صابت رمية بو رمية

الكاتب : nash | المشاهدات : 499 | الردود : 1 | ‏7 يونيو 2010
  1. nash

    nash بـترولـي نشيط جدا

    236
    0
    0
    بسم الله الرحمن االرحيم


    صابت لا ماصابت رمية بو رمية



    قبل جم سنة و مع طفرة اسعار النفط و وصولها للقمة طلع رامينا بورمية و قام يرمي مقترحات نارية على مرمى الحكومة و الحكومة صايرة مثل القولجي كل شوي تطمر و تمسك لها مقترح قبل ما يدش القول الى ان رمى اقتراح ناري خلى ثلاث ارباع اهل الكويت يصيروون جمهورة و يصييييحون( نبي قوووووووووول نبي قوول هو هو ) و االقول اهوا اسقاط القروض .

    الحكومة نقزت ذيج النقزة اللي تذكرنا ببطولات احمد الطرابلسي مسكت المقترح وكان قولجيها السياسي احمد باقر و يساعده الحميضي و رفضت الحكومة هالمقترح اللي من شأنه ان يعزز نمط الاستهلاك للفرد و يخليه يتمادى اكثر و اكثر في الاستهتار بالصرف و ان كان بورمية و اخوانة معاهم الحق في انه البنوك ضبربت قوانين البنك المركزي بالطوفة و تعاون بنكنا الحبيب ( المركزي ) و البنوك في ذبح المواطنين من خلال فؤائد عااااالية غير مبررة هذا غير بيت التمويل اللي ذبحة كان اسلامي :d.

    هني قرروا بعض الاعضاء انه يرمووون رمية ثانية و هي اسقاط الفوائد مع التشديد على البنوك لعدم تكرار مشكلة القروض و كان شعارهم ( ياكلك اكل البرشومي يا كلك حبة حبة ... يا كلك هم هم هم ) على اساس انه الاغلبية كانت مأيدة و بالفعل مر المشروع لكن تم ايقافة و قالوا لبو رمية و اعضاء مجلس الامة مالكم غير صندوق االمعسرين ( و الخيل السبوق يلحق تالي ) :d .

    بورمية لما اقترح اسقاط القروض ما كان يتوقع انه الشي الوحيد اللي راح يتحقق هو التشديد على البنوك و بالفعل اللي صار هو التشديد على البنوك و المواطن بعد و صدق اللي قال رب رمية من غير رامي من ما ننسى ان نشيد بالحكومة و حراسها ( وزرائها ) اللي ارفضوا ان يسقطون القروض و هذا حق و كذلك عدم اسقاط الفوائد الظالمة و هذا الباطل و صدوا المقترحات بكل حرفنة و طلعوها اوت .
     
  2. S.FUWARIS

    S.FUWARIS بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    شنو صار على اللي رافعين قضية على البنوك عند المحامي الفزيع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة