قرار المؤسسة بعدم صرف المشاركة بالنجاح

الكاتب : the end | المشاهدات : 4,811 | الردود : 26 | ‏16 مايو 2010
  1. the end

    the end بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    لقد رأينا قرار المؤسسة بالموضوع بعدم صرف المشاركة بالنجاح بسبب الخسائر لبعض الشركات ولكن السؤال ما هو ذنب موظفين شركة نفط الكويت والذى نعرفه ان ليس لدينا خسائر وماذا فعلت النقابة فقط المناشدة وبعد ذلك ارجو من نقابة بالتحرك وعدم السكوت لان لا أرى لنا ذنب من هذا شركة تخسر والباقى يتحمل اذا اين الأنصاف وانا اقول للنقابة أرجو التوضيح واللة المستعان لا بونص ولا انسنتف وبطيخ والنقابة تدور الكراسى فقط
     
  2. KOCkwt

    KOCkwt بـترولـي نشيط

    106
    0
    0
    وين دور النقابة

    وين دور النقابة ؟ وين الشعارات اللى كانوا يطلقونها ؟
     
  3. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    يا أخوان المشاركة بالنجاح لا تحسب على كل شركة بروح ولكن تحسب على جميع الشركات النفطيه ألي تحت مظلة المؤسسة.

    وإلا ليش النسبة تصدر من المؤسسة وتعمم على جميع الشركات بالتساوي كان من الأول تحسب كل شركة بروح مثلاً

    نفط الكويت 2% البترول 1.5% وغيره .... ألي أقصده النقابة مالها شغل بالموضوع ... مو كل شي قطيتوه على النقابة.

    المفروض هذا دور نقابة أتحاد البترول لأنه يشمل جميع الشركات النفطيه .... ودمتم سالمين
     
  4. k.n.1984

    k.n.1984 بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    والله صادق هذا دور الاتحاد

    بس اظاهر خلاص انسو مشاركة النجاح​
     
  5. كويتى 43

    كويتى 43 بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    يا اخوان حسب المعلومات اللى عندى وهى اكيدة ان شاء اللة بان اجتماع المؤسسة هو 20/05/2010 ولم يتم حتى هذى اللحظة اخذ اى قرار رسمى -- اذا اقرت المشاركة بالنجاح الحمد للة واذا ما فية لا حول ولا قوة الا باللة -- تقبلوا تحياتى شكرا
     
  6. nawaf52

    nawaf52 بـترولـي نشيط

    127
    0
    0

    عيل البيان الصادر من المؤسسه والمذيل بتوقيع هناء الصميعي فشوش يعني ولا جس نبض .
     
  7. مستر خبره

    مستر خبره بـترولـي نشيط

    125
    0
    0
    اقول ( عظم الله اجركم ) بالمشاركه بالنجاح ____ والله يخلف عليكم ب ( انسنتف ) يجبر اقساطكم
    اما بالنسبه لي فانا من البدايه ماكنت متفائل والسبب اني غاسل ايدي من طريقة ادارة الحكومه في كافة المجالات !!!

    والمثل يقول ( هيك شعب بدوه هيك حكومه )
    وياما راح ناكل فناقر من هيك ادارات لين ماتصحون
     
  8. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز


    اي والله اي والله صح كـــــلامك يامستر خبره
     
  9. لا تعشمون نفسكم فيها ولا تحطون أحلام

    مدام وافقوا على الخصخصة نقول على النفط السلام
     
  10. الجااارح

    الجااارح بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
  11. KOC_kw

    KOC_kw بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    اييييي والله صدقت

    أصلن إغسلوا إيدكم اهم قاعدين يهيؤونكم على شيله الانسنتف والتذاكر وكل هالمميزات عشان ماتنصدمون بالوضع بعد الخصخصة

    لكن مانقول إلا الله يفزع لنا ويعيننا على ما بلانا
     
  12. PPA

    PPA بـترولـي نشيط

    91
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انسى حبيبى محد يقدر يمس حق من حقوقك وخصوصا التذاكر وأتمنى ادارات الشركة يسوونها وراح يشوفون صدقنى شى من الموظفين شى ما يتوقعونه
     
  13. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    بييييييييييييييييييييييييي كل هذا بس علشان ماعطوكم المشاركه هالسنه .... سويتوها بشيلون التذاكر وبيشيلون وبيشيلون .... ياخوفي لا بكره تقولون بيخصمون من كل واحد 5 دنانير مساعد حق المشاريع القادمه :)
     
  14. nawaf52

    nawaf52 بـترولـي نشيط

    127
    0
    0
    هي هي هي هي ( مساعده ) ياحظي مو ( مساعد ) تخلي الشماته يصيدونك :)
     
  15. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    من المفروض ايضا ايقاف البونص السنوي للعاملين بالادارات العليا حالهم حال الموظفين التي منعت منهم المكافئه بالنجاح ولا على ناس وناس
     
  16. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    واللة الاخوان العاملين فى شركة النفط يستاهلون كل خير وهو قليل فى حقهم ويكفى انهم هم من صنع هذا النجاح وهذا واجبهم وادرى مايقصرون

    والمفروض من المؤسسة لا يتمننون عليهم ومن غيرهم مؤسسة البترول ولا شئ ف تحية لهم من القلب واقولهم اللة يعطيكم العافية على كل شئ تقدمونة للبلد

    رسالة اخيرة (الرازق فى السماء والحاسد فى الارض) وشكرا
     
  17. مستر خبره

    مستر خبره بـترولـي نشيط

    125
    0
    0
    والله ياخوفي يا Ppa باجر الموضوع مايوقف عند التذاكر بس !!! ياخوفي انا نصير كوره بينهم وكل منهم يشوت فينا !!!:)

    وانا وانت مافي يدينا شي نسويه الا الدخول بالمنتدى ونصيح ونلطم وبعدها نخمد !!! ( تقول عجوز ماكول عشاها !!! ) :)
     
  18. برميل نفطي

    برميل نفطي بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    كلام سليم ........ بس أنسى يسونه
     
  19. GOLDSMITH

    GOLDSMITH بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    بإختصار...
    لم أرى حتى الآن ما يمكن أسميه تكريم العامل النفطي

    أخوانا بالإنتاج يعانون الكثير من الأمور لا يعاني بها الكثيرون غيرهم
    يجب أن نضغ أيدينا بأيديهم ونشد أزرهم وموقفهم للحفاظ على الإنتاج..

    الكلام عن الرزق والحسد والبغض فهذا بكل مكان موجود وللأسف نعرف ليش موجود..

    جماعة الإنتاج : أنتم أقوياء وربي يحفظكم ،، ولا يزرع الحقد والحسد والفتنة بينكم ولا يفرقكم العذال

    ورونا هيبة رجال الكويت في الإنتاج مهما يكيدون ضعاف النفوس ،، قووا إيمانكم بالله تعاضدوا وتحاببوا ولا تحاسدوا ولا تباغضوا

    وعسى ربي يحفظ هالديرة إللي ما مثلها ديرة وعسى ربي يحفظ أهل هالديرة لا حشى ما مثلها أهل ديرة..
    ويحفظ ديار المسلمين وأهاليهم أجمعين..

    قولوا :

    آمين
     
  20. سهاله

    سهاله بـترولـي نشيط جدا

    202
    0
    0
    حذرت اول ماانزلت التذاكر ناقصه وقلت يا اتحاد يانقابة نبي وقفه حازمه بس للاسف عمك اصمخ

    وبعض الشباب كان يستهزء بكلامي والحين طاح الفأس بالرأس اشربوا
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    13,122
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    3,598
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,603
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,607
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,156

مشاركة هذه الصفحة