وماذا بعد يا نقابة البترول والاتحاد ؟؟؟؟

الكاتب : بترولي حر | المشاهدات : 1,573 | الردود : 15 | ‏15 مايو 2010
  1. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    بعد ان ثبت قانونا وتصريحا ان شركة البترول والناقلات من ضمن الخصخصة ...اين الاضراب المزعوم يا اتحادنا ؟


    اين تصريحاتكم وجعجعتكم ؟؟؟
     
  2. يوسف الخالدي

    يوسف الخالدي بـترولـي نشيط

    50
    0
    0
    بصراحه انا استغرب هذا الصمت من نقابتنا وباقي النقاباة العماليه وهم بسكوتهم هذا يفتحون ابواب الشكوك والاقاويل عليهم
    فاين التهديد بالاعتصامات والاضرابات أم هي فقط وليدة اللحظه وذر الرماد بالعيون حتى يجدوا لهم مبرر ولا احد يلومهم
    انتم يااعضاء نقابتنا الذين تمثلونا ولانعرف احد غيركم .أم انكم تعرفونا عندما تحتاجون الينا واذا احتجناكم لانجد احد منكم انا اعرف ان اكثريتكم يعمل في المصافي وطبعا المصافي تم استثنائها من الخصخصه ولكن لكم اخوان في المواقع الاخرى يحتاجون وقفتكم معهم فهل نرى لكم افعال بالقريب العاجل أم استسلمتم للأمر الواقع وطبقتوا المثل القائل أنا ومن بعدي الطوفان .
    نريد منكم وقفه ولو من باب رد الجميل فنحن من اوصلكم يا أعضاء نقابتنا المحترمين .واخيرامانريده وقفه حازمه منكم ومن جميع العمال شبعنا من الخطب الرنانه نريد فعل لا خطابات انشائيه وبالاخير تقولوا لنا عملنا مابوسعنا وماباليد حيله .
    عند الشدائد تبين معادن الرجال .
    ونحن لازلنا نظن بكم خيرا .
     
  3. الصايغ

    الصايغ بـترولـي خـاص

    ............

    الحجي والوعود ابلاش ياجماعه
    عادي اهي اول مرة يعني ماتعودتووو للحين عليهم
    لا ويقولون تعال انتخب ورشح وعط صوتك
     
  4. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص


    أخوي صدقني النقابات والاتحاد للأسف ظاهرها يمثل العمال والموظفين لكن باطنها شي ثاني ....

    للحين عندكم أمل فيهم !! الأمور واضحه ومكشوفة صدقني ما عندهم ولا يقدرون ولا يبون يسوون شي لصالحنا...

    جم موضوع صار وكنا متوقعين وقفة جادة من النقابات والاتحاد ؟؟؟

    زيادتنا المنقوصة 120 دينار .... استثناء مهندسي النفط من كادر الحكومة .... عدم اقرار مشاركة النجاح

    وغيرها وغيرها ....
     
  5. Names

    Names بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0
    كل شي بالصبر ... يصير
     
  6. نفطي متحمس

    نفطي متحمس بـترولـي نشيط

    132
    0
    0
    الناقلات قابلة للخصخصة حسب القانون .. اما البترول الوطنية فهناك مرافق ممكن ان تخصخص مثل محطات الوقود.

    اما الاتحاد فرئيسة العجمي لوح و هدد بالاضراب .. وين ما شفت شي ؟؟
     
  7. ان لله عبادا فطنا

    ان لله عبادا فطنا بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    اسال محمد الهملان اللي مصفق في القاعة لربعه التكتل الشعبي


    مصفق للقانون والقانون على شركته واهو ما يدري

    ارجو من الاخوان في المنتدى عدم حذف التعليق
     
  8. fsg70

    fsg70 بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    أنا أسألك أنت سويت

    حتي هجومك بأسم مستعار

    لعلمك القانون واضح وبيض الله وجه النقابه كانوا كفو
     
  9. ان لله عبادا فطنا

    ان لله عبادا فطنا بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    انت الظاهر مو متابع الاحداث

    تصريح وزير التجارة الهارون ان شركة البترول الوطنية والناقلات


    سوف تخصص حسب القانون اللي يصفق له صاحبك
     
  10. بنشرجي

    بنشرجي بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    وينكم يالنقابة وين الاضراب ترى جاهزين الربع بس لايكون انتم قابضينها ومتفقين من تحت الطاولة
    اسمعنا ردك يا رئيس النقابة والا السكوت علامة الرضا
     
  11. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    نريد تنفيذا ولا نريد تصريحا ....البترول الوطنية من ضمن القانون للخصخصة ...فهي لا تنتج ...هي تكرر ....اين بيان ما بعد


    التصويت ...ام يعولون على ذاكرة الموظفين ؟
     
  12. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    خل يستريح الهارون ... الحبيب شكله مو مستوعب التعديلات اللى باخر جلسه
     
  13. ARSENAL

    ARSENAL بـترولـي جـديـد

    31
    1
    6
    القانون واضح وصريح مصافي البترول القائمه برا الخصخصه على الاقل في السنوات القادمه يعني مو اقل من 5 سنوات
    التخصيص يشمل المصافي الجديده الغير قائمه حاليا يمكن يقصدون الرابعه اذا تمت
     
  14. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    هل هناك بيان رسمي من وزارة النفط او المؤسسة ...او الاتحاد ؟
     
  15. almostishar

    almostishar بـترولـي مميز

    567
    5
    18
    بعض الاخوه ..مانلومهم من الصدمه

    شـركة البترول الوطنية قدمت خطتها لللجنه الماليه هذا الاسبوع لخصخصه الشركه ..

    شركة البترول والناقلات ..من ضمن قانون الخصخصه ..

    الاتفاق اللى تم ينص على عدم خصخصه انتاج النفط والغاز ..فقط

    اى أن مصافى التكرير والناقلات ومحطات الوقود وووو..ألخ من ضمن الخصخصه

    وفق خطة زمنيه اقصاها سنتين حسب تصريح الناطق الرسمي للحكومه الدكتور البصيري ..

    * الذين يعملون بانتاج النفط والغاز (بالآبار) هؤلاء مستثنون من قانون الخصخصه ..​
     
  16. AD-01

    AD-01 بـترولـي خـاص

    1,040
    2
    38
    ما عليه .. نكبر وننسى

    قالوالكم عن الخصخصة قمتى تطنشون لا ساحة ارادة لا جمعية عمومية لا اعتصامات والكل لاهي ... بس ما عليه

    اخرتنا نشتغل عن اي مقاول وامورنا ماشيه ان شاء الله ... ترا المقاول اللى بيشتري المصافي والا المصانع ما راح يطقنا بس يهاوشنا اذا غلطنا واذا عنفصنا راح يفنشنا ويجيب غيرنا


    والحين لما حسوا قاموا يقولون وين اضراب الاتحاد :D... راحوا رجال زمان اول :D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة