هل أنت رجل أم ذكر ..؟!

الكاتب : قوة الأمن الصناعي | المشاهدات : 2,138 | الردود : 27 | ‏8 يونيو 2010
  1. قوة الأمن الصناعي

    قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


    أخواني أخواتي أسعد الله أوقاتكم في كل وقت وحين

    أعود إليكم بعد غياب طويل لأجد كل ماتركته على ماهو عليه وهذا الشي ليس بغريب

    لأننا نعاني من شي لا نستطيع تغييره وهذا ليس بمهم لأن حديثي لا يتطرق حاليا إلى هذا الشي

    حديثي اليوم سوف يكون عن الفرق بين الرجل والذكر وكثيرا منكم سوف يستغرب

    ماهو الهدف

    وعن ماذا يتحدث وما المقصود من كلامه ومن المقصود

    حديثي سوف يكون عن النقابه الموقره التي تضم نخبه من خريجي معهد الصم والبكم

    والبعض الآخر خريج من معهد ذوي الإحتياجات الخاصه

    ولا أعيب بذوي الإحتياجات الخاصه لكن فئة النقابه هي الفئه التي لها أذان ولا تسمع

    ولها عين ولا ترى ولها لسان ولا تنطق أي هي مجموعة تسمى الصم البكم العمي


    الرجل هو إنسان وجد على صفات معينه لا يستطيع الذكر الحصول عليها لكنه يستطيع أن يلبس

    ثوب صفات الرجل لكن هذا الذكر سوف يمشي على طرف ثوبه ويسقط لأنه لبس ثوب أكبر منه

    فيرجع إلى صفات الذكر التي خلق عليها

    وهذا ما أود أن أطرحه لأعضاء نقابة الخدمات .. من أي فئة وجدتم .؟!

    وهل أنتم من الذين لبسو ثوب لا يليق بطولهم ..؟!

    عندما يقوم الموظف ويطلب من أحد أعضاء النقابه أن يرد عليه بإستفسار معين في هذا المنتدى

    ينظر موضوعه لكن لا يرد عليه وكلنا على يقين أن جميع أعضاء النقابه يرون هذا الموضوع وهذا الطلب

    وإن لم يكن عنده الوقت ليرى سوف يسمع من زملاؤه

    كلنا نعلم أنك ترى جميع المواضيع التي تطرح في هذا المنتدى لكنك لا تستطيع الإجابه

    أتعلم لماذا ..؟!

    لأنك ذكر

    هل صدمت .. هل صعقت .. هل أصابتك العصبيه ...؟!

    15 إنسان نقابي لا يستطيع واحد منهم أن يرد على إستفسارات أخوانه بالمنتدى <-- عفوا لن أقول 15 رجل

    هل جرحت مشاعركم عندما أقول 15 إنسان ..؟!

    أليس واثق الخطوه يمشي ملكا

    إن كنت ملكا فلن تهمك هذه الكلمه إنما سوف تقول لماذا لا أرد على الإستفسار

    إن وجدت نفسك كـ نقابي فتحمل النقد ولو كان تجريحا

    فهذا العمل وجد عليه رجال ولم يشوه شكله إلا الذكور لأنهم لبسو ثوبا ليس لهم

    والآن سوف تجيب على إستفسارت أخوانك أم نجلس ونسرد مايدور بينكم من مشاكل كأعضاء نقابه

    بالبدايه عارضنا أن تطرح مشاكلكم التي حصلت بعد النجاح لكي نشد من أزركم لكن الآن سوف نسرد

    ونتكلم .. ولاتنسى أنك نجحت بفضل الموظف الذي قام وأعطاك الصوت ووضع أمانته عليك

    فهل أنت رجل أم ذكر ... لكي تجحد الأمانه وتنسى صاحب الفضل بعد الله ..؟!

    ---------------------------------------------------------------------------------------------

    الجزء الثاني

    أعضاء نقابة شركة الخدمات مبروك ألف مبروك على ماقمتم به من جهود لإخراج أخواننا وأخواتنا

    على متن قافلة الحريه <-- عن ماذا يتحدث

    ألا تعلمون أن نقابة شركة الخدمات يوجد بها أكثر من 6 أشخاص تابعين إلى لجنة تسمى لجنة المفاوضات

    وهم الذين فاوضو اليهود على إخراج قافلة الحرية

    قبل 10 سنوات كانت نقابة نفط الخليج لديها 3 أعضاء فقط في لجنة المفاوضات وكانو يقدمون الكثير

    وهم ثلاثة فقط أتعلمون لماذا ..؟!

    لأن هنالك فرق بين الذكر وبين الرجل ..!

    أكثر من 6 أشخاص لا يستطيعون أن يأخذو شيئا من هذه الشركة التي كنت أسميها فاشله

    لكن الأن أسميها ناجحه لأنها جلست تضحك بعد ماكانت خائفة من نتائج الإنتخابات

    لكن بعد أول إجتماع دار بينهم إبتسمت كأنها بشرت بمولود ذكر يسمع ولا يرى ولا يتحدث


    نقابة الخدمات ماذا أنتم فاعلون الآن ..؟!

    هل يملك أحد منكم الشجاعه ويقدم إستقالته ..؟!

    هل يملك أحد منكم الشجاعه ويقول لم أستطع أن أفعل شيئا ونقول له إستقالتك هي وسام شجاعتك ..؟!

    هل يملك أحد منكم الشجاعه ويخرج كما دخل قبل أن يقال له (( سود الله وجهك )) .؟!


    أم أنكم تحسبون ان المنصب تشريفا لكم .. من يظن أن العمل النقابي تشريفا فهو طفل لا يفقه شيئا

    هو تكليف لك وإن لم تستطع أن تؤدي الأمانه فأخرج وكن رجلا ولا تكون كالذكر .!

    ---------

    قبل أن أنهي حديثي سؤال أوجهه إلى إنسان نقابي

    هل يهمك معرفة من يكون قوة الأمن الصناعي ..؟!

    لا تسأل ولا تبحث عنه أطلبه مني وسوف أعطيك إياه


    وفي نهاية حديثي

    أصلي وأسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الكرام

    والسلام خير ختام
     
  2. سـيـاف

    سـيـاف بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
    يا سلام عليك فعلا موفق كلام بالصميم

    ياريت تساعدني أنا ابي المشرفين ينظمووون لقااء مع رئيس او احد اعضاء النقاابه

    بالمنتدى علشااان نعرف ألي لما وألي علينا

    وألا مافي غير هذي المقوووله

    الحل بالحل

    نعم لجمعيه عموميه غير عاديه

    تحياتي
     
  3. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    فعلاً

    هناك فرق كبير بين الرجل والذكر :eek:

    يا كثر الذكور بــ هالزمن :)

    المشكله اذا الشخص عارف روحه مو قد هـ المكان , والمشكله الاكبر ان يسعى للوصول إليه !!! :confused:

    اللي مو قد المنصب افضّل يجابل وظيفته عشان لا يخرب على نفسه ويخرب على غيره

    يالذكر , اترك مكان الرجال لـ الرجال ;)

    قالولي , ان اعضاء النقابه ناس بياعه :D

    قلت بقلبي: اتمنى ذلك

    ما نكره هالشي صراحه

    ولكني مقتنع بشي

    اللي اهو

    توقيعي :p

    الله يستر على الشعب من مستقبل مجلس الامه

    الذكر قادر يجمع اصوات مادري من وين!!! والشريف (الرجل) مو لاقي احد يعبره

    سلام
     
  4. ممــــيز

    ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

    420
    0
    0
    قلت فأصبت .. لا فض فوك
    وواحد من الاخوان طالع بسوالي اللي سالت النقابه عنه
    يقولي دق عليهم والمضحك المبكي انه المشكله مشكله
    دفعتين اكثر من 120 رجااال
     
  5. قوة الأمن الصناعي

    قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    ماعندنا غير الصبر ننطر ونشوف

    هل فيهم أحد يملك الجرأه ويرد أو لا

    وبعدها لنا كلام ثاني

    وأتمنى يتحملونه

    أشكر تواصلكم وشرفتوني بحضوركم
     
  6. القلم الحر..

    القلم الحر.. بـترولـي جـديـد

    9
    0
    0
    للة درك ياقوة الامن الصناعى

    دايم وانت صريح ومنصف فى طروحاتك

    انا اتفق معاك براى

    بس ودى اضيف تعليق بصيط

    اخوانا اعضاء النقابة اتمنى منكم الردود على المواضيع

    التى تطرح فلمنتدا ترا علا قولت اخوى الامن الصناعى ترا بلعنا كل المشاكل الى مريتو فيها نبى انشد على ايدكم


    اقسم بالله احنا ناس محايدين ومنصفين

    نبى منكم الهمة والعزيمة

    الاستقالة ليست الحل منو راح ادش بنقابة مع الشباب ان حصل تقديم استقالة

    راح ادشون شباب من القائمة المنافسة يعنى المرشح رقم 16

    ولى اعرفة ان الاخ فهد العسكر معتزل الانتخابات بسبب انشغالة عنها

    فذمتى انة فقيدة ابومحمد ولاقصور بلباقى

    شلون اكون الحل ادش الى وراة ولاتنعاد

    شنو الشى الى اكون مناسب برأيك يااخ الامن الصناعى
    لانى من اشد المعجبين فى طروحاتك وتعليقاتك
    واشكرك على طرحك للموضوع
    تقبل منى كل احترام وتقدير
     
  7. SECURITY

    SECURITY بـترولـي نشيط جدا

    160
    1
    18
    الظاهر مشغولين للحين بتوزيع المناصب

    لكن غلطتنا ركضنا وراكم وهدينا دواماتنا وصوتنا لكم

    ما اقول إلا

    الله يكون بعون موظفين اوسكو إذا اعضاء النقابه ماخذينها وجاهه

    ماتشمون الصوت مره ثانيه
     
  8. فكر ساطع

    فكر ساطع بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل صحيح استلموا النقابه
    أناس ليسوا بكفون لهاا ولكن هذا اللي اخترتوه
    علشان يدافع عن حقوقناا ....
    على قول المثل ( طبخن طبختيه ...... أكليه )
     
  9. قوة الأمن الصناعي

    قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    لا تحاتي بإنتظار أن يولد بين هؤلاء الذكور

    رجلا واحدا فقط

    لأنني سوف أنتظر لكي لا يقولو لم نقرأ الموضوع

    بعدها يتم جردهم بالأسماء

     
  10. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الاخ العزيز قوة الامن الصناعى تحية طيبة وبعد موضوع جميل وابى ابلغك عندنا وعندكم خير والمشكلة ليسة بالنقابة المشكلة بالاعضاء وانا اريد ان اتكلم عن نفسى متى ماحسيت انى لا استطيع ان اخدم النقابة واعضاء النقابة استقيل لاحفظ ماء وجهى فهاذى امانة ومسؤولية امام الله سبحانة وتعالى فيجب ان لا نتهاون بها ....

    الاخ قوة الامن الصناعى اتمنى لك التوفيق فى حياتك وعملك وشكرا
     
  11. free kuwait

    free kuwait بـترولـي نشيط

    116
    0
    0
    عندك شي روح لي عندهم وقول مشكلتك ماهم مجبورين يردون عليك بالمنتدى


    يعني يا يردووون عليك او ما يطلعووون رياييل ..!



    والله بطرانين
     
  12. k.n.1984

    k.n.1984 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ليش مستذبح لايكون انت محامي النقابه:p


    (((((كفيت ووفيت ماعاد ورا كلامك كلام بيض الله وجهك))))



    يالامن الصناعي
     
  13. سـيـاف

    سـيـاف بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله بعض المشاركات تضحكني

    الحين حنا نرووح نركض ورااااهم الله يرحم ايام الانتخااابااااااات

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بصراحه يا فري كويت افحمتنا


    بالرد

    ههههههههههههههههههههههههههههه


    تحياتي
     
  14. قوة الأمن الصناعي

    قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    عندي شي أروح لهم

    الحمدلله رب العالمين على كل نعمه أنعمها علينا

    ومنها نعمة العقل

    أخوي الكريم ..

    قل خيرا أو أصمت

    هذا موجز كلامي لك

    .....

    أخواني الكرام كل الشكر على تواصلكم

    شرفتوني بحضوركم

    وجاري جرد الأسماء وبإذن الله راح أشوف أصحاب النكات التي تمدح النقابه وهم

    ذكور النقابه

    تقبلو مني أطيب تحيه وإحترام
     
  15. free kuwait

    free kuwait بـترولـي نشيط

    116
    0
    0

    يعني الحين لازم اصير رايي مثل رايك ولا كلامي مافيه خير..؟

    والحمدالله اذا الله انعمني بنعمه العقل كما انعمك وان لم ينعمني الحمدالله على كل حال
    ومشكور يا الغالي ويجي منك أكثر
    واعتذر اذا كلامي ما اعجبك

    عموماً انا لست محامي لأعضاء النقابله ، وللأسف ما شفنا منهم اي شي فيه الخير لحد الآن ، وانا اتفق وياكم وهذا شي واضح محد يقدر ينكر انه النقابه ما سوت شي لحد الآن وحتى النقابه القديمه ما اعتقد انه سوت شي وهذا كله لقله الخبره وليس طعنا باشخاصهم

    اعتقد لنصل الى حل افضل تشجيع النقابه على العمل وتوجيههم ووضع الاقتراحات المناسبه والشكاوي

    اما اساس طرح الموضوع اعتقد اخي الامن صناعي غير موفق او انه خانك التعبير في طرح الموضوع . اما يردون عليك او يطلعون مو رياييل هذا شي مرفوض



    وعسى الله يوفق الجميع
     
  16. قوة الأمن الصناعي

    قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    أخوي الكريم :

    لم أطلب منك أن تكون بجانبي ولم أطلب تأييدك لكلامي

    وإن كنت تريد أن تقول يجب أن ندعمهم ونساندهم ونعطيهم الإقتراحات

    هل لي بسؤال عندك .

    لماذا نعطيهم إقتراحات والطلبات المسجله لديهم لم يؤخذ بها في عين الإعتبار ..؟!

    لماذا يتم تجاهل طلبات الموظفين المتواجدون في هذا المنتدى .. مع العلم أن اعضاء النقابه

    متواجدون بشكل شبه يومي هنا ..؟!

    لاتظن أنني أنتقد لأنني أكرههم .. إنتقادي لهم جاء بعد طلب من قبل اعضاء المنتدى

    بأكثر من 5 مواضيع .. أليس من العيب أن يستنجد بك شخص وترا شكواه و تتجاهلها ..؟!

    هل من صفات الرجل أن يرى أخ له في مشكله ويتركه .. أم هذه صفة الذكور ..؟!

    هل من المعقول أن أكثر من 6 أشخاص في لجنة واحده وهي لجنة المفاوضات ..؟!

    إن كنت تعرف نقابة على وجة الكره الأرضيه أو حتى على سطح المريخ لها أكثر من 4 أعضاء

    في لجنة المفاوضات أخبرني ..؟!

    ليس عيبا أن تقول لي أنت مخطيء لك وجهة نظر أسمعها وأنظر بها ويجب علي إحترامها

    وأنا لا أتهمك بالدفاع عنهم لأن الدفاع عنهم واجب علينا كموظفين

    لكن سؤال أخير لك وللجميع

    جميعكم أديتم واجباتكم تجاه النقابه .. سعيتم معهم آزرتوهم .. صوتو لهم .. دافعتم عنهم

    أعطيناهم المقترحات ولم نقصر بشي ولله الحمد والفضل


    الأن أليس من حقنا عليهم أن يفو بعهدهم ووعدهم ..؟!

    أليس من حقنا عليهم إرجاع ولو شيء بسيط من المعروف ..؟!

    أليس من حقنا عليهم أن يتمو واجباتهم علينا ..؟!

    جميع النقابات يتألم منها الموظف لكثرة مطالبها إلا نحن

    نتألم من كثرة سكوتهم

    هل تعلم لماذا ..؟!

    لأن هنالك فرق بين الرجل والذكر ..؟!
     
  17. fr9a

    fr9a موقوف

    84
    0
    0
    ذكر ورجل..ورجل وذكر
    ارتقو شوي بالكلام..
    الحين صار الي يرد عليك رجل..والي مايرد ذكر؟
    ومثل ماقال الاخ free kuwait ..
    بدال لاتقول اقتراحاتك ورايك الي يفيد..ماسكلي ذكر ورجل
    وياخي دام عندك كلام..وعلى قولتك..رجل موذكر..روحلهم..ولالالا تزعل..لاتروحلهم.دق عليهم
    ولا هالسوالف..ذكر ورجل..سوالف الثنويه هذي انسوها خلاص
    وانا واحد ماتحسفت اني وقف لهم ويستاهلون..التجديد مطلوب
    والنقابه جديده..يعني يحتاجون النصيحه والدعم..مو نقعد نقول ذكر ورجل
     
  18. قوة الأمن الصناعي

    قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    أعتقد الأخ الكريم فرصه لم يقرأ ماكتبت

    جاء متخبطا ولا يعي مايكتب

    إذا عندك شيء جاوب على أسئلتي بعدين أرد عليك

    ماني عارف الأخوان هل يفهمون معنى الإنتقاد ..؟!

    أخوي الكريم

    الإرتقاء بالكلام مع كامل إحترامي وتقديري لك ماأعتقد تعرفه

    تدري ليش ..؟!

    لأن من حقي أن أنتقد ماشئت وطالما أنا محافظ على حدود الأدب هذا بحد ذاته إرتقاء

    هل جرحت فؤادك كلمة رجل وذكر ..؟!

    أكتب أنا ماشئت .. ومن حقك تفهم ماتشاء .. وكل إنسان وضع له الرحمن سعة معينه في عقله

    وأتمنى من العلي القدير أن يتسع مجال تفكيرك لتفهم ماذا أعني بموضوعي

    تقبل تحياتي

    (( أتمنى من أى شخص يعارض الكلام يجاوب على الأسئله فوق عشان أقدر أناقشه ))
     
  19. fr9a

    fr9a موقوف

    84
    0
    0
    صار الي يفهم معنى كلامك "مجال تفكيره وسيع"
    ياعمي عساه مايتسع..
    وانتا انتقد على كيفك..واسأل على كيفك
    شاب علينا "لطالما..وتخبط..وماشئت..وحيث ان"
    وطبعا كلامي مايعجبك..وموشرط يعجبك
    انا قلت الي عندي..وانتا اكتب على كل رد 50 سطر
    بس نصيحه..اعصابك..الزم ماعليك صحتك :)
     
  20. لاتغرك البهرجه...

    لاتغرك البهرجه... بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    رجل
    الكويت
    يا هلا ومرحبا باخوي جيفارا او الامن الصناعي


    اصبت كبد الحقيقه وموضوع طيب وتشكر عليه



    وبالنسبه للاخوان المعارضين الي يقولون روح لهم


    وساعدهم واقترح عليهم



    اذا هم ما يجون ويسمعون ويحتاجون مساعده



    ليش انزلو انتخابات وكلفوا على عمارهم



    ويبون اقتراحات حلوه حيل


    على كل اخوي الوحش جيفارا لااسكت الله لك فاه



    ومشكور على موضوع الاكثر من رائع




    وتقبل مروري واعجابي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة