بيان توضيحي - إضراب في مصفاة ميناء الأحمدي

الكاتب : Workers | المشاهدات : 2,145 | الردود : 15 | ‏10 مايو 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
  2. almostishar

    almostishar بـترولـي مميز

    567
    5
    18
    مو معقول ومن المستحيل يكونوا الموظفين مستهترين ويضربون مزاجيا
    فيه اسباب
    ..كما يوجد تناقض فى البيان ..
    يفيد بانهم (الاداره) جلبوا معدات حديثه ودقيقه وان الموظفين ادعوا بان ذلك يقلل من عدد العاملين
    وهم اساس اضرابهم عدم توفر عماله ؟؟؟؟
     
  3. الله كريم

    الله كريم بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    كفيت و وفيت يا بوصالح رايتك بيضة
     
  4. KuwaitStar

    KuwaitStar بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    كلام منطقي

    واتوقع انه الشباب تسرعو بهالشي ...

    عسى الله يكتب الي فيه الخير للجميع
     
  5. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    اعلان تضامن

    نفيدكم نحن اخوانكم في قسم الصيانة باننا معكم وندعم موقفكم وذلك لثقتنا الكاملة بانكم لم تلجأوا للاضراب الي بعد ان حاولتوا بجميع الطرق السلمية وشكرا
     
  6. q8ibeast

    q8ibeast بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    نفس الوعود اللي وعدنا فيها من 4 سنوات و ليلحين ما شفنا شي...هذي الشركة صلي على النبي ....كلام الشركة كله تيش بريش
     
  7. مايبى لة

    مايبى لة بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
  8. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    نحن اخوانكم في مصفاة الاحمدي المنطقة السابعه نستغرب مثل هذا التصرف

    ونستغرب ان يقوم الشفت ليدر بنشر البيان في المصفاة
     
  9. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    (كما يسر إدارة مصفاة ميناء الأحمدي أن تتقدم بجزيل الشكر والإمتنان إلى الموظفين الذين تحملوا مسؤولياتهم الوظيفية ومباشرة

    أعمالهم خلال هذه الفترة حرصا منهم على مصلحة الشركة.)


    هذي الجملة تنم عن جهل في الأمور الإدارية وتعدي صارخ على حقوق الموظفين المضربين والإستهتار بهم.!!!
     
  10. مظفر قوم

    مظفر قوم بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    يهنونهم ويشكرونهم على سواد وجيهم الله يرفع عنهم ولا يبلانا
    الموظفين المداومين خسروا ربعهم وان صار شى معهم والله ليحاسبونهم اول ناس
    صحيح المثل اللى يقول
    المرجله شقا
     
  11. ucr للرجال فقط

    ucr للرجال فقط بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    ياسبحان الله فوجئت الاداره المسكينه الطيبه والحقانيه والملتزمه بوعودها .............. دور غيرها يامدير العمليات الاخبار كلها

    عندك وحبيت اشكر جميع ..... اللى داوموا اقصاها اثنين ياسعادة المدير واحد عطيته درجه من منطقه ثانيه وصارله فترة صباحي

    على ترتيب الاوراق ( خوش مهمه صعبه معطينه ) والثاني ماودى ............. ماعليه شرهه

     
  12. راعي حق

    راعي حق بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم ​


    احب استشهد ببيت الشعر اللي يقول :


    إن كنت تعلم فتلك مصيبة ***** وإن كنت لاتدري فالمصيبة اعظم


    اولا : مع احترامي الشديد لمدير عمليات مصفاة ميناء الاحمدي الا اني اخالفه في الكلام وعندي من الكلام ما يقنع اي انسان عاقل وصراحه عجبتني حيل كلمة فوجئت ادارة عمليات مصفاة ميناء الاحمدي لان لها معنى يفيد بان الموظفين مستهترين ولا قاموا بمناقشة طلباتهم مع مسؤولينهم المباشرين وهذا شي تبي توهم الاداره فيه باقي الموظفين مع الاعلم اني متاكد تمام التاكد انه ما وصلوا للاضراب الا بعد ان انقطعت بهم السبل المتاحه للتفاهم مع الاداره واستخدموا السلاح الوحيد والاخير اللي في حوزة موظفين القطاع البترولي لحفظ حقوقهم وهو الاضراب وهذا البيان ماهو الا قلب للحقائق من الاداره وهي بنقلها هذا تريد وضع العاملين بالقسم امام الامر الواقع املا في ان يرضخوا للاداره على حساب مصلحة العمل ومتطلباته وهم يريدون زيادة الاعباء الوظيفيه على العاملين بالقسم دون ان يتكبدوا زيادة لعدد العاملين بالقسم ويتذرعون باعذار واهيه وهي الانتظار حتى يكمل العاملون الجدد بالمنطقه من تدريبهم ليتم ترقيتهم وهم هنا يناقضون انفسهم فاذا كانوا يرون ان العمال عقلانين بمطالبتهم فعليهم ان يصلوا مع العمال الى اتفاقيه وآليه لادارة الوحده ترضي العمال وتحفظ بها حقهم وبنفس الوقت تبين بها حسن نيتها عوضا عن الادعاء بعدم علمهم بمطالب القسم وانهم فوجئوا بالاضراب وهذا كلام مو منطقي

    واللي مو منطقي بعد هو ادعائهم في البند الرابع بالبيان بانهم في المرحله الاخيره وهو يكشف المكر الذي تتبعه ادارة الشركه في وضع العمال امام الامر الواقع


    وللعلم انا مقتنع تمام الاقتناع بمطالب الموظفين واسجل دعمي وتاييدي لهم ودعم وتاييد كافة موظفين العمليات في المنطقه الثامنه في مصفاة ميناء الاحمدي


    ادارة شركه تقول انا تفاجئت بالاضراب وينك لما كلموك الموظفين ووينك لما طلبوا مقابلتكم الموظفين ووينكم لما تدخلت النقابه لحل الموضوع ولم تردوا عليهم ولم تقابلوهم فهذا اكبر دليل على سوء الاداره الموجود في مصفاة ميناء الاحمدي
     
  13. بنشرجي

    بنشرجي بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    وكل واحد له وجة نظر للاضراب
     
  14. واحد مضيع

    واحد مضيع بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    واحب ازيد على كلام اخوي راعي حق
    الاداره ما تفاجئت وكانو قاعدين ينقلون الهنادوه والباكستانين من وحده السلفر لي وحده اليوتيليتي ( التيم ليدر يقوم بالاتصال على الهنادوه والباكستانين لنقلهم لليوتلتي وكانو يكلمون بعض الكويتيين من وحدات السلفر للتدرب هناك واعطائهم البونص لكن حمدالله الكل رفض ) تحسبا للاضراب ووهقوا الموظفين بوحده السلفر ما عندهم احد يطلعهم الحين
    ( تعسف اداري ) وقامو ياخذون حتى اللي مو مستلمين يودونهم هناك عشان يقطون مكان الاضراب
    يعني معناته عندهم خبر بصير اضراب
    ايريا رايحه فيها

    للعلم اغلب الموظفين الحين باليوتيلي هنادوه وباكستانيين على شفت 12 ساعه وفي تقريبا 2 كويتيين الله يسامحهم بس
     
  15. مظفر قوم

    مظفر قوم بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    يا خوان اللى اضربوا هذا حقهم واللى داوموا كيفهم
    يعنى ماهى تصفية حسابات
    انا قصدى الكل شايف المسأله من صوبه والله يوفق الجميع
    بس ما نبى الذم فى بعض
    الله يوفقكم وترى كل المصفاه تتابع الموضوع وهذا هو القصد
    بالتوفيق
     
  16. بنشرجي

    بنشرجي بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    شنو اخر اخبار الاضراب يا شباب Ucr
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    8,586
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    2,358
  3. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    15
    المشاهدات:
    2,826
  4. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,286
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,874

مشاركة هذه الصفحة