اعفاء موظفي الصحة من البصمة

الكاتب : خالد20008 | المشاهدات : 508 | الردود : 3 | ‏6 يونيو 2010
  1. خالد20008

    خالد20008 بـترولـي جـديـد

    41
    0
    0
    الى متي وموظفي وزارة الصحة لم يتساوون مع زملائهم بباقي الوزارات باعفائهم من البصمة


    لمن تجاوز خدمتة أكثر من 20 سنة....... فهل يعقل أن يعامل الموظف القديم مع موظف تعيين جديد


    طبعا هذا لايجوز ... يجب اعطائهم ولو جزء بسيط من التقدير والاحترام نظير خدمتهم الطويلة


    بالوزارة كما فعلوا بقية الوزارات .... فأتمني من المسئولين المحترمين بالوزارة النظر لهذة الفئة


    المظلومة أسوة كبقية الوزارات ....


    ولكم جزيل الشكر
     
  2. ممــــيز

    ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

    420
    0
    0
  3. nash

    nash بـترولـي نشيط جدا

    236
    0
    0
    مع البصمة و بقوة و على قولة المثل لا تبوق لا تخاف ... و عسى يطبقونه بالشركة بعد بس بشرط المسؤولين الكبار يبصمون قبل الصغار عشان الواحد ما يروح وزارة و ما يلقى احد مداوم و يتعطل شغل الناس ؟
     
  4. خالد20008

    خالد20008 بـترولـي جـديـد

    41
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة