من سالم العجمى الى انور البلهان

الكاتب : سالم bj | المشاهدات : 8,634 | الردود : 105 | ‏31 مايو 2010
  1. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم ياانور اليوم كنت فى النقابة انا مع نواف المطيرى وهاشم الموسوى ونصار الشريعان ويوسف دشتى وسالم بن طفلة وسكرتير النقابة سهيل وفجأة حضر احمد خريبط وعلى اللحدان بعد غياب طويل وتحاورنا وتكلمنا فى كل شى وعرفو مثل ماعرفنا عن اتحاد الاهلى المشترك المشبوة والكثير من الاخطاء والتجاوزات التى ارتكبتها فى حق اخوانك اعضاء مجلس الادارة وفى حق الجمعية العمومية وانى طلبت منهم (اقصد على واحمد) استقالة جماعية لاكنهم رفضو ذالك وانا لا الومهم ولاكن الومك والوم نفسى فاصبحنا مثل الحق والباطل ....
    اخوى نواف طلب استقالة جماعية او جمعية عمومية غير عادية وانت تعرف جيدا ماذا تعنى لك الجمعية غير العادية نهايتك طبعا

لكن لحفظ ماء وجهك و على شان العيش والملح على قولة المصريين طلبت من الاخوان الموجودين طلب بأنة انا استقيل وانت تستقيل وتكمل النقابة مشوارها من غير مشاكل لاكنك رفضت هذا العرض الذهبى وطالبت بستقالة نواف وهاشم ونصار يعنى انت دمرت النقابة والناس اللى تشتغل ومخلصة للنقابة ومتواجدة على طول فى النقابة وتشوف مشاكل الناس وتحلها تبى تشيلهم ليش حرام عليك ابى اعيد هذا العرض عليك للمرة الاخيرة.. اما الناس وانا قلتها امام الموجودين فى النقابة اليوم اذا كنت رجل خلنا معى بعض نستقيل انا وانت ونخلى الشباب اللى احسن منى ومنك يقومون بالنقابة ويشفون مصالح الناس اللى متوقفة ومتعطلة وامامهم قانون النفطى يبلة تطبيق وانت معاند ومنخش فى البيت لا بعد متقاعد واللة لك خلق على المشاكل ترى انت كبير على اللى قاعد يصير فيك فأرجوك رجاء خاص خاف اللة فى الناس تراهم امانة فى رقبتك ياانور الى يوم الدين وخلنا نستقيل والعن ابليس احسن وحفظ ماء وجهك وطلع من بين الناس وجهك ابيض لا اسود وسلامتك اللهم انى بلغت اللهم فاشهد وشكرا

2. yousef dashte

yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    والله انا اشوفها جرأه قوية من سالم العجمي وهذا الموقف من اجل مصلحة النقابة ولقد بانت نوايا سالم العجمي السليمة
    والان اطلب من الاخ انور ان يصفي النية ويظهر لنا نواياة الحسنة ان كانت تهمه النقابة والمصلحة العامة
    فنود ان يبين لنا النوايا الحسنة منه مثل ما اظهر نيته سالم العجمي الحسنة بأنه لايطمع في النقابة وحل المشاكل العالقة بين اعضاء
    المجلس فندعوا الله ان يوفق الجميع وان تقف يا انور البلهان وقفة قوية لكي تحسب لك وقفة حسنة اتجاه الاخوان اعضاء الجمعية العمومية والله يوفق الجميع مرة اخري وليس اخرا

3. الفيلكاوي

الفيلكاوي بـترولـي نشيط جدا

302
    2
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم..
    اشكر نائب الرئيس سالم العجمي على نيته الصافيه واقول لأنور البلهان يا انور خاف رب العالمين ترى تحتكم اكثر من 2000 عامل برقبتكم يا اخي قدم استقالتك حرام عليك اللي قعد تسويه خاف رب العالمين يا اخي شنو من بشر جذي خاف ربك يا اخي قدم استقالتك وفك نفسك عيب عيب اللي قاعد يصير ياالبلهان يا اخي قدم استقالتك وفكنا حرام عليك خاااااااااف ربك ونت رجال متقاعد اشلك بهسوالف للمره الاخيره نحذرك ترى بنحطك براس المنبر ترى احنا ماااااااااااااااااانبيك يا اخي مانبيك فكنا يا اخي فكنا لا حول ولا قوة الا بالله

4. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    ومنى الى انور البلهان خلنا نستقيل وخل غيرك يعيش الشباب شعارهم نبيها نفطى لا توقف فى طريقهم حرام عليك

5. سالم بن طفلة

سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

حسبي الله ونعم الوكيل

هذا اللي ببالي وقلته

سلام عليكم

6. ali_dashti84

ali_dashti84 بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    احدى شركاة ال k o c
    الكويت
    ياسالم انت الحق وانور الباطل لانك مستعد تضحى بكل شئ مقابل اخوانك اعضاء الجمعية العمومية مو مثل المتقاعد بو محمود ومرة يسمونة بوحمود بس ابى اعرف ليش يتنكر من اسم ولدة يعنى تبونى اثق بواحد مثل هذا المتسلق على ظهور العاملين فى القطاع النفطى الخاص والله مااثق فية ولو على قطع رقبتى وانا برئ منة ومن هم على شاكلتة ولنا موقف فى الجمعية العمومية وانت ياانور البلهان (بن لادن) مصيرك تطلع من الجحر مالك بس راح تعرف منو اللى رزك ووصلك الى الرئاسة وانت ماتستاهل حتى رئيس بقالة ولنا كلمة والايام تثبت كلامى

7. diners

diners بـترولـي نشيط جدا

اذا شلتوه من النقابة راح نشوف الخير كله يصب علينا صب

عميل التجار طول في مكانه وعطل رزقنا وارزاق عيالنا شيلوه وفكونا :)

اي توجه يصب في مصلحه العامل المسكين في القطاع النفطي الخاص هو يعتبر جهاد في سبيل الله واحنا من وراكم ندعمكم ولا يهزكم ريح يااعضاء النقابة

بس عجلوا علينا شوي ومايصير خاطركم الا طيب

8. diners

diners بـترولـي نشيط جدا

متى موعد الجمعية ؟

9. الفيلكاوي

الفيلكاوي بـترولـي نشيط جدا

302
    2
    0
  10. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    عدس

قريب جدا وتسمعون اللى بيسركم وياخذ الغلطان حقة ولا زم تعرف انا نتعامل مع شخص خطير ونعرف سوالفة فلازم نكون حذرين واللة يعين الاخوان الاعضاء على هالسرطان اللى انتشر فى النقابة وضرب قوتها ولكن نوعدكم بانا سوف نعالج الغلط وان تعود النقابة قوية وتطالب بحقوق الناس وتطبيق القانون النفطى فالواحد لازم يتفاأل وبيشوف اللى يسرة ويعطيك العافية على اهتمامك وشكرا

11. أبو محمد

أبو محمد بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    كفو يا بوهادى هذا سالم ألي أعرفه ما يخلي ربعه

12. بو جنى

بو جنى بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    إذا تم فك المجلس الحالي سيكون المجلس المنتخب هو المجلس الثالث من نشأة النقابة.

وعسى يكون المجلس القادم أحسن من مجلس ندى و مجلس أنور.

وتكون فعلا قادرة على التغيير

13. q8scorpion

q8scorpion بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    انشاله راح تتحقق كل مطالبنا و راح نشوف اللي يسر الجميع
    وبارك الله فيك يابو هادي انت وخوانك المخلصين
    واقول لا تخافون لان الله مع الحق ويد الله مع الجماعه

وشكراً

14. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    يقولون انة الرئيس وامين الصندوق صارلهم يومين وهم يفترون على الشركات ويحاولون يقنعون الناس بانهم خايفين على مصلحة النقابة وانة سالم العجمى ضد مصالح النقابة لكن لم يوفقون فى ذلك والسبب بانة مابنى على باطل فهو باطل..

وابى ابلغكم اذا بتحاولون تشوهون سمعتى دورو غير هالناس اللى اكتشفتكم على حقيقتكم وموعدهم معاكم فى الجمعية العمومية بأذن اللة ....

( نبيها نفطى نبيها نفطى )

15. diners

diners بـترولـي نشيط جدا

ياطويل العمر انا مااعرفك شخصيا وسمعت عنك وعن اجتهادك من الناس وماشفت بعيني شي

لكن اقولك شي, اعتبر انجازاتك مع العاملين المساكين كأنها لي وللعاملين المساكين وبذلك انا اشهد لك جدام الناس بكل زين
    وادافع عن سمعتك من ورا ظهرك انا وزملائي هني بالعمل. تاكد ان في جموع غفيرة تشهد جهودك المشكورة انت والاخوان جزاكم الله خير

توكل على الله واحنا ندعمكم باصرار وقوة, نبي دماء جديدة بالنقابة تنجز بعيدا عن المناوشات ولا يتم ذلك الا بوحده الصف وتوحيد الكلمة بين اعضاء النقابة. نقابة تسترد لنا حقوقنا هي نقابة خالدة وتلقى كل الشكر والدعم بلا حدود ولا يهزك ريح.

ماديا ومعنويا

(نبيها نفطي نبيها نفطي غصب على عميل التجار)

16. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    تفائلوا بالخير تجدوه

اخواني و اخواتي تفائلوا بالخير و ان شاء الله سنتغلب على هذه العراقيل.. مسالة ان تكون هذه الادارة الثالثه للنقابه لا يعني فشلها بالعكس.. ان دل هذا الشيئ فانما يدل على ان هنالك اناس متيقظين للاوضاع الخاطئة و يسعون لابراز النقابة بشكل افضل و اقوى.. مسالة المشاكل تعتبر طبيعيه لنقابه تعتبر حديثه.. بجهودكم و مثابرتكم نستطيع ان نجعلها من اقوى النقابات بالدوله لانها و ببساطه منا و الينا.. و همتكم يا شباب

17. بو جنى

بو جنى بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    بالعكس اخوي عافور - انا كوني عضو مجلس إدارة بالمجلس الأول أشوف انه المجلس الأول كان سيء لأنه ماستطعنا ان ننجز اللي وعدنا الناس فيه - للأمانه بعد المجلس الأول ابتعت من النقابة (من دون ذكر الأسباب) وتفاجأت من اللي قريته اهني عن المجلس الثاني.
    بس الحلو أنه الأغلبية على قلب واحد وهذا من الأشياء اللي كنا نحتاجة على وقتي بالنقابة.

منو أمين السر؟ اللي ويا أنور؟

وانشالله قدها وموفقبن

18. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    على قلب واحد

لله الحمد الجماعه كلهم على قلب واحد مثل ماذكرت خاصة ان الشركات قامت تتمادى مع موظفينها و الجماعه حسوا بالاضطهاد.. امين السر هو الاخ نواف المطيري و هو من الاشخاص المتضامنين مع النقابه و تعديل وضعها.. مع الاسف من اختاره الناس ليكون رئيسا اظهر عدم كفائته لتولي منصب حساس مثل هذا.
    كونك كنت عضو في المجلس الاول و ما استطعتوا تحقيق وعودكم للناس لا يعني انكم قصرتوا المهم لا يكون التقصير بقصد مثل ما حاصل بالوقت الحالي.. بالنهايه نحن بشر و لا نصنع المعجزات و اتمنى من صميم قلبي انك تمرنا بمقرنا بالنقابه و تقعد مع الاخوان خصوصا ان الفتره القادمه ستكون حاسمه تجاه كثير من الامور.. الاخ سالم العجمي عادة متواجد هناك من الساعه 5:30 اضافة للاخوان مايقصرون.
    مقر النقابه بجمعية المهندسين الكويتيه و حياك الله اي وقت و نجاوبك على اي استفسار تحب

19. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    نبيها نفطى

الاخ العزيز بوجنى الساعة المباركة اللى نشوف احد الزملاء موجود معانا ويشاركنا على العموم انا عرفتك من خلال كلامك انك ابتعدت عن النقابة بس اللى بقولة الامل موجود والمخلصين للعمل النقابى ايضا موجودين ولا يضيع حق وراة مطالب واتمنى زيارتك لنا فى مقر النقابة حتى نستفيد من تجربتك وخبرتك السابقة مع النقابة وابى ابلغك اننا على قلب واحد ماعدا من رحمة اللة وانا فى نظرى الاختلاف لايفسد للود قضية ولاكن مصلحت العامل الكويتى فوق كل اعتبار ومصلحة خاصة ..

هدفنا هو تطبيق القانون 28/1969 للاعمال النفطية وهذا مطلبنا وهو الامن الوظيفى والاعمال الخطرة والمميزات الذى يحصل عليها زملاءنا فى الشركات النفطية الحكومية وهو حق كفلة الدستور الكويتى حسب القانون ذاتة ...

اخ العزيز بو جنى ارجو ان تتواصل معنا فنحنو فى مركب واحد ويجب ان نصل الى بر الامان ونحقق حلم العاملين فى القطاع النفطى الخاص بترابطنا ووقوفنا مع الحق ضد الباطل والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخوك سالم العجمى

20. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    مشكور ياخوى واللة يكثر من امثالك وقول وفعل بس طلبى ورجائى منك ومن كل موظف فى القطاع النفطى الخاص ان يتقدم ويسجل فى النقابة وايد وحدة ماتصفق وهذى نقابتكم وصوتكم امام الشركات التى تهضم حقوقكم فأرجو منكم الوقوف مع اخوانكم فى النقابة حتى نصل الى هدفنا وهو تطبيق القانون النفطى وهو الحل الوحيد لمشاكلنا وجشع التجار:)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة