Production Engineer

الكاتب : AHN | المشاهدات : 1,687 | الردود : 16 | ‏25 مايو 2010
  1. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    [صباح الخير على الجميع الرجاء مساعدتى فى الموضوع أبى أعرف أدارة ال Prodction Operation فيها وظيفة مهندس انتاج درجة 15 وراح اقدم عليها أنشاللة سؤالى شلون الادارة والدوام صباحى أو شفتات وهل فية مجال شفتات وهل فية سيارة وكم المعاش مع بدل الطريق وشنو طبيعة عملهم والسينير والتيم ليدر والمنجر منهم وشلون القروب الرجاااااااااااااااااااااء كل الرجااااااااااااااااء لحد يبخل على بالرد

2. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
  3. عمليات الخفجي

عمليات الخفجي بـترولـي نشيط جدا

349
    13
    18
    مافي دائرة بهالاسم بالخفجي ..

لكن بالخفجي في \\\\

الانتاج البري والانتاج البحري

4. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    أولا اللة لا يهينكم

ثانيا أنا أقصد الوفرة مو الخفجى انا اسف الغلط منى

5. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    شسالفة مافية أحد من الوفرة 81 مشاهدة ولا رد الى يبى دعاء يحتاجة فى يوم لاينفع فية ألا غيرة أنشاللة
    لحد يبخل علينا ضررررررررررررروووووووووررررررررررررى
    (((((((( الدال على الخير كفاعلة ))))))))

6. alawadhi80

alawadhi80 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    اول شي احب اسلم عليك وارحب فيك بينك وبين اخوانك الي بهل المنتدى اونشالله اقدر افيدك ولو اب شي بسيط بالنسبة للدوام نظام صباحي وقالوا انه راح يتحول شقتات بس زام صبح وعصر بس تبقى الاخبار للحين مو اكيده ، طبعا فيه سياره للسوبرفايسور وللموظفين الي تحت هل المسمى الوظيفي ، وعلاقة السوبر فايسور مع الموظفين راح تكون شبه دايركت بس اكثر شي راح يكون شغلك مع الكوردينيتر ( الي اهو المنسق ) والقروب ولله الحمد من احسن ما يكون وكلنا متفاهمين من اعلى منصب الي هو ناظر الدائرة لي اقل موظف والله والدائره حلوه وما امدحها بس ان انشالله اذا الله وفقك وتعينت عندنا راح تشوف كل شي بعينك : )

وبالنسبة للرواتب المهندسين ما عندي علم فيهم بس تقدر تجيك على جدول الرواتب في احد مواضيع هل المنتدى واي استفسار ثاني انا حاضر والله يوفقك للي فيه الخير

7. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0

لك منى كل الشكر والأمتنان واللة يجزاك خير ويوفقك لما يحبة ويرضاة

8. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    شباب نبى مشاركة أكثر خصوصا اللى فى قسم الانتاج بالوفرة
    فيدونى الللللللة يجزاكم خييييييررر
    مع كل أحترامى للى ردو على :)

9. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    سؤال لو سمحت انت فى قسم الانتاج الوفرة اذا الاجابة نعم ياليت تشرح لى عن الادارة شوى يعنى كم قسم
    وشنو طبيعة العمل بالضبط وشنو تقصد بالكوردينيتر
    اللة يرحم والديك ويجزاك الف خير

10. alawadhi80

alawadhi80 بـترولـي نشيط

91
    0
    0

اي نعم انا في قسم الانتاج وبالتحديد قسم ( well test )
    وطال عمرك ادارتنا كبيرة وتنقسم الى اقسام كثيره اذكرلك البعض منها ( ترا انا يديد اب هل القسم لا تحرجني باسئلتك جزاك الله خير ;) ) اول شي عندك قسم فاحص الابار الي اهم احنا وقسم ينقاله ال ( pumper ) مهتهم تشغيل الابار والتجييك عليها وعندك يا طويل العمر ملاحظين الصيانه ومهمتهم عمل صيانه للمنطقه اذا كانت فيها ليك لا سمح الله من خطوط الزيت او اي عمل يختص بصيانة اي مشكله قد تحدث اب هل المنطقه وفيه الكثير بس الي اعرفهم في الوقت الحالي :)
    وبخصوص سؤالك عن الكوردينيتر ومعناته المنسق وهي وظيفة تكون ما بين السوبرفايسور الي هو مشرف العمل وبين وظيفة ( operator ) الي ينحدرون منهم وظيفة فاحص الابار او مشغلين المضخات وياخذ الاوامر المنسق من المشرف وينسقها مع الموظفين الي ذكرتلك اياهم وارجو اني غطيت ولو بشي بسيط من سؤالك واي استفسار ثاني انا حاضر

11. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    تسلم كفيت و وفيت
    لاهههههههههنت يالحبيب

12. alawadhi80

alawadhi80 بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    حياك الله اخوي ما سويت شي وعسى الله يرزقك للي فيه الخير

13. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    مساء الخير شباب ارجو المساعدة وذلك للاهمية القصوى شباب الوفرة وعلى عليكم امر الرجاء الرد والتفاعل وجزاكم اللة الف عافية

14. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    [مساء الخير شباب ارجو المساعدة وذلك للاهمية القصوى شباب الوفرة وعلى عليكم امر الرجاء الرد والتفاعل وجزاكم اللة الف عافية

15. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    بييييييييييييييييييييييييييييه صارلك شهرين تفكر ..الله يعينك والله انا اشك انك قاعد تطفرنا..المشكله انه الشباب جاوبوك و ماقصرو بس ما يندرى شسالفتك..شكلك وسواسي و ما تقدر تاخذ قرار يبى هونها تهون و اتوكل على الله يعني شبيصيرلك. ناس تدور وظايف و ناس محتاره بين وظيفتين.

16. AHN

AHN بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    بييييييييييييييييييييييييييييه صارلك شهرين تفكر ..الله يعينك والله انا اشك انك قاعد تطفرنا..المشكله انه الشباب جاوبوك و ماقصرو بس ما يندرى شسالفتك..شكلك وسواسي و ما تقدر تاخذ قرار يبى هونها تهون و اتوكل على الله يعني شبيصيرلك. ناس تدور وظايف و ناس محتاره بين وظيفتين

الهم لك الحمد والشكر

17. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0

مشاركة هذه الصفحة