سؤال واستفسار

الكاتب : Marinor | المشاهدات : 689 | الردود : 3 | ‏5 يونيو 2010
  1. Marinor

Marinor بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    الـسـيـد/ عـضـو الـجـمـعـيـة الـعـمـومـيـة المـحـتـرم ،،،

تحـيـة طـيـبـة وبـعــد ،،،

الموضوع / التقييم السنوي

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، نحيطكم علماً بأن النقابة ومن خلال متابعتها السنوية لتقييم الأداء الخاص بالموظفين بالشركة لاحظت حصول الأكثرية منهم على تقارير كفائه لا تتناسب مع خبرتهم الطويلة ومهاراتهم وكفاءاتهم في أداء العمل، وبناءً عليه فالنقابة بصدد طلب من الإدارة العليا بالشركة فتح باب التظلمات.

لذا، فعلى من يرغب بالتظلم مراسلة النقابة عن طريق البريد الإلكتروني ( kotc_union@yahoo.com ) أو عن طريق الفاكس ( 23986092 ) أو عن طريق الحضور للنقابة في أوقات الدوام الرسمي أو تقديم كتاب لأحد أعضاء لجنة الشكاوي التابع لإدارته والمرسل بياناته وفق البيانات المرفقة بحد أقصى يوم الاثنين الموافق 07/06/2010.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،،

مـجـلـس إدارة النقـابـــة

يا إخوان إللي أعرفه إن باب التظلمات إنفتح قبل شهر تقريبا وصلنا تعميم بالإيميل وعبينا فورم التظلم وسلمناها ، ألحين شسالفة ! ليش النقابة تقول راح تطلب من الإدراة العليا فتح باب التظلمات ! إهو متى تسكر !!

أفيدونا أفادكم الله

2. kotc

kotc بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    رفعنا للادارة طلب كتب التظلم اللي نسمع عنها ولا شفناها ..
    وما شفنا منهم غير التطنيش والتجاهل لنا.

وزين فتحت لنا النقابة باب لإيصال كتبنا للادارة.

3. motaqeb-jayed

motaqeb-jayed بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    عمري النقابة

النقابه مايفيد فيها الا الخصخصه عشان كل واحد فيهم يروح بيتهم

4. Marinor

Marinor بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    أخي العزيز

فقط لإحقاق الحق ، وعلشان ما ينسب الفضل في فتح باب التظلمات لأي شخص أو مجموعة ليس لها الفضل في هذا الأمر

أنا واحد من الناس إللي قدموا تظلم وفقا للتعميم الرسمي الصادر من الشركة إللي الأخ الرئيس بو بدر كان مسؤول عنه وتم استدعائي وسماع كلامي من قبل اللجنة المشكلة من دون قيامي بتقديم أي تظلم عن طريق النقابة وأتوقع أن تقوم اللجنة برفع توصياتها في القريب العاجل إلى الأخ بوبدر

فعلا كان في تأخير لكن أعتقد إن هالشي كان سببه عدد المتظلمين الكبير

لذا إسمحلي أخي العزيز أنا مو مقتنع إن إخواننا إللي في النقابة إللي نحترمهم مسؤولين عن فتح باب التظلمات ولغاية ألحين أنا مو فاهم شنو كان القصد من وراء رسالتهم إللي فوق !!!!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة