نتائج ايكويت فاقت الاهداف بأكثر من 80%

الكاتب : Workers | المشاهدات : 878 | الردود : 0 | ‏10 يونيو 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]


    خلال اجتماع قيادات الشركة

    [​IMG]

    التركيت: نتائج ايكويت فاقت الاهداف بأكثر من 80%

    الكويت، 9 يونيو 2010 -- قال الرئيس التنفيذي لشركة ايكويت للبتروكيماويات حمد التركيت ان اداء الشركة خلال سنة 2010 قد فاق اهداف الشركة في عدة مجالات منها معدلات الانتاج.

    وقال التركيت خلال اجتماع قيادات شركة ايكويت النصف السنوي "بالرغم من الازمة المالية العالمية الا ان مبيعات شركة ايكويت وارباحها الصافية قد فاقت الاهداف السنوية".

    واضاف التركيت "افضل مثال على هذا الاداء المتميز يتمثل في تحقيق شركة ايكويت والشركة الكويتية للاولفينات لـ 222 مليون دولار امريكي كارباح مجتمعة عن الربع الاول في 2010، وهذه النتائج قد فاقت المخططات بنسبة 84%. اضافة الى ذلك، فقد حققت شركة ايكويت اكثر من 22 مليون ساعة عمل آمنة دون اصابات تستدعي الغياب عن العمل وهو انجاز صناعي متميز بجميع المقاييس".

    تتولى شركة ايكويت مهمة المشغل الوحيد للشركة الكويتية للاولفينات.

    [​IMG]

    من جانبه، قال نائب رئيس ايكويت للشؤون الفنية محمد آل بن علي ان هذا الاجتماع يشتمل على حدثين رئيسين وهما مراجعة نتائج استبيان الرضا الوظيفي، والثاني استضافة الرئيس التنفيذي الاسبق لمؤسسة البترول الكويتية نادر سلطان للحديث حول مجموعة من المسائل المهنية بحكم خبرته الطويلة.

    واضاف آل بن علي ان مراجعة نتائج الاستبيان تتضمن تحليل الاجابات، اضافة الى مناقشة مجموعة من الحلول والخطوات اللازمة لتطوير جميع نواحي الاداء في الشركة.

    يعتبر اجتماع قيادات شركة ايكويت من محاور التواصل المهني الشامل ضمن اطر الشفافية والتعاون المتكامل من خلال النقاش الهادف والحوار المفتوح بين مختلف القطاعات.

    .تمثل شركة ايكويت للبتروكيماويات التي تاسست سنة 1995 شراكة عالمية بين شركة صناعة الكميماويات البترولية وشركة داو للكيماويات وشركة بوبيان للبتروكيماويات وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية. وبدأت شركة ايكويت عمليات الإنتاج في شهر نوفمبر 1997، وهي حاليا المشغل الوحيد لمجموعة متكاملة من المصانع ذات المواصفات العالمية التي تنتج أكثر من 5 ملايين طن سنويا من المواد البتروكيماوية عالية الجودة التي يتم تسويقها في الشرق الاوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا.
     

    الملفات المرفقة:

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة