نظره في المواقف

الكاتب : هاشم الموسوي | المشاهدات : 664 | الردود : 3 | ‏25 مايو 2010
  1. هاشم الموسوي

هاشم الموسوي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    ماحصل اخيرا من تصريحات ومواقف داخل النقابه لايختلف في فهمها اثنان هناك من يطالب بحقوق العمال وهناك من يحاول تغطيه الشمس بمنخل (مثل مايقولون) انا لااتصور ان ياتي شخص ويزايد على حق يكفله القانون لنا نحن عمال القطاع النفطي الخاص
    كان الاولى يابومحمود انك تقف مع اخوانك الاعضاء في توجههم هذا لا ان تكيل التهم لهم (وانا منهم )بالشخصانيه والفرديه لان الهدف واضح وهو الضمان الوظيفي للعمال في هذا القطاع . نحن اعضاء هذه النقابه على عاتقنا واجب وتكليف بخدمه الجمعيه العموميه صاحبه السلطه المطلقه حسب اي لائحه داخليه ل اي نقابه بما لايتخالف وقوانين الدوله (طبعا) ومما لا يخفى على احد قاصي كان ام داني ان المطالبه بالمساواه بين العاملين بالقطاع النفطي الخاص وزملائم بالقطاع النفطي الحكومي مطلب عمالي من الدرجه الاولى . انا لا اريد ان اتعرض الى ابجديات العمل النقابي سيادة الرئيس لانك كما اعتقد ا نقابي مخضرم لكن السؤال هنا هل التقاعس واختلاق الاعذار للهروب من المواجه والمطالبه بالحقوق من ألف باء تاء العمل النقابي سيادة رئيس النقابه ....... وشكرا"

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    نقابى مخضرم بس منخش فى بيتهم ويصرح ياهاشم خلة يستريح يمكن خيرة هذا الامر علشان يبان على حقيقتة اللى مثل قلبة

وللاسف انقشينا فية مثل ماانغش فية غيرنا بكلامة المعسول بس من غير فعل نحن ماضيون فى دعوانا وابى اقولة ماعلى الذيب

من .......!!!!

اخوى هاشم الموسوى موقفك واضح وضوح الشمس ف شكرا لك اخى العزيز

3. عافور

عافور بـترولـي نشيط

73
    0
    0
    مهندس
    كويتي
    لقد قيل كل ما يجب ان يقال بهذا الصدد... القانون يكفل حق المواطن بالمطالبه بحقوقه لا بو محمود ولا غيره يستطيعون سلبنا هذا الحق.. و انا بدوري اشكر الاخوان على تفاعلهم مع هذه القضيه والتي هي بالدرجة الاولى منهم و اليهم. اما عن نفسي فانني معكم قلبا و قالبا في مساعيكم ودع القافلة تسير و ... فلسنا مرتزقه نعيش على فتات الاخرين ممن يسيؤون استخدام السلطه التي منحت لهم.. و الرئيس يروح و ياتي 100 غيره و لو دامت لغيرك لما اتصلت اليك و الدنيا دواره يا بو محمود او كما تحب ان يناديك الاخرين "بو حمود" و المعنى في بطن الشاعر

4. سالم بن طفلة

سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

كلام موزون جداً يا هاشم

صح لسانك

ومنا إلى رئيس نفسه :)

مشاركة هذه الصفحة