابات والاتحاد بعد التصويت بالمداولة الاولى بخصوص هذا الموضوع واعطائهم صورة من القانون والعبارة المشار اليها. واذا هذه العبارات معناه ان القطاع النفطى داخل بالتخصيص فسوف يصوت بالمداولة الثانية ضد القانون
    بالنسبة للتعديل الذى تم التصويت عليه كان هناك تحفض على الجزئية الثانية " مرافق التعليم والصحة" مو بس اهو اللى صوت ضد ...حتى الاخوة الافاضل
    1-م.خالد السلطان
    2.م.مرزوق الغانم
    3.م.على العمير
    والمهندسين الاثنين بالحكومة
    باختصار هذى وجهت نظره وباقى المهندسين بالقطاع النفطى والمجلس والحكومة واهى موتوافقة مع وجهت نظرالجمعية......
    وهى لا لتخصيص الثروات الطبيعية بالبلد ولا المنشئات القومية
     
  8. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    عفوا أخوي ذيب
    مع احترامي التام لشخصك
    لكن تمنيت آن تدقق على الفقرة جيدا
    فالفقرة لا تحتاج آن يتصل على نقابة آو اتحاد
    الفقرة واضحة وضوح الشمس

    مع ذلك قد صوت ضدها
     
  9. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    عدم وضوح المواقف

    لعب تحت الطاولة
    :confused:
    بس إحنا نبي لعب عالمكشوف
    :cool:
    ولا للمقايضات والمصالح الشخصية
    ;)

    شكراً على المتابعة أخوي بوخليفة... وتغيير المواقف صار سمة وشي عادي عند ربعنا ويا كثرهم في مجلس الأمة تلقاه اليوم يقول كلمه وباجر يصرح بغيرها وبالأوراق والتصويت تنصدم باللي أبلى منها :eek: وبدون ما نذكر فالمواقف كثيرة والتاريخ يشهد... والقافلة تسير
     
  10. Chem.Eng

    Chem.Eng بـترولـي نشيط جدا

    182
    0
    0
    جمعيه المهندسين حالها حال قعدات الضحى
    حجي عالفاضي
    وتكريم عوير وزوير

    بس شغل للمهندسين الصجيين ماكو
    والغريب انكم للحين ناطرين منهم شي
    احنا من كنا طلبه وغاسين ايدنا منهم
    يضبطون الناس بالتكريم عشان يحرجونهم وقت الانتخابات
     
  11. Names

    Names بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0


    ذيب


    انا عندي المضبطه وبرسلها للاخ سالم الخالدي بالايميل مع ان حجمها كبير اذا يحب ينشر منها شي في المنتدى


    ناجي كان مع الخصخصه وكان يصوت ضد اي مقترح فيه استثناء القطاع النفطي (علني)



    لكن يقول المثل .. ( ان لم تستحي فاصنع ما شئت )


     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. ذيب
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    1,141
  2. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,107
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    918
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    860
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    956

مشاركة هذه الصفحة