اتحاد البترول وما ادراك يا اتحاد البترول؟؟؟؟

الكاتب : تسويقى | المشاهدات : 1,536 | الردود : 31 | ‏1 ديسمبر 2007
حالة الموضوع:
مغلق
  1. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    بصراحه شىء غريب وتصرفات جنوينه من اتحاد البترول؟ مانى عارف ليش مشارك المؤسسه الندوه وطنك واهى اساسا مو معترفه بالاتحاد ولا شىء بس مع الخيل يا شقرا؟ لا هدف ولا مضمون ولا مصداقيه؟ تدرون ليش شارك لانه اسم اتحاد من غير نقابات وباقى عليه لشهر 3 ويبى يلمع نفسه ويكتب كتب للنقل لادارات ثانيه؟ واغلب النقابات النفطيه متضامنه مع بعض وهاذا ما راح نلاحظه الايام الجايه ؟ يا اتحاد احنا مو محتاجين ندوات نبى افعال ونبى جمعيات عمويمه واخذ راى العمال ؟ والله غريب امر الاتحاد ياخذ القرار من كيفه ولا همه راى العمال .؟ اتمنى من الاتحاد يطلب ضم نقابة المؤسسه للاتحاد؟؟؟؟ وشوفى الرد وراح تشوفون العجب ؟؟؟؟

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    يا حبكم للنقد الهدام

مشاركتة خطوة ايجابيه

لو ماكان مشارك قلتوا ليش ما شارك

(ارضاء الناس غاية لا تدرك)

3. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    يا مشرف وانا صادق واتمنى تحترم الراى والراى الاخر ومثل ما تقول ارضاء الناس غاية لا تدرك؟ بس اتمنى تعرف ان مؤسسة البترول لا تعترف باتحاد البترول لا من قريب ولا من بعيد؟ ممكن توضح لى هاذا الامر ويمكن اتكون غلطان وشنو النقد الهدام؟ انا اتكلم بموضوع والكل يطرح رايه بشفافيه وصراحه وذلك لمصلحة العمال ؟ بس اللى اتمناه نقابة البترول تقدر انظام الاتحاد للندوه وطنك وتعترف باتحاد البترول كرد جميل وعرفان من موقف الاتحاد ؟ المفروض الاتحاد اهو اللى ينظم مو ينظم فيه فرق لان الاتحاد وضعه غير مو نفس نقابة المؤسسه بس الضاهر رئيس الاتحاد متوقع انه رئيس نقابه مو رئيس اتحاد وهاذا فيه فرق كبير وشاسع واتمنى تتقبلون النقد بصدر رحب واسف اذا اطلت عليكم ولكم الشكر والتقدير

4. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    اسف قصدى نقابة المؤسسه تقدر انظام الاتحاد

5. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    يا طويل العمر انا ماعرف سوالف الانتخابات والاعترافات وهذا يعترف وهذا يشكك ومن هالامور

الي اعرفه ان الاتحاد رغم الي صايرله من عدم الاعتراف من نقابة المؤسسة حسب كلامك اتحد معهم في وطنك

وهالشي يدل على حرصهم على الغايه وليسة الوسيله

يهتمون في المصلحه قبل لا يفكرون في هذا اعترف فينا وهذا ماعترف فينا

هذا الشي طيب لازم نشجعهم عليه

6. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    انا اتكلم عن شىء واحد واهو ليش عدم الاعتراف بالاتحاد جاوبنى واما وطنك شىء اعلامى لا اكثر ولا اقل المفروض يدعون اعضاء الجمعيات العموميه للشركات النفطيه مو بس الاتحاد مشارك كشخصه.؟

7. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    ليش ماتسئلهم ...

وتاخذ الجواب الشافي منهم .....

8. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    هم هني الله يهديك انشالله يالي تشوف عيوب الناس و انت كلك عيوب وانت فاهم بسكم غسيلكم كله شفناه ريحته على بعد 100 كيلو تشمه لكن اتمنى من الادارة اغلاق المواضيع الهدامة للوحده بين العمال لانها ما منها فايدة ومعروف الاهداف الي وراها وبسكم يا نقابة البترول بس حرام عليكم ترى كله كرسي الريس

كلوروكس مشروب الطاقه متعدد الاستخدامات

9. اكسفوردي

اكسفوردي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0

10. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    أن اتحاد البترول برئاسة الاخ/عبدالله طالب هو الشرعي وان بعض النقابات النفطيه قاعده تلمع انفسها وهي نقابتين
    الاولى:نقابة شركة نفط الكويت وهي أم المصائب وهي التي عملة زوبعه لتكمل مصالحه الشخصيه وتهدم كل ماعمل
    في السابق على ظهور العمال ولاكن الانتخابات قادمه لامحاله وبالاشاره يفهم؟
    الثانيه:نقابة شركة البترول الوطنيه وهي على عمياها شنو يقولون نفط الكويت معهم سمعا وطاعه الطاعة العميا
    كيف يبون الزياده تقر وهم يلهثون ورى مصالحهم الشخصيه متناسين عمل اتحاد البترول وهو القوه لهم ليش هذا التناحر
    والعمال هم الضحيه متى يصحون العمال والمتسلقون يسرحون ويمرحون؟

11. اسامه

اسامه بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    اوبريتر
    الكويت
    اخى العزيز تذكرنى بابن زريق على طول بدليات

عموماالايام الجايه يبين كل شى منهو الى يلمع نفسه 0

بعدين التصرفات الجنونيه الى يجيب لنفسه قضايا ويخسرها وعلى شنو (كرسى) 0

بعدين شحقه جمعيه عموميه ( نقابة البترول) عندها تفويض من العمال0

12. اكسفوردي

اكسفوردي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    والله العظيم ان كلامك عين العقل وماقات الا الحقيقه وصح السانك. بس وين الي يفهم؟؟

13. اسامه

اسامه بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    اوبريتر
    الكويت
    والله الجميع عارفين الصح

14. لكل سؤال جواب

لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

228
    0
    0
    الاخ تسويقي من المفروض ان لا احد يرد عليك لانك محطوط ضد الاتحاد وتلميع الريس ونائبه لنقابة البترول والدليل 4 مواضيع جديده في المنتدى يوميا لهذا السبب فقط ولن ادخل معك في جدال فقط للتوضيح على سؤالك ان نقابة المؤسسه لا تعترف بالاتحاد ؟ اليك الاجابه : جميع انتخابات لنقابة المؤسسه يستدعون الاتحاد وبكتاب رسمي للاشراف على انتخاباتهم وستجد ذلك بمجلة الاتحاد لانك نفس اصحابك تكذبون العالم وانتوا بس الذين تقسمون وتصدقون !!! لانك اكيد تبي تقول اثبت كلامك فانا سبقت لك الجواب . جميع الندوات التي عملتها نقابة المؤسسه يكون الاتحاد مدعوا بشكل رسمي فيها ( ارجع لمجلات الاتحاد ) . حضور رئيس نقابة المؤسسه مع الاتحاد في بعض الاجتماعات . كل هذا وتقول نقابة المؤسسه مو معترفه بالاتحاد يا أخي خافوا الله من الكذب

15. سيف

سيف بـترولـي نشيط

115
    0
    0
    ياخي ماني عارف الأخ تسويقي اشفيه يسوق حق الحملات الانتخابية لنقابة نفط الكويت وحملات تأييد ثقة لنقابته البترول الوطنية ، ابي اعرف اشلون عضو نقابة بقدم اقتراحات بالمنتدى للنقابة (سياسة تمويه عشان ما يبين للناس انه عضو نقابي) ، اشلون المنتدى يسمح له بأنه يسوي بلبلات وشقاق في صفوف العمال وتغييب الحقائق عنهم .
    انا بحط عقلي مثل عقله وما افتهم لما يقول انه نقابة المؤسسة مو معترفة بالاتحاد خلونا نناقش هذه الفقرة
    كيف مو معترفة واهيا كل يوم تنزل شكر للاتحاد على جهوده في مطالبات العمال واللي آخرها الزيادات باعلان صفحة كاملة
    كيف مو معترفة واهم نزلوا اعلان مشترك مدفوع الأجر نص صفحة مع الاتحاد وتقاسموا تكلفته
    كيف مو معترفة واهم منزلين لوحات بالشوارع عند المصافي عن ندوة وطنك بفندق ساس عشان الزيادات واللوحة مذيلة بشعار الاتحاد ونقابة المؤسسة
    كيف مو معترفة واهم حضروا اجتماع رؤساء النقابات اللي نظمة الاتحاد للتنسيق عشان خطوات التصعيد للزيادات واللي ما حضره نقابة نفط الكويت ونقابة البترول ونفط الخليج رغم ارسال الاتحاد دعوات رسمية لهم
    كيف مو معترفة واهم يوميا يجتمعون وينسقون عشان مطالب وحقوق العمال
    كيف مو معترفة واهم سوا غبقة ودعوا فيها اعضاء الاتحاد بفندق شيراتون وحطوا برنامج القى فيه رئيس الاتحاد / عبدالله طالب كلمتة الاتحاد
    كيف مو معترفة واهم كل عدد في مجلة صوت العمال ينزلون اخبارهم ونشاطاتهم

ارجو التوضيح من الأخ تسويقي على كل هذه الادلة الواقية اللي نشرت بالصحف أمام الملأ وكل العمال شافوها

اما من ناحية عدم رغبتهم الانضمام للاتحاد ياخي احنا شكو فيهم اللي يبي ينضم للاتحاد ينضم الاتحاد لا يجبر النقابات على الانضمام فيه وايد نقابات نفطية مشهرة للحين ما انضمت للاتحاد ظروفها ما تسمح لوائحها ماتسمح بعدين المؤسسة مقرهم في مبنى المؤسسة وامورهم ماشية مع الشركة بفضل خطواتهم التنسيقية المدروسة موشرط ينضمون للاتحاد وهذا امر خاص فيهم

انا اوجه كلمتي لإدارة المنتدى بضرورة مراعاة هذه الأمور وحذف جميع مشاركات الأخوة اللي يحاولون شق الصف العمالي
    واطالب الجميع بتوحيد الصفوف خاصة نحن في مرحلة حرجة وامام قضية مصيرية وكافي تلميع ومسح جووووخ شوفوا اليوم الصفحة الأولى بجريدة الشاهد شنو كاتبين عن نقابة نفط الكويت ونفط الخليج والبترول بأنهم نقابات حكومية بحتة ولا يهمها مصالح العمال.

عاش الكلوركس اللي مرتفع سوقه بالمنتدى

16. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    زين سواا فيك ياتسويقي يامخضرم ..........وين راعي الخيل ناسي العمال ومسافر خوش رئيس يصرح بالاضراب وينحاش

17. TSA017

TSA017 بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    والله موقته يا اخ تسويقى حنا وين وانت وين فكر بمصلحة العمال افضل من الكلام الفاضىاللى مايوكل خبز ومشاركة الاخ عبدالله شى طيب ولمصلحة العمال ونشكره رقم انى مارعرفه ولا بينى وبينه والله اى معرفه

18. الصنديد

الصنديد بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    هذا اللي يخلي زيادتنا توقف

نقابات في عروشها واتحاد البترول بوادي ثاني

انا بسأل نقابة البترول ليش لما كان الاتحاد بيدكم اقصد بيد رئيسكم

كل النقابات تعاونت معاكم ووقفت معاكم في المفاوضات مالت الزيادات

وانتم يوم صار الاتحاد مو لكم خليتوه وماتبون تتعاونون معاه

يعني ياهالمركب يا ما اركب

والله انا اقول للاسف ولا يزعلون مني موظفين البترول

المفروض الاتحاد يفصل نقابة البترول ويطردها من الاتحاد لا نها مو كفو هالعمل النقابي والنقابات الباقيه ماتتعاون معاها

اذكر بس كنت بالصدفه حاضر الجمعيه العموميه لنقابه البترول وسمعت رئيس النقابه يقول :

اقسم بالله لو تحركت نقابه البترول للزيادات جان من بكره تشوفونها بحساباتكم بس النقابه ماتحركت علشان الاتحاد مو لنا ( يعني الاتحاد مو لنا خل موظفين البترول بدون زيادات )

زين كفو والله يارئيس النقابه وحنا معاك بالقسم بس انت جم صارلها نقابه البترول تتحرك للزيادات وين العلم ياراعي العلم وين الزيادات يخليك ربي ووين الاضراب خلاص قابلتوا الكل مو باجي غير العود الله يطول بعمره واذا جيتوه والله لا اضراب ولا اضرا.... الله يعزكم

ماقول غير

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

انا اسف اذا في كلامي اسفاف بس المضطر يركب الصعب

19. mohammed

mohammed بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    اتحاد البترول ومؤسسة البترول الله يوفقكم ان شاء الله

انتم اول من طالب فيها
    وانت اول من جاب الزياده واقرارها

وانتم ان ان شاء الله الي راح اتجيبونها

الله يوفقكم

ايدنا مع ايدك يا الاتحاد

20. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    انا استغرب من صاحب الموضوع خليت الموضوع الاهم وهوه الحظور ومطالب العمال ورحت علي النقابات يا اخي يكفي تضامنهم من اجل مصالحنا وترك مشاكلهم خلف ظهورهم هذا شي طيب يحسب لهم مو ضدهم

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة