رد النقابه على بيان مدير عمليات الأحمدي

الكاتب : Workers | المشاهدات : 1,809 | الردود : 13 | ‏10 مايو 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
  2. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    رد مفحم

    وصراحه انغرينا في بعض الناس الله يهداهم
     
  3. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    السلام عليكم
    لو كل مسؤول يعطي الموظف حقه ماصار اللي صار وأول الغيث قطره وافهم يافهيم.
     
  4. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    لطالما تمادوا هؤلاء المسؤولين وكأن الشركة ملك لهم (خصخصوها قبل الخصخصة).

    لا.. ويشكر الذين لم يضربوا مع زملائهم.!! لو كان يفقه قليلا من الأمور الإدارية وكسب وإمتصاص

    غضب المضربين لما أقدم على توجية الشكر ويفهم من هذا الشكر اللوم والغضب على الباقين

    وهم الأكثرية.. ياإخوان عليكم بالإستمرار بالإضراب حتى تتحقق مطالبكم العادلة.

    ولا تلتفتوا للمتخاذلين.. وإن طال الإضراب فعلى النقابة التصعيد والضرب على رؤوس هؤلاء(المتكابرين) بيد من حديد..

    ومن واقع التجربة فهذه اللغة تنفع معهم.

    والله الموفق
     
  5. مظفر قوم

    مظفر قوم بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    المفروض من الاخوان المضربين انهم مبلغين الوحدات الثانيه لان فى مثل طرى على بالى والكل يعرفه
    المثل يقول
    اكلت يوم اكل الثور الابيض
    يعنى اليوم عليهم وباجر تقلب علينا
    بس الله يوفقهم
    معاهم بالقلب
     
  6. بترولي غيور

    بترولي غيور موقوف

    35
    0
    0
    كفو يالنقابه واحب اقول لـ ( الله كريم ) حلوه منك حركاتك واذكر اسمك اذا تبي كتاب شكر مع الشخصين غير المضربين يمكن تاخذه لتضامنك مع مصلحة الشركة على مصلحة العمال
     
  7. DICOVERY

    DICOVERY بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    نصدق من ؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    وكل إضراب وأنتم بخير .
    بالأمس القريب كنت أتجول بأقسام المنتدى ولفت نظري موضوع المهم بالموضوع المديح لأحد المسؤولين( ميناءالأحمدي ) من بعض المشاركين والمشرفين على المنتدى كلام وايد حلو وشبه غزل بين الحبايب وهذا شيئ وايد زين تكون الناس متفهمه ومصلحتهم مشتركة وهي حب هذا الوطن وتقديس تراب هذه الأرض .
    والغريب العجيب ما قرأته اليوم أنه هذا الشخص أصبح الند والخصيم بس بدون أن يذكر أسم !!!
    بصراحه الأمور صارت مو واضحه على الأقل بالنسبه لي وللكثيرين وأختلط الحابل بالنابل .

    هل أصبح الموظفين لعبه الكل يحاول يستميلها لصالحه لكي يحقق هدف معين ؟؟
    هل الحريه بالرآي صارت موضوع خيانه ؟؟ من باب إن لم تكن معي فأنت ضدي !!! وأنا أقصد الطرفين المتخاصمين .
    هل غاب صوت العقل من الطرفين ؟؟
    هل صارت المصلحه الخاصه فوق المصلحه العامه ؟؟

    اللهم أهدي الجميع لما تحب وترضى اللهم آمين .
     
  8. راعي حق

    راعي حق بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    كفووووو وكفيتوا ووفيتوا يا نقابه


    وصراحه هذا شي معروف عن ادارة الشركه انها دائما تؤخذ على حين غره ومغلوبه على امرها يا سبحان الله من اول ابريل الى قبل الاضراب بيوم وهم يبردون بالموضوع ومعتمدين على سياسة الامر الواقع ولما وقفوا الرجال اللي في القسم وقفة رجل واحد قامت الاداره تنزل بيانات وفي بيانها تعترف بعقلانية مطلب العمال وانه من مصلحة العمل ولكن الاداره تكابر والاولى عليها ان تتفق مع العاملين بالقسم وان لا تصدر بيانات بل كان الاولى عليها ان ترد عليهم قبل الوصول الى الاضراب واعتقد شهر وعشر ايام كانت كافيه لتنفيذ المطالب
     
  9. 7qqany

    7qqany بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    سؤال بريء

    30 سنه ووحدة الخدمات تشتغل بمشغل غرفة تحكم واحد واللي يبدله السوبرفايزر ......اشمعنى لما قالوا بلهم روحوا لغرفة تحكم الار ام بي .... اضربتوا .......عجبي
     
  10. بترولي غيور

    بترولي غيور موقوف

    35
    0
    0
    السوبر فايزر مو اربعة وعشرين ساعة موجود مرات يكون بالسايت يا حياتي وكان يساعده السينيار يعني ثلاثة والحين تبيه لحاله على لوحة التحكم يعني مافي وقت راحة ؟؟ ولا انتوا متضايقين منهم؟؟
    ترى بالاول والاخير الحياة معرفة الرجال ماهي حسد ان اربع قريدات مشغل غرفة تحكم بياخذونها ناس توهم ماخذين سينيور ؟؟ فاحب لغيرك ما تحب لنفسك ولاتصير حسود ؟؟
     
  11. الديزل

    الديزل بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    الله يعطى العافيه للجميع وانا يا اخوانى مشاركتى قليلله معاكم بس عندى وجهه نظر من ناحيه الاضراب انا بصراحه مو وقته لانه فيه اهم من ها الموضوع وهو الخصخصه ......وبالذات غرفه التحكم الى صار فيها اضراب فيها ناس من النقابه يحبون يكبرون المواضيع من غير ذكر اسامى....والتوفيق للجميع
     
  12. مظفر قوم

    مظفر قوم بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    نبى اللى كان يمدح الاسد والاسد وقاهر الظلام وقاتل العدو ومسير الشركه الى الامام والتقدم والرقى ومكسر انياب الافاعى
    الخ 000الخ
    وينهم الحين من مشكلة ربعهم ليش ما يقولون للاسد ترى الاخوان ربعنا وتهمنا مصلحتهم
    ياخوفى باجر الدور عليكم
     
  13. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    رغم دعمنا لقضية زملائنا في وحدة الخدمات الا اننا نرفض اي تعرض شخصي لاي شخص سواء كان مسؤول او موظف
    ونتمنى ان لا تكون هذه القضيه باب للضرب في بعض الاشخاص اللي كان لهم فضل كبير على كثير من الاقسام والكثير من الموظفين وننسى كل ذلك في قضية واحده .

    نحن نكرر و نؤكد دعمنا وتأييدنا لقضية زملائنا مره أخرى ونكرر ايضا على رفضنا التعرض للأشخاص والاتهامات الشخصية العنصرية التي لن نجني من ورائها الا المشاكل بين الزملاء والاخوان في العمل .

    ولقد تم حذف بعض المشاركات التي تفتقد الى المصداقيه وتحتوي على بعض الاتهامات العنصريه والشخصيه والتي تتعارض مع قوانين المنتدى وعليه سيتم تطبيق قوانين المنتدى ان تكررت مثل هذه المشاركات
     
  14. بنشرجي

    بنشرجي بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    الى ادارة المنتدى الكرام
    يا اخواني لم نتطرق الى العنصرية او للتفرقة ولكن يا انت عايش فى الواقع بالمصفاة وانت تشوف كل شيء امام عينك
    ونحن نتكلم بالواقع المرير الموجود حاليا ولا تدير ظهرك للواقع الموجود
    واننا كلنا اخوان واصدقاء والعشرة الطيبة موجودة ولله الحمد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة