دور نقابتنا بالخصخصه ؟؟؟

الكاتب : همام | المشاهدات : 617 | الردود : 5 | ‏13 مايو 2010
  1. همام

همام بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    وينكم يا نقابه عن الخصخصه وين دوركم ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ؟؟؟؟

الطيور طارت بأرزاقها وانتم ما سويتواا شي ؟ يانقااابه هذا مستقبلنا ومستقبل عيااالنا شنو دوركم بالخصخصه ؟؟

التصريح الصحفي والبيان الصحفي ما يكفي ,, ياخي شوفوو نقابه النفط والبتروول شلون وقفوهم عند حدهم , شوفوو شصار عالخصخصه شوفووو شلون استثنوا المصافي والانتاج ,, تدرون ليش لأن وراهم نقابه قويه ونقابه كلمتها وحده وعلى قلب واحد , والمجلس استثنى الشغلتين خوف ترا من النقابه مو حب فيهم ,

انا كنت بمجلس الامه وشفت عضو واحد او اثنين من نقابتنا وين الباقي والا بس بوقت الانتخابات تعرفون تحضرون , اقسم بالله الشي هذا ما ينسكت عليه كل الشغلات الا الخصخصه , مو حنا اللي نصير عبيد عند غيرنا .

تكفووووووووووووووووووووون يا نقابه خلو لكم كلمه وحنا معاكم قلبأ وقالبأ ,, هددو بالاعتصام ليش خايفين , ليش

اتحدا احد من النقابه يطلع ويتكلم اتحدااااااااااااا , يا نقابه نبي وقفتكم يالله اذا الحين ما تكلمتو متى بتتكلمون , اذا ما سويتو شي ماراح تنجزووون ولا هدف من اهدافكم , اتمنى احد يمتلك الشجاعه من اعضاء النقابه ويرد عالكلام ؟؟:mad:

2. شركة_بيض_الخعفق

شركة_بيض_الخعفق بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    يعطيك العافيا همام صراحه للامانه ضحكتني انت من صجك اكيد قاعد تقول نكته نقابتنا توقف بوجه الخصخصه لووووووووووووووووووووووووول اقول نقابات من التاسيس لي الحين قدرت توقف بوجه الشركه نفسها قدرت تجيبلنا سلمنا الوظيفي قدرت تعدل الحاله التعبانه للماليه و الخصومات قدرت توقف بوجه ضابط امن مو سوبر فايزر اقولك ضابط امن ياعمي خلها على الله بس هذي مو غلطتها غلطت الناس الى ما درسو و للاسف انا واحد منهم ما كملت مع الناس الى كملو دراسه بمصر يالله مبروك عليكم الخصخصه حبيبي الناس لعبوها على شوارب اتحاد نقابات فرقو بينهم يوم طلعو الانتاج و الغاز و المواني من الخصخصه اشوف الحين الكي او سي او الكي ان بي سي بيضربون والى طلع كله كلام يبا هذي سياسه يلعبون على طوال الشوارب و عاش المعزب الجديد يالله ان شالله نعرف احد من ربعه خل يخليني ضابط لووووووووووول اضبطكم لا تخافون برخصكم و بفلتكم

3. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0

يقول النقابه ..!! ههههههههههههه

ياحليلك والله انت حدك شاد الظهر وواثق وراهي بعد ههههههه

اصلا يعني شنو نقابه ؟ متى اطلعو ؟؟

جم مواليدهم ؟

انا عن نفسي توني الحين الحين الايام هذي صرت اسمع عن شي اسمه نقابه

ولا ادري شنو يعني نقابه

4. همام

همام بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    للأســـــــــــــف الشـــديـــــد ما في ولا عضوو من اعضـــاء النقابه طــلــع وتكلـــم :mad:

وينك يا رئيس النقابـــه وين الاعضــاء مـحــد يمتلك الشجـــاعــه ويدخل ويرد عالموضوووع ؟؟؟

5. سـيـاف

سـيـاف بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    رئيس النقابه بس بس يعرف يقووول كلمته الشهيره (( جعل أبوي للسرطااان وجعل أمي للسرطان ))

أستغفر الله هذا حلف ما يجوز (( قال الرسول صلى الله عليه وسلم : من حلف بغير الله فقد أشرك :: والحبيب بس يتفاول على أمه وأبوه

الله يحفظهم ويطول اعماره ويهدي ألي في بالي :)

تحياتي

6. سلومكو

سلومكو بـترولـي مميز

563
    0
    0
    جان قلتو أميين عشان يحرم ويتوب صج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عموما لو فيه خير جان ماحلف بأمه وابوه عشان شنو ؟ عشان ناس مو اكثر .!!

وثاني شي قلت لكم انا عن نفسي أول مره اعرف وادري انه في شي اسمه نقابه ..!!

ولا ادري يعني شنو نقابه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة