الدودج وصل

الكاتب : Barbarian | المشاهدات : 832 | الردود : 2 | ‏27 مايو 2010
  1. Barbarian

    Barbarian بـترولـي نشيط

    120
    0
    0
    اشتملت على 550 سيارة دفعة أولى لعقد «نفط الكويت»


    «الملا وبهبهاني» تتوج نجاحاتها بتسليم «دودج تشارجر» إلى «عربة للإجارة»


    أعلنت شركة الملا وبهبهاني للسيارات – وكيل سيارات كرايسلر وجيب ودودج في الكويت – عن تسليم سيارات دودج تشارجر آر تي والبالغ عددها 550 سيارة الى شركة عربة للاجارة وهي دفعة أولى من الأسطول الخاص بعقد شركة نفط الكويت لتأجير سيارات دودج، السيارة التي تفوقت على جميع منافساتها في فئة الصالون اربع ابواب حجم كبير.
    شهد اجراءات التسليم من شركة الملا وبهبهاني للسيارات كريس هندرسن– المدير العام -، وماهر أبو شعبان- مساعد المدير العام للمبيعات والتسويق -، وبسام شهاب – مدير مبيعات الجملة والحكومة- ومن شركة عربة للاجارة ايلي زغب – مديرعام القطاع- وسليم حلبي – مدير المناقصات.
    وقد قدمت دودج تشارجرR/T، نفسها لعشاق القيادة الراقية والممتعة بما تمتاز به من أداء مذهل وتحكم كبير ومقصورة واسعة وحضورها المميز على الطريق، وذلك بفضل محرك هيمي الأسطوري سعة 5.7 لترات الذي يولد قوة تبلغ 378 حصانا وعزم دوران يبلغ 544 نيوتن/ متر، يوجه بالكامل للعجلتين الخلفيتين، ليحقق تجربة قيادة ممتعة تماما، ويشتمل على نظام الازاحة المتعددة (MDS) الذي يوفر الوقود ويحقق تحسنا يصل الى ما نسبته %20 في الاقتصاد باستهلاك الوقود.
    وجدير بالذكر ان دودج تشارجر R/T حصدت العديد من الجوائز منها جائزة افضل سيارة عائلية كبيرة الحجم للعام في فئتها، كما انها مزودة بنظام السلامة فئة الخمسة نجوم.
    وتمكنت الشركة عبر مجموعتها المبتكرة من دودج ان تستحوذ على الصدارة في نمو مبيعاتها وذلك بفضل المزايا الفريدة التي تتوافر في هذه المجموعة الفريدة من السيارات الأمريكية التي تجمع بين الفخامة والأداء القوي في سيارة سيدان بأربعة أبواب.
    وقد نجحت شركة الملا وبهبهاني للسيارات منذ تأسيسها ان تدخل سوق المنافسة من أوسع أبوابه- وذلك بفضل البنية المنظمة والناجحة للأقسام المسؤولة عن طلبات الشراء الكبيرة والمبيعات الحكومية حيث يزداد الطلب بشكل مستمر على سيارات كرايسلر وجيب ودودج، ولذلك فقد تم اعطاء أولوية خاصة لقطاع خدمة الزبائن وفريق العمل من ذوي الكفاءة العالية الذين يتم صقل مهاراتهم بالتدريبات المستمرة وذلك لضمان تقديم أرقى أساليب خدمة العملاء بكل ما هو جديد من المنتجات والتقنيات المستخدمة في صيانتها وابتكارمستويات جديدة من الخدمة المتميزة التي أكسبت الشركة سمعتها ونالت بها ثقة عملائها.
    ومن الجدير بالذكر ان هذا الانجاز الجديد يضاف الى سلسلة النجاحات التي استطاع قسم مبيعات الجملة والمبيعات الحكومية بالشركة ان يحققه وذلك بفضل المجموعة المبتكرة والجديدة من دودج التي حققت نجاحاً مذهلاً على صعيد طلبات الشراء الكبيرة حيث تميز الجيل الجديد من هذه السيارات بروعة التصميم وتفوق الأداء ومطابقتها لأرقى معايير السلامة والأمان بالاضافة الى خدمة ما بعد البيع والصيانة والدعم الفني.
    http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=31778
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      40.3 ك. ب
      المشاهدات:
      36
  2. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    شكراً على نقل الخبر

    ومبروك للموظفين اللي راغبين بالتشارجر
     
  3. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    ماشالله الشركه تحث على المحافظه على البيئه انزين ليش 8 سلندر اشفيه 4 سلندر صرف اقل و عمر اكثر
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة