مستوصف الصليبيه بألمانيا

الكاتب : إعلامي قديم | المشاهدات : 792 | الردود : 3 | ‏13 مايو 2010
  1. إعلامي قديم

إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

195
    0
    0
    السلام وعليكم

أتكلم عن علاج المرضى في الخارج وتم إرسال الوالدة إلى ألمانيا طبعا في بالي أن الخدمات في الدولة المرسل إليها

تكون خدمات راقيه وخاصه أنك من شركة نفط الكويت من بلدك الكويت وتعرفون الأموال الطائلة اللي تدفعها الشركة

طبعا متخيل مرسل إلى أرقى الدكاترة في ألمانيا ومستشفياتها ولكن والمفاجأة أنني صعقت مما سمعته من أخي

حيث أخي هو الذي راح معاها وإليكم ما رآه :

1- يقول رحت إلى الموعد في المكان المحدد ولا عيادة خاصة ومكان يا أخوان يقولي مستوصف الصليبية أرقى منه.

2- دخلت على الدكتور يقولي أنا الملف عندي بس من يدفع الفلوس هذا كلام الدكتور قاله مكتب لندن يدفعون
    قال خلهم يدزون لي فاكس وتمت الأجراءات بسلام .

3- يقولي أخوي والله ما أبالغ سارق الكرسي من الفندق لأن العياده ما فيها الخدمات اللي كان في بالي .

أنا أتوقع موجود في باقي الدول والطامه الكبرى والسؤال ليش مكتب واحد لجميع الدول وهل يستطيع إدارة هذه الدول

2. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    عفوا ليش ما اخترتوا انتوا الدوله
    ومراسلة دكاترتها قبل المغادرة
    الله ايعينكم على مصيبتكم
    ويشفى مرضاكم

3. Safety First

Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

والله المضحك المبكي فعلا

أخي الفاضل قدم طلب تغيير العيادة وقولهم الحالة بأنة العيادة لاتصلح للمراجعين وكان المفترض عليك مراسلة مستشفى معين للحالة ومعروف موتروح خبط لزق لان هالعيادات هذي الظاهر حاطينها مقصب بعدين غيروها

لاتعالج ديربالك وربي يشفي مريضكم ان شاء الله

4. يوسف الخالدي

يوسف الخالدي بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    الاخوان الاعزاء من يريد الذهاب الى مستشفى للعظام في المانيا انا ممكن اساعده في ارسال التقارير الطبيه الى مستشفى متخصص وذو كفأه عاليه من الاطباء والخدمات الطبيه وكل هذا لوجه الله والدعاء لمرضانا ومرضى المسلمين بالشفاء .
    yousif_002007@hotmail.com[/

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة