سرعة التفاعل النقابى مع قضايا العاملين !!!!!!

الكاتب : وليد الحيدر | المشاهدات : 1,618 | الردود : 22 | ‏8 يونيو 2010
  1. وليد الحيدر

    وليد الحيدر بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    وينكم ياأهل الفزعات ترى الشركه الحين قامت بتركب جهاز تحديد السرعة للجميع مع العلم أن هذا كان مكتسب لنا من قبل أخونا الفاضل دليهى الهاجرى العزيز يوم كان رئيس النقابه فنرجوا من الأخوه أعضاء النقابه سرعة التحرك ( الرجاء الرد على المكالمات الهاتفيه وعدم اهمالها ) وشكرا دمتم لنا !!!!!!!!!!!!!
     
  2. احمد عقاب

    احمد عقاب بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    سؤال


    السلام عليكم,

    اخوي, ممكن اعرف شنو الضرر اذا كنت ملزوم بالقيادة اقل من 120 كم/الساعه ؟

    انا اشوف انها تجبرك انك تحافظ على سلامتك.


     
  3. وليد الحيدر

    وليد الحيدر بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    المونتر على جميع سيارات الشركه

    أخوى اذا كان داخل المنشئات النفطيه على راسى بس ليش بره المنشئات يعنى اذا عندى حاله طارئه وصادتنى كامرة الداخليه ومع المونتر جم أدفع ( أرد وأقول هذا مكتسب لنا من قبل النقابات السابقه )
     
  4. احمد عقاب

    احمد عقاب بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    اخوي انا سالت الشباب في الترانسبورت وقالوا السبيد مونيتر راح يركبونه للتيم ليدر والمدراء اجباري .. واختياري للي غيرهم يعني مثل الوضع الحالي بالضبط.
    بس سيارات البول كار اللي توقف في الاقسام والسناتر راح يركبون فيها وعددها اقل من 100 سياره.
     
  5. سهاله

    سهاله بـترولـي نشيط جدا

    202
    0
    0
    كلامك صحيح 100% يا اخ وليد.
    الي نعرفه انه اختياري مو اجباري.
    ردو يانقابتنا الموقره
     
  6. وليد الحيدر

    وليد الحيدر بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    أخوى أحمد عندى خبر من ديوانيه عروقها بالماء يقولون أنهم قاعدين يركبون لجميع السيارات اجبارى حتى لسيارات المقاول وبالأمس كلمت الأخ العزيز وليد الرشيد وأبلغنى انه فقط على سيارات البول كار حسب علمه ولكن الخبر الأكيد للجميع ( طاح الفاس بالراس )
     
  7. العامري

    العامري بـترولـي نشيط جدا

    وليد الحيدر والله عندك أمل في النقابه لي اللحين وعلى كل حال مبروك السياره :D
     
  8. ماستر فلو

    ماستر فلو بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0


    0%

    كلام غير منطقي
     
  9. العامري

    العامري بـترولـي نشيط جدا

    يعني منطقي هههههههههههه :D
     
  10. نافط

    نافط بـترولـي جـديـد

    33
    0
    0
    اذا كان تحديد السرعه امر اختياري
    فهذا مكسب نقابي

    شلون نفرط في المكسب النقابي

    خصوصا ان بعض المدراء والتيم ليدر يتعسفون في تطبيق القرارات على المخالفات

    تحذير تحذير من التفريط بالمكتسبات النقابيه
     
  11. ماستر فلو

    ماستر فلو بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0


    انا شدني بالموضوع مسألة مبروك السيارة

    ليش الاخ وليد لما صار عنده سيارة صار الموضوع بالنسبة له قضية مصير قضية اكون او لا اكون


    ليش احنا اصبح كل واحد فينا قضيته شخصية شنو هالمنطق اللي اصبحنا نتكلم فيه ونعيشه


    اذا انت يا اخ وليد موضوع السرعة بالنسبة لك موضوع مصيري فليش مشاركاتك افتقدت لموضوع التغذية السيأة اللي توفر للعمال في الحقول ومشاركاتك افتقدت للاب جريد للكل مو بس للسكشن هيد وبعض الكنترولر

    وينك من قضية النقص اللي في الكادر وينك من قضية الرعاية الصحية المتردية في المستشفى وينك من الظلم في التقييم والبونص وينك وووينك وينك ولا بس خلاص عطوك سيارة وتبي تدوخنا على موضوع يهمك انت شخصيا بس


    انا قلتها من قبل واقولها تحترق النقابة بالعمال اذا اصبح كل واحد يبي يجعل اموره الشخصية قضية تتبناها النقابات

    اقول خلونا نركز على قضايا مهمة تهم كل العمال

    من الكادر المنقوص للرعاية الصحية للاب جريد للكل وبلاش كنترولر 1 وكنترولر 2 خل كل واحد فينا يبحث عن مصلحة اخوانه بالعموم
    وبعدها نكتب ونأيده

    اما كل شيء ضد النقابة نتليقف ونصف معاه اي شيء حتى لو امر تافه المهم ضد النقابة هذا مو حجي

    وكل شيء نوقف مع النقابة فيه حتى لو قضية عمال مصيرية هم هذا مو حجي
    لازم منهجنا كلنا نوقف مع الحق حتى لو مع ابليس وسلامتكم
     
  12. Names

    Names بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0
    اشتغلت الاشاعات والدواويين اللي عروقها بالماي

    مو صحيح الموضوع ولا راح يركبونه اجباري لحد الا المعينيين بقرار اداري
     
  13. محمد المذن

    محمد المذن بـترولـي مميز

    694
    0
    0
    كلام جميل
     
  14. العامري

    العامري بـترولـي نشيط جدا

    وقف مع ********** لحالك ...
     
  15. ماستر فلو

    ماستر فلو بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0


    والله كان بودي انه ردك مو مشطوب من الادارة بس عشان نعرف نرد عليك


    بس الفرق بيني وبينك
    اني انا مو مع ولا ضد شخص او جهه انا مع الحق اين كان هذا الحق

    اما انت فموضوعك مكشوف ومعروف للكل انت مشكلتك اي شيء ضد النقابة نلقاك موجود مثل الجويهل


    وانا اردد واقول تحترق النقابة بالعمال اذا صارت الامور شخصية
     
  16. وليد الحيدر

    وليد الحيدر بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    شكرا على كل واحد عبر عن رايه أول شى هذه أول مره أدخل فيها المنتدى والأعظاء الحاليين والسابقين كلهم أخوانى بس الموضوع مكتسب لنا يالعمال ليش نضيعه بالسكوت عن حقناوأنا حاط اسمى موحاط رموز لأن المثل يقول لا تبوق لاتخاف ولى على راسه ريشه يتحسسها وبالنسبه للمواضيع الأخرى فى زلم يقومون انشأالله بالواجب ز
     
  17. ماستر فلو

    ماستر فلو بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    ابشرك الزلم موجودين يا وليد
     
  18. ماستر فلو

    ماستر فلو بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    وهذا رد الزلم





    السادة/ الزملاء والزميلات أعضاء الجمعية العمومية المحترمين

    نقابة العاملين في شركة نفط الكويت

    تحية طيبة وبعد ،،،




    عقد السيارات الجديد – يونيو 2010





    بالاشارة الى الموضوع اعلاه والخاص بعقد السيارات الجديد للعاملين في الشركة ، يطيب لنقابة العاملين في الشركة توضيح ما يتداوله الزملاء العاملين بمختلف الدرجات بخصوص تركيب جهاز مراقبة السرعة حسب التالي :



    · تم الاتفاق مع ادارة الشركة وبحضور السيد/ رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب على عدم الزام او اجبار العاملين (غير المعينين بتعميم اداري) على تركيب جهاز مراقبة السرعة.

    · الجهاز سيتم تركيبه للعاملين (المعينيين بتعميم اداري) ومنهم (رؤساء الفرق – المدراء – الاختصاصيين).

    · الجهاز سيتم تركيبه للسيارة المخصصه للأقسام (Departmental Car) وهي الغير مسجله بإسم احد من العاملين ، علما بان عدد هذه السيارات لا يتجاوز (100) سيارة.

    · الجهاز سيتم تركيبه لمن ابدى موافقته على تركيبه من العاملين (غير المعينيين بتعميم اداري).



    وفي الختام فان النقابة تدعو جميع الزملاء (غير المعينيين بتعميم اداري) ممن لم يبدي موافقته على تركيب الجهاز، الى عدم استلام السيارات الجديده في حال وجود جهاز مراقبة السرعة.





    وتقبلوا فائق الشكر والتقدير





    إخوانكم

    رئيس وأعضاء مجلس الإدارة

    نقابة العاملين بشركة نفط الكويت















    [/COLOR][/SIZE][/B]
     
  19. محمد المذن

    محمد المذن بـترولـي مميز

    694
    0
    0
    جزاك الله خير ماستر فلو على النقل
    واعتقد الحين الموضوع منتهي الربع حصلو على الي يبونه
     
  20. وليد الحيدر

    وليد الحيدر بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    الشكر كل الشكر للسيد مجيد أبو حسن على سرعة تفاعله مع المكتسبات العماليه كما تفاعل معى بالسابق بخصوص الموظفين الكويتيين اللى كانوا ينزلونهم عند نقطة التفتيش ويصفونهم مع العمال (الأجانب) وهذا ليس لمصلحتى الخاصه للعلم للتأكد الاتصال على بوحسن والله يسامح كل من قال أنى أشتغل لمصلحتى الخاصه .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة