استفسار هااااااام(المفاضلة)

الكاتب : اقبض من دبش | المشاهدات : 510 | الردود : 5 | ‏1 ديسمبر 2007
  1. اقبض من دبش

اقبض من دبش بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    ~
    بالنسبة للمفاضلة عندي استفسار عنها وارجوا الأفادة
    كيف تكون المفاضلة بين الموظفين ؟؟
    وعلى اي اساس؟؟
    ونريد توزيع الدرجات بينهم كيف تكون؟؟
    نبي بالتفصيل شلون توزيعها وعلى اي اساس.
    وشاكر لكم على مروركم
    وجزاكم الله خير

2. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    أخي العزيز اقبض من دبش .. بالنسبة للمفاضلة يكون بها أكثر من موظف .. ويقوم مسؤولك المباشر بتقييمك بناء على قائمة تصدر من الشؤون الادارية يطلب بها تقييم عدة نقاط ذات علاقة بالموظف

وعندما ينتهي مسؤولك المباشر من التقييم ترفع لمدير الدائرة فيقوم بدوره تعبئة نموذج آخر ليضع أنامله الذهبيه على نقاط تقييمك ، كما أن هناك قائمة ترفق مع بيان التقييم تذكر فيها تقييمك خلال الثلاث سنوات الماضية ومعلوماتك الشخصية

أي كل ما في الأمر يكون مصيرك بيد مسؤولك والمدير .. يعني لا تكون نتيجة اختبار لا بل نتيجة وجهات نظر مسؤولك المباشر والمدير بك وبانجازاتك وسلوكياتك وتفاعلك ومدى تحصيلك العملي وتطورك .

وشكرا

3. bubader

bubader بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    المفاضله تكون على
    أخر درجه متى حصلت عليه
    التقرير السنوى أخر ثلاث سنوات
    الشهاده والله اعلم وفيه بعد الوواووووو

4. الدردور

الدردور بـترولـي نشيط

56
    0
    6
    والله اللي أعرفه انه المفاضلة شرط أساسي للدرجة المراد الحصول عليها لأي موظف والنقابة الحالية جزاها الله الخير هي من أكثر الناس المطالبين في المفاضلة بين العاملين حتى لا تضيع حقوق العمال ولكن .... رئيس النقابة الحالي أخذ درجة قبل فترة بسيطة دون أي مفاضلة ضاربا عرض الحائط بكل من هو يستحق الدرجة وكان الاولى ان يرفض الرئيس الدرجة كون عدم وجود مفاضلة ولكن ... ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ... مد ريولك على قد الحافك ... وسجل يا تاااااريخ

5. اقبض من دبش

اقبض من دبش بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    واسطتنا هي الله
    ثقوا بالله اخواني اللي يجيب واسطة هذا راح ياخذ حق مهو له والله سبحانه وتعالى راح يحاسبه على الشئ

6. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    وانا معا اخوي اقبض من دبش

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة