مرض القولون

الكاتب : الظلم شين | المشاهدات : 619 | الردود : 7 | ‏19 مايو 2010
  1. الظلم شين

الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0
    كما وصلني
    السلام عليكم
    كنت اعاني من مرض القولون لعدة سنوات والله العظيم انه كان يغمى عليه من شد الالم ولا اصحا الا في المستشفى واستمريت على هذا الحال فترة طويلة والحمد لله ولاخليت مستشفى ولاطب شعبي ماجربته حتى فقدت الامل الا من رحمة الله في يوم كنت اتابع قناة الاخبارية وشفت الدكتور جابر القحطاني وسمعته يتكلم عن امراض القولون قلت اتصل ماني خسران شي والحمد لله المهم قلت له عن حالتي فقال لي عن وصفة بسيطة جدا استعملها 15يوم متواصلة قبل الاكل وبصراحة ماني حريص على المواعيد كثير المهم استعملتها تقريبا زي ماقال الله يجزاه عني الجنة ومن بعدها نسيت الم القولون ولله الحمد والمنة ولي الان اكثر من ست سنين وانا بخير الحمد لله ونادرا مايجيني مع الزعل اكثر شي المهم اعطيتها ناس كثير وكلهم دعوا لي ونفعت معهم وبعضهم نسي الالم نهائياوانا منهم والحمد لله الطريقة بالضبط زي مااخذتها من الدكتور هي كالتالي
    ملعقة صغيرة بابونج
    ملعقة صغيرةحلبة حب
    ملعقة صغيرة يانسون حب
    تغسل وتوضع في كوب ثم يضاف نص ملعقة صغيرة مستكة مطحونة ونص ملعقة زنجبيل مطحون ثم نعبي الكوب ماء مغلي ونغطيه ربع ساعة ونشربه قبل الاكل برضه بربع ساعة اول اسبوعين ثلاث مرات في اليوم وبعدين حسب الحاجة يعني اذا حسيت بالم خذ منها واذا ماحسيت بالم بلاش
    والله العظيم اني ماكتبتها الا ابغي الاجر والدعاء منكم ورغبة مني في التخفيف عن من ابتلاهم الله بهذا المرض والحمدلله من قبل ومن بعد ولا تنسون تدعوني لي وتدعون لاولادي بالتوفيق والله يحفظكم ويرعاكم
    لااله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

2. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

مشكور والله يعطيك العافيه

الحل يالغالي في النفسيه والله اعلم . لان القولون مرتبط في النفسيه يعني لازم انك ما تكون متابع لقنوات الخبلان الفضائية او ما تقرى جرايد الفتنه ولا تكون من متتبعين اخبار الجهال :)

وأكد لك انك بإذن الله تصير زين :)

3. why me

why me بـترولـي نشيط

54
    0
    6
    Data Entry Assistant
    الكويت
    بالضبط هالطريقه أستخدمها من زمان والسر في البابونج السحري :)

4. صدى العمال

صدى العمال بـترولـي نشيط جدا

5. كويتيه ماركه

كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

6. رهش العازمي

رهش العازمي بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    جزااااك الله خير اخووي
    مع ان مافي شي بس بانصح فيها الي اعرفهم
    يعطييك العافيه اخووي الظلم شين

7. الظلم شين

الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

197
    0
    0
  8. Costa

Costa بـترولـي نشيط جدا

185
    0
    0
    القولون مرمرني بس اعصب لا يحوشك .... بس لما ادش المنتدى و اشوف المواضيع الطيبة ارد لحالتي الطبيعية

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة