سعادة الوزير وحضرة الشويب لابد من نصرة الفقراء المساكين في البترول العالمية

الكاتب : nothing4free | المشاهدات : 1,733 | الردود : 8 | ‏23 مايو 2010
  1. nothing4free

    nothing4free بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    لم يكتفي الدكتاتور بضرب جميع النواب الذين لاينتمون له كما صدق صاحب الموضوع الاخ لوك عندما تطرق بالخطر القادم من هذا الدكتاتور اللي بدا يضرب يمين وشمال كل من يختلف معاه أو يسئ لجاسوسه الخاص كما أشاروا الاخوان ووضحوا أفعاله المشينه.

    نمي لعلمنا بأن هذا الدكتاتور بدأ بتعذيب الفقراء السكرتاريه بتحوليهم الي مقاول متفق معاه علي ان يكون الوسيط بتولي امورهم ليكون لقمة شهية للمقاول باخذ مايقارب خمس عشرون شخص ليتكسب من وراءهم بحيث لم يتعب في اي حال من الاحوال في البحث عنهم انما هديه من دكتاتور العالمية للمقاول ليتكسب علي كل راس تدفع له العالمية مقابل اتعاب هذه الاشخاص اللي بالاصل كانوا علي عقود خاصة مع العالمية منذ سنوات.

    كل هذا الظلم والدكتاتور لم يبالي وسعوا اشخاص ترحما بهولاء الاشخاص لثني الدكتاتور عن قراره ولكن لم يبالي و نوابه لا حوله ولاقوة لايستطيعون مواجهة هذا الدكتاتور ولم يبالي الدكتاتور في أخذ موافقة الوزير أيضا لكي يعمل التحويل وانما قراره لوحده ولم يبالي وكل هدفه يهدي هولاء المساكين ليكونو عطيه للمقاول ليتكسب من وراءهم.

    أن الله لايرضي علي الظلم. هؤلاء المساكين تقدموا بكتاب الي الوزير يتظلمون عند الوزير بطلب مساعدته موضحين في هذا الكتاب أفعال الدكتاتور المشينة . كيف يتجني علي هالمساكين الخمس وعشرين شخص بان يتغني أنه يحاول التوفير وبالمقابل يطلب ترقيه واحده بعد الاخري لسكرتيرته العجوز الوافده التي لاتفهم ولاتعرف قراءة الكتب الاجنبيه ولكن حافظة اسرار الدكتاتور.

    جاء الرد سريع من الوزير الي الدكتاتور العالمية بعد قراءة الشكوي وكيف يفعل هذه العملة دون اخذ الموافقات من الوزير وطلب منه ان يوقف التحويل. عندها صدام حسين العالمية جن جنونه خاصتا كتاب الشكوي تم تحويلة الي الشويب من الوزير وحضرة الاخ الشويب يحول الشكوي الي الدكتاتو ليكشف جميع اسماء مقدمين الشكوي وهذا خطا فادح وقع فيه الشويب بان يسلم رقبة هؤلاء المساكين الذين قدموا التظلم ليعطي الكتاب الي صدام حسين.

    عندها صدام حسين العالمية بعد قراءة كتاب الشكوي ومعرفت الأسماء يبدا بحملة التحقيق والأرهاب ويطلب من مدير الموارد البشرية بالوكالة والعصابة الاخري بفتح تحقيق وتهديدهم بتفنيشهم هالفقراء اذا لم يعترفوا من هو وراء الشكوي لكي يحكم فية حكم الاعدام. في نفس الوقت يتجاهل تعليمات الوزير ويضع هالمساكين ان يعيشوا علي اعصابهم في التلميح بقطع ارزاقهم.

    هذه صيحة نطلقها للمخلصين من القيادات النفطية ان ينصروا هالمظلومين من هذا الدكتاتور وسامحك الله يالشويب بان تعطي الدكتاتور اسماء المشتكين لكي يبدا بارهابهم وتهديدهم بقطع ارزاقهم. أن كنت تخاف الله يالشويب كما عهدناك أن تنقذ هؤلاء الفقراء وتطلب تحقيق بنفسك كيف بدات حملة الارهاب والتهديدمن بعد ماسلمت كتاب الشكوي الذي فيه اسماء هالمساكين.

    أن الظلم ظلمات يوم القيامة
     
  2. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوى وين قاعدين ماكو رجال توقف بوجهه شنو شركة أبوه وين نقابتكم وين إتحاد العمال وين الشئون وبعدين نزلوا فضايحه فى المنتدى والاخوان فى المنتدى ماراح يقصرون وإنت تفكر قاعد بالعراق روحوا حق الشويب والوزير وأعضاء الامة والله قهر مافى شوارب والله العظيم
     
  3. بو جاسم

    بو جاسم بـترولـي نشيط

    113
    0
    16
    :))))
    ياحبي لك يابو عبدالله
     
  4. newyorker

    newyorker بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    نورنا يابوجاسم

    أخوي بوجاسم مافهمنا نورنا شتقصد بقولك ياحبي لك يابوعبدالله. يعني أنتي وايد مستانس من اللي يصير بهالفقراء المساكين وكانك تايد الحدث.
    هل حبك وتاييدك يعميك هالدرجة. ليش بس عشان طلعك من الشعيبة ايامها وداك أمريكا مع المشاريع وستانست هناك. كل هالشئ خلاك ماتفكر بالفقراء المساكين.
     
  5. بو جاسم

    بو جاسم بـترولـي نشيط

    113
    0
    16
    :)))
    بالضبط

    مع انه ما بيني وبينه شي

    ولعلمك بعد انا قدمت عندهم في البترول العالميه لما طلبوا مهندسين بس ما حالفني الحظ.. فلو عندك واسطه دامك تعرف البير وغطاه يا ليت تضبطني في التقديم الياي يالحبيب :))

    والله يعينهم ويعين الجميع ويا ليتك فازع لي مثل ما فزعت لهم لما رديت من امريكا يا عسل :))

    وبالنسبه للتنوير
    اعتقد نورك كافي :)
     
  6. newyorker

    newyorker بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    بوجاسم

    شنوا ياب الواسطة بالموضوع والفزعة وين قاعدين - عموما اذا حصلت لك واسطة أحاول امرك المكتب و راح احاول اساعدك تستاهل بوجاسم - أشوف لك نائب انشاء الله - بس شنو رغبتك بالضبط علشان أبلغ النائب.

    حلو انك تدعي لهم الله يعينهم و يعين الجميع أحسن من المسج الاول اللي يوحي أنك مستانس من الحدث
    .
     
  7. free kuwait

    free kuwait بـترولـي نشيط

    116
    0
    0
    لا حول ولا قوه الا بالله
     
  8. newyorker

    newyorker بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    ماذا حصل . هل تم تحقيق بهذا الموضوع

    ماذا حصل . هل تم تحقيق بهذا الموضوع
     
  9. العباس

    العباس بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    .السلام عليكم ورحمة الله
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة