يا عمال يا نقابات ! ! !

الكاتب : Waluigi | المشاهدات : 1,119 | الردود : 9 | ‏18 مايو 2010
  1. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    للاسف اغلبنا مستذبحين على مشاركة النجاح و الزيادات و تشوفنا عند الفلوس مليون مشاركة و مليون رد و مليون مشاهده بس لمى تجي على حقوقنا و مستقبلنا الوظيفي و المعيشي ما فيه اي حس تدرون ليش صرنا نفكر باخر الشهر و بس مثل ما الحكومه تبي خلونا اسرا للمعاشات و الزيادات و المكافأت و غيره و ما نفكر الا فيها و باقي حقوقنا و مكتسباتنا مو مهم المهم اخر الشهر

نقلا عن الحكومة اليوم حكومتنا المؤقرة

المصادر

جريدة الجريدة

جريدة الصباح

جريدة الحرية

تاريخ النشر

18-05-2010

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=160068

مجلس الوزراء يكلف الداخلية التعامل بحزم مع الإضرابات
    إجراءات في الخدمة المدنية ضد معطلي مصالح الدولة

تشكيل لجنة لمتابعة التهديدات النقابية بالإضراب
    تكليف الأعلى للتخطيط وضع النظام الأساسي لـ مجلس التخصيص

فهد التركي وعيد الرميزان

كلف مجلس الوزراء وزارة الداخلية التعامل بحزم مع الإضرابات العمالية، وطلب من الجهات الحكومية وديوان الخدمة المدنية تفعيل الإجراءات القانونية إزاء الذين يتخلفون عن العمل بداعي الإضراب والتضامن مع مطالبات النقابات الرامية إلى إجبار الحكومة على النظر في كوادرهم المالية ومزاياهم الوظيفية.

وشكّل مجلس الوزراء في جلسته التي ترأسها رئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد أمس الأول لجنة من وزارتي العدل والداخلية والفتوى والتشريع وديوان الخدمة المدنية واللجنة القانونية في مجلس الوزراء لمتابعة التهديدات النقابية بالإضراب ودراسة مدى استحقاق الموظفين الذين تطالب النقابات بإقرار مزايا مالية لهم، على أن تقدّم تقريرها إلى مجلس الوزراء خلال أسبوعين.

وحذر الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير المواصلات د. محمد البصيري من تعطيل سير العمل في الدوائر والمؤسسات الحكومية، مؤكداً أن ثمة إجراءات في الخدمة المدنية للتعامل مع المتنعين عن أداء أعمالهم.

وكشف البصيري في مؤتمر صحافي عقده في مجلس الأمة أمس أن 'هناك تكليفاً من قبل مجلس الوزراء لوزارة الداخلية بالتعامل مع قضية الإضرابات وفق الأطر القانونية والدستورية'.

( للاسف ان حرية التعبير و الاضراب حق من حقوقنا يا خوفي بكره ننسجن عشان قلنا راينا بكل صراحه ننتظر رد الاتحاد و النقابات و اتحاد نقابات عمال الكويت.

لقد اسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي.

2. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18
    قرأت هذا منذ فتره على لسان وزير الخارجيه ..ولا اقول الا

وداعا .. لحرية الكلمه

وداعا .. للديموقراطيه

سأحتفظ ببعض قصاصات الصحف لاريها اولادي عندما يكبرون كيف ان النائب يسائل الوزير
    وكيف ان المواطن حقوقه مكفوله .ولم يكن يخشى زوار الفجر .!!!
    .

3. مستر واقعي

مستر واقعي بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    اولا السلام عليكم

انتم يالنقابات النفطيه قاعد تمارسون الدعاره النقابيه وتتبعون سياسة الانبطاح تحت مسمى دعم العامل المغلوب على امره والخافي اظلم واقسم بالله انكم ارقوزات ويحركونكم الكبار واقسم بالله انه لو في اضراب فعلي راح اول من يضرب ولا راح انطركم يانقابات الذل والانبطاح

وشكرا

4. Failakawe

Failakawe بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    النقابات لو فيها خير جان رجعولنا المنقوص من الزياده هذا اقل شي .. بس شنو بيهمهم ؟؟ يمكن اللي بيهمهم ارضاء الحكومة اللي صارت موضه عند الاغلبية للاسف

5. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    يا ايها الاتحاد..هل انت اميرة نائمه ام وحش نائم؟
    اذا كنت اميرة نائمه فقللي اين انت لنقبلك قبلت الحياه.فنحن الامراء
    واذا كنت وحش نائم فقم من سباتك لانها جربت تطربء على راسك النوائب

6. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    كلامك كلش مايدل على انك واقعي

من ناحية انتقاد كلامك فيه من الصحه لاكن بالغت شوي ووصفتهم بأوصاف مافي فيهم خصوصا انك عميت على الكل

وبالنسبة للموضوع :
    اكيد بيتعاملون بحزم ليش كنت متوقع لمه يصير اضراب لعاملين القطاع النفطي الحكومة بتتساهل
    انت توقف مصدر الدخل الاول للدوله ويكاد ان يكون الوحيد
    لا الاضراب راح ترده الحكومة بحزم ويمكن يبالغون بالحزم بعد
    ومن عرفنا الاضراب هاذا معناته الطرفين يتضررون لين واحد يتنازل للثاني او يضعف او يالقون حل وسط

7. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    ان وجدوا عمال رجال حضاريين يفقهون القوانين ويسعون للحقوق ....فلا يستطيعون فعل أي شيء .....

واذا اردت ان تطاع بافطلب المستطاع .

8. abdulwahab

abdulwahab بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي المذن ممكن تقولي شنو وظيفه النقابات العماليه ممكن تقولي هل وظيفتها الدفاع عن العمال والمطالبه بحقوقها انا ماشوف اي من المتطلبات العماليه اللي تم تحقيقها وانا اتفع مع اخوي اللي قبل قال هي مجموعه من النقابات اللي لاتهش ولا تنش وحسافه على الاصوات اللي قدمناها لهم
    يا اخي احنا عطيناهم اصواتنا عشان يوقفون معانا مو يوقفون ضدنا
    وسلامتك وارجو من النقابات بان تتحرك لانه وضعها مزري جدا ويوم عن يوم تثبت انها لاتستحق ان تمثل العمال

9. مستر واقعي

مستر واقعي بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    كلمه حق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي العزيز محمد المذن

ليش انا مو واقعي بالعكس انا قاعد اتكلم عن واقع مشهود وملموس
    مو من المفروض حق الاضراب مكفول لي اي نقابه عماليه في اي دوله بالعالم فلا تزايد على الموضوع وفكر فيها صح
    ونقابتك واتحادك اسمحلي ضعيف جدا واكبر دليل موضوع الميزه الافضل لدفعه ٢٠٠٣ ومابعد والمفروض من النقابه ان تحقق مكاسب وتحافظ على حقوق ومكتسبات العمال مو العكس تقدم تنازلات على ظهر العامل المغلوب على امره

10. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    انت تقول انه اعضاء النقابات والاتحادات عرقوزات شلون يكون كلامك واقعي
    مثل مافيهم الشين فيهم الزين
    عدل كلامي
    اما كلامك انه النقابات لازم تحافظ على حقوق العاملين و العاملين اساسا ماكلين هوا هاذا اتفق معاك 100%

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. رأي آخر
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    190
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,067