تدشين العمل بالنظام الآلي للمكافأة التشجيعية

الكاتب : Workers | المشاهدات : 892 | الردود : 0 | ‏13 يونيو 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    تدشين العمل بالنظام الآلي للمكافأة التشجيعية
    على الشبكة المعلوماتية بالمؤسسة



    [​IMG]

    في إطار المساعي التي تبذلها دائرة التعويضات بقطاع الشؤون المالية والإدارية نحو الريادة من خلال تطوير نظم العمل وتحقيق النقلة النوعية في استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة على نطاق واسع، فقد تم بالتعاون مع دائرة نظم المعلومات بالمؤسسة تدشين العمل بالنظام الآلي لصرف المكافأة التشجيعية لموظفي المؤسسة للسنة المالية 2009/2010 .
    وحول أهمية النظام الجديد قال مدير دائرة التعويضات/ إبراهيم عوض أنه ومن خلال هذا النظام يمكن للمسئولين ترشيح الموظفين التابعين لهم للحصول على المكافأة التشجيعية لهذا العام بالدخول إلى النظام الآلي للمكافأة التشجيعية (Incentive Bonus) بالشبكة المعلوماتية الداخلية للمؤسسة وتعبئة النماذج التي تم توفيرها على الشبكة. حيث يوضح النظام أعداد الموظفين المسموح بترشيحهم للحصول على المكافأة، وكذلك أعداد المستوفين لشروط الترشيح وبيانات تفصيلية عن كل موظف.
    وأوضح رئيس فريق التعويضات/نادر عبد الرحمن أن هذا الإنجاز المتميز تم بالتنسيق والتعاون بين دائرتي التعويضات ونظم المعلومات حيث تم تشكيل فريق عمل لهذا الغرض وقام الفريق بتطوير النظام وتجريبه والتأكد من سلامة إجراءات تطبيقه، كما تم إعداد دليل إرشادي لشرح خطوات استخدام النظام بالصور وذلك لتسهيل العمل وضمان الحصول على أفضل مخرجات خلال التطبيق العملي الأول للنظام لهذا العام.
    وأضاف رئيس فريق التعويضات بأن النظام الآلي يمكن المسئول من اختيار العناصر المراد مكافأة الموظف عليها واختيار المستوى المستحق لكل عنصر ومبررات الاستحقاق كما يقدم النظام شرح مختصر لكل عنصر بهدف توحيد قاعدة الفهم المشترك لمفهوم العنصر لدى كافة المسئولين.

    وفي الختام تقدم السيد إبراهيم عوض بالشكر لفريق العمل على كافة الجهود المبذولة وأشاد بروح الفريق الواحد​
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. Workers
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    624
  2. whatsup
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    873
  3. سالم الخالدي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    877
  4. زوروو
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    2,748
  5. الله كريم
    الردود:
    22
    المشاهدات:
    2,148

مشاركة هذه الصفحة