بث مباشر للحوادث.. وبرامج خاصة لحرائق النفط

الكاتب : Workers | المشاهدات : 412 | الردود : 0 | ‏30 مايو 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    المنصوري: بث مباشر للحوادث.. وبرامج خاصة لحرائق النفط

    أعلن مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء جاسم المنصوري عن انشاء ستديو بث مباشر لنقل الحوادث وايصال رسالة اعلامية توعوية للجمهور اضافة الى انشاء اكاديمية كويتية لعلوم الاطفاء بالتعاون مع جامعات اميركية واوروبية وذلك ضمن الخطط المستقبلية للاطفاء.
    واوضح اللواء المنصوري في تصريح لـ(كونا) على هامش تكريم الادارة العامة للاطفاء عددا من رجالات الاعلام ان الهدف من انشاء ستديو البث المباشر هو تسهيل ايصال الرسائل الاعلامية بشكل سريع الى محطات التلفزة وبشكل مباشر ونقل الافلام الوثائقية للاطفاء منذ نشأتها اضافة الى توعية الجمهور بمخاطر الحرائق.
    وحول انشاء الاكاديمية اكد المنصوري حرص الادارة العامة للاطفاء على تطوير القدرات والخبرات الفنية والعلمية لرجال الاطفاء مبينا ان الاكاديمية ستمنح دبلوم هندسة اطفاء في اوائل عملها ومستقبلا سيكون هناك بكالوريوس هندسة اطفاء.
    واوضح ان التعاون مع الجامعات الاجنبية سيكون على شكل شراكة على مدى خمس سنوات سيتم من خلالها تسويق بعض البرامج محليا واقليميا للشركات مبينا انه سيتم تدريب منتسبي الاكاديمية على احدث الطرق الفنية والعالمية وسيتم تشغيل كافة اجزاء مركز التدريب باستخدام الغاز بدلا من المواد البترولية حفاظا على البيئة.
    وذكر المنصوري انه سيكون هناك برامج خاصة للتدريب على حرائق النفط ابتداء من عمليات الحفر والتجميع والتخزين انتقالا الى التكرير والتصدير.
    واشاد اللواء المنصوري بالدور الذي يقوم به الاعلام من ابراز دور رجال الاطفاء وتثقيف وتوعية الناس مؤكدا ان وسائل الاعلام تلعب دورا كبيرا في توجيه الرسائل التوعوية والارشادية وتسليط الاضواء على امور هامة.
    واكد ان الاعلام هو حلقة الوصل بين الجهة ومتلقي الخدمة من خلال وسائله المتعددة سواء الصحف او المحطات او الاذاعات او من خلال الالتقاء المباشر مع الناس مثمنا دور رجال الاعلام في توجيه الرسائل الاعلامية والتوعوية للجمهور.
    واشار المنصوري الى ان الاعلام يعتبر العين التي نرى بها الاخرين والاذن التي نسمع بها وهو اللسان الذي نتحدث به مؤكدا ان الاعلام في الكويت يعتبر من الاعلام المتميز المهني والموضوعي بسبب الاهتمام اليومي.
    وبدوره اكد مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء المقدم خليل الامير لـ(كونا) ان مهنة الاطفاء هي التي تصنع الخبر وهي مصدر للاخبار مثمنا دور الاعلام في نقل دور رجال الاطفاء ودور الادارة العامة للاطفاء.
    وعبر الامير عن خالص شكره لتعاون كافة وسائل الاعلام مع الادارة العامة للاطفاء مؤكدا ان تكريمهم يعد فرصة للالتقاء بهم وسماع مقترحاتهم بهدف تسهيل مهمتهم وتطور دور الاعلام في الادارة العامة للاطفاء.
    وعبر الامير عن خالص شكره لمساهمة شركة المشروعات السياحية في تكريم رجال الاعلام مؤكدا ان مساهمة المشروعات السياحية في التكريم ليس بغريب على الشركات والمؤسسات الكويتية من منطلق ايمانها بأن سلامة الناس مسؤولية مشتركة.
    وقد قدمت الادارة العامة للاطفاء بمشاركة قياديي الادارة العامة للاطفاء دروعا وهدايا تذكارية لعدد من الصحافيين والاعلاميين في الصحف اليومية ومحطات التلفزيون والاذاعة.​
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,054
  2. NASSER-Q8
    الردود:
    20
    المشاهدات:
    1,796
  3. مجموعة نفطية
    الردود:
    26
    المشاهدات:
    3,182
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    36
    المشاهدات:
    15,535
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    439

مشاركة هذه الصفحة