جزء بسيط من ظلم بعض المسؤلين وعدم المساواه بين الموظفين

الكاتب : الغامض | المشاهدات : 883 | الردود : 7 | ‏8 أكتوبر 2007
  1. الغامض

الغامض بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    الزملاء الكرام...

اولا:- ابارك لكم بحلول عيد الفطر المبارك مقدما وتقبل الله طاعتكم

الى هنا وكل الامور عاديه

في شهر 6 طلبت مقابلة رئيس الدائره وقابلته بالفعل وأبلغته بأنني سوف اتقاعد قبل نهاية السنه وأود منه

بأن يغض النظر عني في ماتبقى من الاشهر لحين تقاعدي اسوة بما كان يعمل به مع زملاء سابقين لي تقاعدوا

هنا بدأ التحيز وعدم المساواه....

تخيلوا الرد. انا لا استطيع وليس بامكاني عمل ذلك وليس من صلاحياتي . قلت له لماذا في السنه الماضيه اعطيت فلان 8 اشهر قبل حلول تقاعده وانا الان اطلب منك فقط 4 اشهر وتقول ليس من صلاحياتك.

قال نعم ليس من صلاحياتي ولست انا الذي اعطيته بل مدير الدائره.

قلت اذا سأذهب الى مدير الدائره وأبلغه بذلك. قال اذهب وأبلغه بماتريد

وبالفعل ذهبت الى مدير الدائره وشرحت له مادار بيني وبينه رئيسي من كلام فقال لي اترك الموضوع لي وانا سأتكلم معه.

كلمه مدير الدائره عن موضوعي فرد عليه بأنه لايستطيع ان يتغاضى عن عدم حضوري للعمل واذا انت تريد ذلك

ابعث لي بكتاب خطي من قبلك مذيل بتوقيعك لكي اخلي مسؤليتي.

صدمت من رده عندما ابلغني مدير الدائره بذلك حيث قال لي المدير بأنني لااستطيع ان اوزوده بكتاب خطي وهو مصر على ذلك.

طلبت مقابلته مرة اخرى وعند مقابلته قلت له لماذا طلبت علي كتاب ولم تطلبه على احد من زملائي من قبل

الم تقل لي بانك تريد أن يخاطبك مدير الدائره فقط. طبعا انكر وقام يراوغ بالكلام يعني بما معناه افهم يبه ماني معطيك

كيفي.

المهم استمريت في دوامي طبعا بدون نفس وللأمانه اداوم يوم واخذ طبيه يوم او يومين وهكذا بس ابي اخلص

هالجم يوم . وافارق وجهه حسبي الله عليه

والامر والادهى يااخوان عندما جاء موعد (الكورس ) اتصل الاخ على محمد الخميس مسئوول الكورسات وطلب منه

بأن يلغي كورسي.

لاحول ولا قوة الا بالله. هذا شسالفته ابلغني مسئولي المباشر بما حدث

قابلته مرة اخرى يأخي لماذا الغيت الكورس هل هذه هي مكافأتك لي في نهاية خدمتي والله العلي العظيم

يااخوان بأن علاقتي معه قبل هذا الموضوع لا يعكر صفوها اي شي ولم يحدث بيني وبينه اي خلاف منذ اتى لدائرتنا

اجاب بأنك ستتقاعد وان لديك مرضيات هذه الايام.

قلت له يااخي زميلي فلان تقاعد في 18/5/2007 وقبل تقاعده باسبوع اي في 9/5/2007 كان في كورس لماذا

لم تقل له مثل ماتقول لي الان

سكت ولم يرد الا بقوله انا اعرف متى اعطيك ومتى لا اعطيك وهذا شئ راجع لي.

تخيلوا الى هذه الدرجه من التعنت والظلم وصل اليه هذا الانسان لا والمشكله انه ملتزم ويدعي بأنه يخاف الله

اسف للاطاله عليكم ولكن في نهاية كتابة هذا الموضوع ...

لدي كلمتين له .. في هذه الايام المباركه الدعاء انشاء الله مستجاب وخاصة اذا كان من مظلوم على ظالم

اللهم ارني فيه عجائب قدرتك يارب العباد ........... اللهم امين

آخر تعديل: ‏8 أكتوبر 2007
  2. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الله يعينك على ما بلاك اخوي
    ويا خوفك من هاللي يدعون الألتزام ويخافون الله وهم من تحت لي تحت وماعندهم ما عند يدتي !!

وهذا إنت قلت !! دعوة المظلوم مستجابة

عسى الله يتقبل منك دعائك ويفكك ويريح بالك ويهدي سرك من هذا الجائر

وعيدك مبارك مقدماً وتقبل الله طاعتك

3. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    هذا شي من لا شي من المسؤولين ومزاجيتهم عندنا وعندك خير .... الله يعينك وتقبل الله طاعتكم مقدماً

كلش مو مستعجلين على العيد ..!!!! :)

4. moh83

moh83 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
  5. مختبرجي

مختبرجي بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    KOC
    الله يعينك اخوي وانت ماتنلام بس لاتدعي على احد وقول الله يهديه ويصلحه مو عشانه عشان عياله

6. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

الله يكون بعونك وبعون جميع المظلومين والمضطهدين في هذي الشركة

وان شاء لهم يوم لانهم مايمثلون 1 % من الموظفين

7. M7MD

M7MD بـترولـي نشيط جدا

الله يعينك يا الغامض ... وبعدين فلان اللي تقول عنه اللي هو رفيج المسئول يمكن انه مودي ((خروفين)) :) هديه للمسئول نفسه

8. نفط الكويت

نفط الكويت بـترولـي نشيط جدا

183
    0
    0
    بسبب هذه الدعوة و مثيلاتها اتمنى من كل من يملك صلاحية لمساعدة الناس انا لا يبخل على نفسه بالدرجة الاولى بالخير لأن كل المناصب زائله ولا يبقى سوى احدى كلمتين 1. الله يذكره بالخير أو 2. الله لا يرده ..... و الذكي هو الذي يزرع لنفسه الخير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة