رسالة الى رئيس النقابة

الكاتب : سالم bj | المشاهدات : 1,764 | الردود : 21 | ‏19 مايو 2010
  1. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الى انور البلهان رئيس النقابة لقد حققت هدفك من تفكيك النقابة وسوف تحاسب عند اللة على الامانة التى على

عاتقك وانا برئ من كل عمل عملتة فى حق اخوانك اعضاء الجمعية العمومية ولا زلت اعمل ولى الشرف ولكن حبيت

ابلغك اننى مستقيل من النقابة واذا كنت رجل اريدك ان تستقيل معى وندع النقابة للرجال المخلصين اللذين يريدون

اخذ حقوقهم من الشركات الخاصة وخدمة اهداف النقابة وابلغك بانى مستقيل ولن يرتاح لى بال حتى اطمن على

اموال النقابة التى هى حق للجمعية العمومية وابى اقولك انة اللى تسوية عيب ولا يطلع من رجل فى سنك فارجو

منك الذهاب الى مقر النقابة فى جمعية المهندسين وليس فى منزلك وتقديم استقالتك اشرفلك واما الاخوان

العاملين فى القطاع الخاص سوف اقوم بخدمتهم واللة يعينهم على اللى قاعد يصير فى النقابة ورسالة خاصة الى

المهندسة ندى المسفر الحين عرفت معنى كلامج عن اللى امنتية على النقابة وانا بعد عرفت وياليتنى ماعرفة

المثل يقول احذر عدوك مرة واحدة ولاكن احذر صديقك الف مليون مرة للاسف وشكرا

اخوكم سالم عبدالهادى العجمى

2. حزينه النفط

حزينه النفط بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    الي المفروض يستقيل رئيس النقابه انور وربعه مو سالم العجمي الرجل الي لولاه ماكو نقابه واتمنى من سالم ان يرد عن رايه
    لانه لا انا ولا غيري نرضى باستقالتك وانت بنظرنا رئيس وماكو غيرك يستحق هالمسمى وانت كبير وبتم طول عمرك كبير
    يا سالم والله يوفقك يارب واتمنالك الخير وشكرا....

3. حزينه النفط

حزينه النفط بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    حلفتك بربك يا سالم انك ما تستقيل عن النقابه لانها من غيرك ولا شي واحنا ما نرضى انك تطلع منها وانا عن نفسي انا ما اعرفك بس اسمع عنك بكل خير وراح شوف شلون الناس بتوقف معاك وساندك والله معاك وسر ونحن وراك يالطيب وبس حبيت اقولك شغله لاتخلي غيرتهم منك تهزك بالعكس قاومهم واحنا معاك وبشوف شلون الناس بتوقف معاك والناس شايفه وعارفه منو الي قلبه على النقابه ومنو الي منخش ولاهو مبين وانا عن نفسي اقوله واجه الناس واستقيل وخل النقابه حك الناس المخلصين اقصد الاخ سالم وانا بدوري ابي الناس تعرف معنى كلامي ونوقف وقفه مع بعض جدام اي شخص يحاول يفسد النقابه لانه النقابه لنا واحنا النقابه ورئيسها سالم العجمي وهذا رايي واتمنى من انور يحفظ ما وجهه ويقدم استقالته لانه مو مرغوب بينا كلش ولا شرايكم شباب بكلامي وموفق يا سالم وشكرا ... ونحن على العهد باقون وخلونا يد وحده وهذا ان دل فانه يدل على حبكم لنقابتكم .... وخلونا نشوف مصالح الناس
    اللى محتاجة الكثير ولديها هموم ومتأملة خير من هذى النقابة دعونا نعمل بصمت حتى نصل الى بر الامان وتطبيق القانون النفطى

واللة يوفق الجميع وشكرا للجميع

4. fahad MT

fahad MT بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اخوى بو هادى انا عارف انه حرصك على النقابه خلاك تتخذ هذا القرار . كمل اللى سويته لانك انت رئيس ومانحتاج الى رئيس بالاسم .. وهذا ماهو رايى بس راى اكثر الناس اللى معانا . وانا شهاتى فيك مجروحه اعرفك عدل من قبل لايكون فى نقابه .. وانت تعرف انه الناس تبيك تكون بالنقابه والامور لى هالوقت ممتازه من دعم الشباب اللى يدعمونك احسن من اى ظرف ثانى ولا فى قصور من بعض اعضاءنا الباقين .. لاكن هذا الموضوع انت كتبته وخاص فيك .. بو هادى . اعرف فى امور تواجهك تعرقل اللى تبى تسويه للجميع وللمصلحه العامه وانت دائما تعمل لوجه الله .. نشكرك يابوهادى على المجهود اللى قمت فيه .. وانشاء الله تكون على طول فى النقابه رئيس ...

5. fahad MT

fahad MT بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    الى انور البلهان استقيل استقيل ... وينك عن النقابه انت رئيس النقابه وين موجود .. مقر النقابه فى جمعيه المهندسين ..... استقيل ... انا احد الناس اللى عطيتك صوت مو علشانك علشان سالم العجمى ولولا سالم العجمى ماتنجح .... ونطالب فى استقالتك اتق الله فى نفسك استقيل يااخى ...استقيل .. بسببك تعطلت امور الناس .... استقيل ... بو هادى لا تستقيل بوهادى نبيك .... اللى يستحق انه مايكون فى النقابه انور البلهان استقيل ... بو هادى لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تستقيل ...........

انور البلهان استقيل بصوت عااااااااااااااااااااااااااااااالى ... استقيل

6. bo_majed

bo_majed بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    بو هادي انا عرفتك صاحب قرار

لكن ارجو ان لا تكون استعجلت في قرارك هذا

وانا متاكد ان مجلس الادارة راح يخسر طاقتك

والله يكتب الخير للجميع

7. أبو محمد

أبو محمد بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    أخوي سالم فكر أشوي وشاور ربعك لأن ألي أشوفه أن ربعك يبو نك وأنا خابرك قوي ياأبو هادى
    أخوك عايض البقمي

8. علي دشتي

علي دشتي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    حسبي الله على الي خلوك تفكر بالاستقاله وبالاخر ماكو نقابه للقطاع الخاص انا ما اقول الا عظم الله اجركم يالشباب في القطاع الخاص عن حقوقكم دام سالم الاعجمي البطل بيستقيل .... البطل الشجاع الي حواليه بدال ما يوقفون معاه بالعكس قاعدين يحاربونه والله عليكم
    وحسبي الله ونعم الوكيل واحنا الشباب بالقطاع الخاص نطالب باستقاله انور البلهان ورجوع سالم العجمي الى النقابه فورا واتمنى ان توقف الامهزله الي قاعده صير وصح كلامك اخوي fahad mt يا انور لولا سالم العجمي جان انت وين والرئاسه وين بس خلاص استقيل يا اخي ما نبيك عندنا احفظ ماء وجهك مثل ما قالت اختي حزينه النفط ح كلامج والله ومع السلامه يا انور البلهان واهلا بالرئيس الجديد سالم الاعجمي اخوك علي دشتي وشكرا...واتمنى منك تغر رايك باسرع وقت

9. جاسم الكندري

جاسم الكندري بـترولـي جـديـد

يا سالم
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما... رقصت على جثث الأسود كلاب
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
    تبقى الأسود مخيفة في أسرها... حتى وإن نبحت عليها كلاب
    تموت الأسد في الغابات جوعا*** ولحم الضأن تأكله الكــلاب
    وعبد قد ينام على حريـــر*** وذو نسب مفارشه التــراب

اخوك جاسم

10. جاسم الكندري

أوما سمعت بأن مجدودا حوى 000 عودا فأثمر في يديه فصدق0
    وإذا سمعت بأن بأن محروما أتى 000 ماء ليشربه فغاص فحقق 0
    لو كان بالحيل الغنى لوجدتني 000 بنجوم أقطار السماء تعلق 0
    لكن من رزق الحجا حرم الغنى 000 ضدان مفترقان أي تفرق 0
    وأحق خلق الله بالهم امرء 000 ذو همة يبلى برزقن ضيقي 0
    ومن الدليل على القضاء وحكمه 000 بؤس اللبيب وطيب عيش الأحمق0

11. q8scorpion

q8scorpion بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    ارجو من اخوي بوهادي عدم الاستقاله
    وتراجع عن هذا القرار اذا كنت خايف على مصلحتنا
    احنا اخوانك ومحتاجينك معانا في الوقت الحالي اكثر من السابق
    انت انسان اثبت بما لايدع مجال للشك في امانتك و تفانيك وحرصك على مصلحة الجميع
    اللي المفروض انا يستقي الانسان اللي مايهتم بواجباته الملقاة عليه بحكم مركزه ومصالح العاملين طاقه بالطوفه
    ما ابي اكثر في الحديث بس الكل عارف منو اللي شايلين النقابه على كتوفهم ومنو اللي كاتبين اسمهم بصبغ رش ومشوهين اسم النقابه
    انا واحد من الناس حاط امل كبير في النقابه والسبب وجودك و وجود خوانك المخلصين اللي قاعدين انشوفهم في النقابه متواجدين
    وهني في المنتدى متواجدين ودوركم فعال جداً والكل عارف هالشي
    انتو ناس يعتمد عليكم وينشد فيكم الظهر
    مو انتو اللي تستقيلون اللي مفروض يستقيل البلهان وعصابته لا تخلون لهم الملعب فاضي علشان يلعبون على كيفهم ويسون اللي يبونه
    ارجو منك النظر في المسأله مره اثانيه واتخاذ القرار اللي في مصلحة الجميع
    وشكراً

12. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الاخوة الكرام انا لم اقدم استقالتى لضعف منى او ملل لا واللة بال لانى اعرف باانة انورالبلهان خايف ولا يريد الحضور الى النقابة هو وامين الصندوق واردت ان اترك المجال لهم حتى يقدمون استقالتهم وانا اعلم مايفكر فية انور وابى اقولة بعيدة على شواربك اللى تفكر فية ومانى واحد من النقابة القديمة والعب غيرها احسن واحفظ ماء وجهك واستقيل تسلم واما بخصوص نقل النقابة من جمعية المهندسين الى مكان اخر ابى اقولك لصارت النقابة باسمك انقلها .....اخوانى الشق عود وانا اتعامل مع شخص خطير ويريد الرئاسة لغرض فى قلب يعقوب اول شى عملتة ابطلت الاتحاد الاهلى المشترك المزمع قيامة من وزارة الشؤون واللذى بموجبة يحصل على دعم من الوزارة ب 22 الف دينار والان اعمل على خلعة هو ومن على شاكلتة بقرار من الجمعية العمومية الغير عادية.....
    اما بخصوص الاستقالة فهى سارية بعد تغير المجلس وتسليمة الى الجمعية العمومية واجراء انتخابات بعدها اعتزل العمل النقابى اللى كرهتة من شفت انور ومن هم على شاكلتة وكيف يتمسكنون حتى يتمكنون وهذا لم يكون هدفى لا من قبل ولا من بعد على العموم انا فى مكانى اخدمكم ولى الشرف واخوانكم نواف محسن وهاشم ونصار ايضا موجودين وفيهم البركة.....

اما انت ياانور ابيك تعرف شى واحد اذا انا لم اراك اعلم ان اللة يراك ويعلم مافى قلبك اصحى وانسى انك رئيس لانك منت كفو لثقة الاخوان اللى وثقو فيك وابيك تروح مقر النقابة وتستقيل وترتاح فى بيتكم احسن لك وابى اقولك انة مابقى من العمر كثر اللى راح واترك النقابة للشباب اللى يبى يشوف مصالح القطاع... واما الاخوان احمد وحمود وعلى ابلغكم ان انور خسر الناس ومابيكم تخسرون الناس مثل ماخسرهم وخسر نفسة واطلب منكم الذهاب الى مقر النقابة وتقديم استقالتكم مثل اخوانكم نواف ونصار وهاشم واجراء انتخابات مبكرة وانت ياحمود عقلة ابيك اول واحد لانى اعرف انك اول واحد فيهم تشوف المنتدى ولا يطوفك شى ....

اخوانى انا موجود فى النقابة حتى الدعوة الى الجمعية العمومية وممكن خلال اسبوعين انشاللة وابى اشكركم على مشاعركم وانشاللة اكون عند حسن ظنكم ...واللة يااخوان النقابة قوية ومستقبلها كبير وخصوصا بعد الخصخصة النفط وشركاتة فحافظو عليها هى امانة فى اعناقكم جميعا وليسة ل انور ولا غيرة ................

اخوى جاسم الكندرى عجبنى البيت اللى يقول تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب ...............
    كلمة اخيرة استقيل ياانور واذا منت مستقيل بتشوف رد الشباب لك كيف بيصير ياعدس وشكرا

13. ACCOUNTANT.GIRL

ACCOUNTANT.GIRL بـترولـي نشيط

90
    0
    0
    looking for a JOB !<---MISSION DONE
    الكويت
    ما قصرت يا بو هادي والكل يشهدلك بهالشي
    والله يكثر من أمثالك
    الدنيا مليانة ناس ما عندهم لا ذمة ولا ضمير
    لا تضيق خلقك وان شاء الله ترجع للنقابة مره ثانية واهي نظيفة من هالاشكال

14. yousef dashte

yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    انا عرفت انه انور البلهان يبي النقابة لمصلحة شخصية

وطلبت منه الاستقالة والاخ سالم العجمي اتصل فيني وقال سكر الموضوع

قلت له بشرط انا ماراح اعلق علي موضوع استقالة الرئيس بس ابي وعد منك

قال انا راضي بالوعد قبل ما اسمعه منك قلت له ابيك تنظف النقابة قال حاضر وتدلل

واتصل علي من يومين وقال انه راح يستقيل وراح يوفي بالوعد قبل ما يقدم الاستقاله رسمي

وانا اللحين اقول راح انشيلك يا انور البلهان من النقابة بالقانون لانك تجاوزت تجاوزات كثيرة من لوائح النقابة

وراح نتقدم بشكوي الي وكيل وزارة الشئون وكلة من ضمن اللوائح وراح نشيلك ونطردك من النقابة

وللاسف ما كنت احب انه توصل الامور الي هذي الدرجة بس انت اللي راح تحفر قبرك بعنادك

لو كانت عندك ذرة كرامة لكنت استقلت من غير فضايح بس لا حياء وليس حياة لمن تنادي

15. vesuvius

vesuvius بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    النقابة تقول شعر

((( النقابة تقول شعر ))) :eek::eek::eek:

لي صاحب منه ***** تبي تطـلع الـروح

خبل ومـولــعه **** فيه خـبله

عامن أوضح له **** او مع الجد مـزوح

ياعـنـتر **** ترى تـنــاديك عبله

طال المدى ثم قلت ***** اناديك يالـوح

مـجـروحه بجـرحن ***** مخاطره عـجله

دنق وقال انا من***** العـام مجـروح :eek:

واشـر لجـرح مبطي***** وســط رجله :mad:

16. vesuvius

vesuvius بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    تبارك الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

17. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    اللة يعطيكم العافية على المشاركة فى الموضوع

18. yousef dashte

yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    جاسم توني ادري عندك ميول شعري

19. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    مافية فايدة عينة قوية

صح لسان الشاعر اللى قال هالقصيدة :)

20. جاسم الكندري

آفا عليك يا يوسف صج أنا حفار آبار بس احب الشعر خصوصا العربي الفصيح والقديم لانه جميل ومعبر جداً وشكله عجب سالم وايد يستاهل بوهادي لو ابيعله هدومي يظل اسد وأخوي الكبير :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة