شنو صار عن الخصخصه !!

الكاتب : الصريح جداً | المشاهدات : 896 | الردود : 4 | ‏12 مايو 2010
  1. الصريح جداً

الصريح جداً بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    السلام عليكم جميعا وصبحكم الله بالخير .....

1- حبيت اسال عن موضوع الخصخصه شنو صار عليها ؟
    2- وهل هي زينه ولا شينه علينا بالمستقبل ؟
    لان بصراحه ليم الحين الامووور غامضه ولا في شيء واضح .......
    اتمنى اللي عنده فكره عن الموضوع يشاركنا برايه

2. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    خل شنو صار دام الوضع على ماهو عليه يا يطبقونه فينا وبليانا يا يسوون سوالف تساوي الخصخصه الديره رايحه قوع يا الغالي :)
    وهل هي زينه ولا شينه علينا بالمستقبل ؟

سؤال خل ننظرله من عدة نواحي
    اذا الحكومة حاولت بعدة الطرق انشال منشأه او وزارة من الحضيض وماقدرت تعطيه القطاع الخاص
    لاكن الوضع بالكويت مو لهادرجة
    اهم بيخصخصون لمجرد الخصخصه
    حملة بوووق كبيره تطلقها الحكومة والمستفيد فيها جزء بسيط جدا جدا جدا جدا من الشعب
    والمتضرر الاكبر باجي الشعب
    اكون صريح وياك
    قناة الوطن تحط كركتيرات تقول فيها انه الخصخصه زينه وراح تسنع الدوائر وراح تشيل الواسطه وراح الكل يشتغل بس الرد من الشعب الرفض
    اكون في منتهى الصراحه مو صريح جدا لا منتهى الصراحه
    اهم يقصدون القبايل (البدو)
    يبينون للي عقولهم صغار (ربع الجاهل جويهل) انه الرفض بس لان البدو مايبون يشتغلون وللاسف في ناس تنجر ورا هالسوالف
    صديق لي او ماطلعت سالفة الخصخصه ياني واهو واثق من نفسه يقولي انا مع الخصخصه
    قلت انزين ليش
    قالي لان البدو ضدها ويوم تعمقت وياه بالموضوع طلع مايعرف شسالفة
    هل فعلا وصلنا لهاذي المرحلة المؤسفه
    ننظر من منظور الحكومة
    هل فعلا راح الخصخصه راح تقلل التكاليف
    انزين وانا على مكتبي راح اقلل المصاريف
    حفل اليوبيل الماسي ما اسويه بالاساس وبجذي وفرت على الشركه وايد (ما اذكر جم تكلفته بالضبط)
    الهدايا الي توزعت علينا الي اساسا المحلات الي استلمت هالعقد دفعت رشوة ما اوزعها بالاساس
    الدورات السياحية حق فلان وعلان ما اوديهم خلهم بالحر يفكرون
    عقد شل الي بالملاين لتطوير الحقول (اخر شي اينا مهندس الساعه 3 العصر لايدري شنو يقول ولااحنا فاهمين شي ويعطينا اوراق وربعنا يقيمونا وكل شي عال العال والدي ام دي يرفضها بعدين يوافق عليها بعدين يرفضها والحين ما ادري شصار ماله داعي
    وبجذي انا اوبريتر 2 قريد 9 صارلي بالشركة 1و6شهور وفرت على الشركه ملاين
    يعني ماله داعي تخصص الوزارات عيني مستشار وعطني معاش 10 الف وفوق واوفر على البلد
    هاذي دعابة لاكن قريبة جداا جداا من الواقع
    طولت الكلام لاكن يمكن قلت 1% من الي بقلبي

3. ابو ولييد

ابو ولييد بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    السلااااااام عليكم إخواني بصراحه حبيت أزيد على أخوي المذن ما دام فتح البااب وجااب طاااري الجويهل .... أنا بوجهة نظري وإنشالله تكوووون غيــــر صحييحه , أنا اللي أشووفه إن الجويهل فــكــرة حكوووميه 100%

شنو يبون يوصلون من الجوييهل ؟ ؟ ...... أنا أقووولكم يبوون يشغلوون الشعب بأموور تافهة من شخص تافة لا يفقه بما يقووول .. أنا لا أتعاارض مع بعض ما يطرحه ولكن أتعاارض من طريقة طرحه وزرع الفتنة والتفرقه بين عمووم طوائف الشعب ......أعزااائي أخوااااااني حكومتنا الموقره ووزاره الداخليه بما فيها من أمن دوله أو ......إلخ........... هل يخفي عليها المزدوجووون أو أي أمووور أخرى يطرحها الجويهل لا اتوقع ...... هل تحتاج متحدث رسمي لها لطرح ما تقووول وتفكر فيه ...... للأسف نـــــــعـــم .....الحكومه لا تستطيــع تتصرف معهم بسريه وينتهي الموضووع ( مع أنهاا صنااعه حكووميه 100% ) ...........ولكن المقصوود ليس البدوو فقط ولكن للأسف المقصـود وهو الأهم هم الحضر والشيعه ..........لماذاااا ؟؟؟؟؟؟؟

انا أقوولكم لماذا ......يبون يشغلون الحضر والشيعه بأموور يطرحهاا الجويهل وكأن الصرااع بين البدو والحضر .. ويتغااضوون عن أموور مهمه وحساااسه حتى لا يكون لهم أي دور ( للحضر والشيعه ) ........ في كل امور العالقه بالدستور ومستقبل أهل الكويت منها الخصخصه والإستجوابات ومحاسبة المقصرين من الوزراء وكل شخص أخطأ والضرر سوف يصل الجميييييع من أفراد هذا الشعب الوفي إذا حاولت الحكوومه تهميش دور أخواننا الشيعه والحضر وتبين لهــــم ان الصراااع حكومي قبلي فقط . انشاللله تكووون توقعااتي غير صحيحه !!!!!!!!!.......

4. الصريح جداً

18
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي محمد مشكور على مشاركتك واوضحت فكرة الخصخصه

5. الصريح جداً

18
    0
    0
    مشكور يا بو وليد على مشاركتك و وجهة نظرك صحيحه 100%
    ومثل ما قلت اذا تبي شيء الحكومه خلت الجويهل بوجه المدفع ....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة