تعديل بدل طريق الوفره..مهم

الكاتب : API 18 | المشاهدات : 2,063 | الردود : 12 | ‏26 مايو 2010
  1. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    ممكن احد يفيدنا. اذا كان الاوفر تايم برمضان دبل الايام العاديه..ليش ما يندبل بدل الطريق بعد؟
    و هل يمكن للنقابه تبني هالمطلب
    الرجاء مشاركاتكم
     
  2. وافر من الوفرة

    وافر من الوفرة بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    والله نقطة مهمة جدا

    اذا لاوفر تايم يدبل في رمضان من المنطق تدبيل بدل الطريق بحكم انه وقت اضافي حاله حال لاوفر تايم

    الصراحة لازم يتبنى من قبل النقابة

    والله ملينا وزهقنا من الطريق الممل الخطر واخرتها وفاة الشاب خالد العتيبي(24 عام) الله يرحمة بسبب التريلات المجانين
     
  3. بدر45

    بدر45 موقوف

    107
    0
    0
  4. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    مع احترامي للرادين على الموضوع.. نسبة الردود ضعيفه جدا على الموضوع..كنت اظن انه راح يكون موضوع مهم وتكون الردود على استفساري اكثر توضيحيه بما انها تمس كل العاملين بالوفره.

    الرجاء المشاركه او حتى تثبيت الموضوع
     
  5. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38





    الاوفر تايم له لائحة تنظمه

    في الايام العادية الساعة = ساعه وربع

    في الليل الساعه = ساعة ونص

    في العطل الرسمية الساعه = ساعتين


    اما البدل طريق (ترافل تايم) هذا الوقت اللى تحتاجه علشان توصل الوفرة ومحسوب من منطقة الاحمدي من اخر الستينات .. اشلون ينزاد بالله عليك ؟؟؟

    اصلا لو يردون يحسبونه مره ثانية راح تقل لان الوفرة توصلها باقل من ساعه


    طالب بشي منطقي مو تطالب بشي يتسكر بوجهك من اولها يا باش مهندس
     
  6. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0

    كلام أخوي صحيح مع أن بداية كلامه ما عجبتني بس أعترف أن كلامه صحيح 100%

    وأزيدك من الشعر بيت حتى لو توافق نفط الخليج ممكن يرفضها الجانب السعودي لأن الرواتب تندفع من قبل الطرفين
     
  7. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    ليش هذا الخوف من الجانب السعودي. وبفيدك ترى اهما ما كان عندهم بدل طريق بس عطوهم اسوه بالجانب الكويتي و علاوات ثانيه عطوهم اسوه فينا ..يعني حلال عليهم و حرام علينا. هذا مشكلتنا الضعف اللي من صوبنا. وبعدين هذا كان اقتراح مفتوح للنقاش و انشاء الله نتمنى انه يتبنى. ************
     
  8. هدار

    هدار بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يجب ان لا يخرج النقاش عن احترام الرأى الأخر والتجريح ماله داعى
    وشكرا للجميع
     
  9. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    شلون يزيدون بدل الطريق برمضان او غيره ؟؟؟

    بدل الطريق له حسبه معينه "حسب عدد الساعات اللازمة للوصل الى مقر العمل من مكتب الشركة الرئيسي بالاحمدي"

    يعني برمضان او غيره ما راح يفرق الوقت ....
     
  10. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    انا اللي اعرفه ان قانون العمل يقول انك اتداوم 8 ساعات باليوم و 6 ساعات برمضان و اي شي اكثر من هذا اهو اوفر تايم. عاد يسمونه ترافل تايم اوفر تايم ما يفرق..اعتقد نقدر نغيره..يعني يعجبكم الحال لما الواحد يداوم برمضان 8 ساعات بهالحر, تطلع من بيتكم الساعه 8 و ترد الساعه 4.
     
  11. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    أخي العزيز أنا معك قلبا وقالبا وياما ناس أخذو أشياء ما هي من حقهم يعني جت علينا

    والمثل يقول (( أن ما لقحت وألا ما ضرها الفحل ))

    ومني لأخواني بالنقابة
     
  12. abdulaziz

    abdulaziz بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    يا جماعة احمدو ربكم لان في شي اسمة اوفر تايم و بدل طرق بالوفرة
    عندنا يالخفجي اوفر تايمك يساوي تايم اجازة
    يعني عندك ساعة اوفر تايم يعطونك ساعة اجازة واذا ما خذيتها تروح عليك
    ما ادري من وين يايبين هالسالفة:confused:
    الخفجي لا بدل طرق و لا اوفر تايم و زيادة منقوصة و لا...ولا ...
    الحمدالله على كل حال
     
  13. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    احنا دائما حامدين الله. ورجاءا لا تقارن الوفره بالخفجي, المقارنات خذت حقها وزياده و مالنا خلق ندش في موضوع المقارنه من جديد.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة