'لن أبيع وطني'، بين مؤيد ومعارض

الكاتب : ضمير الأمة | المشاهدات : 395 | الردود : 1 | ‏9 مايو 2010
  1. ضمير الأمة

    ضمير الأمة بـترولـي نشيط

    100
    0
    16
    تواصلت ردود الفعل النيابية تجاه قانون الخصخصة الذي تم إقراره في المداولة الأولى، حيث طالب الناطق الرسمي لكتلة التنمية والإصلاح النائب د.فيصل المسلم، طالب المواطنين بالتواجد غدا في ساحة الإرادة للتعبير عن رفضهم لقانون الخصخصة.

    وأشار المسلم في تصريح صحافي عن عزم كتلته بجميع اعضائها المشاركة بالإعتصام الذي سينظم في ساحة الارادة غدا ضمن اطار حملة 'لن ابيع وطني' المعارضة لقانون الخصخصة.

    ومن جهته دعا النائب مبارك الوعلان الإحرار من أبناء هذا الوطن للمشاركة في التجمهر غدا، مبينا أن ذلك يمثل رسالة رفض لبيع الكويت.

    وأعلن الوعلان عن دعمه القوي لتجمع الإرادة غداً المناهض لقانون الخصخصة والداعي لوأد هذا القانون وتعديلاته التجميلية لوجهه القبيح والفاسد على حد قوله.

    وفي الجهة المقابلة عارض النائب عدنان المطوع تجمع ساحة الإرادة مبينا أن تأجيج بعض النواب للشارع بالخروج إلى ساحة الإرادة لا يغير شيئا من إرادة النواب.

    وطالب المطوع زملائه النواب بالإلتزام باللائحة الداخلية للمجلس، مشددا على أن الشعب يعرف ويفهم وبكامل الوعي والإدراك ما يفعله ممثلوه في المجلس.

    ومن جهتها فأشارت النائب د.معصومة المبارك أن قاعة عبدالله السالم هي محل النقاش حول الخصخصة وغيرها من القوانين، وليس من خلال الخروج إلى الشارع وتأجيجه، مبينة أن مقارعة الحجة بالحجة تكون عبر اللجان البرلمانية، وليس بالحشد الشعبي والفوضى، مطالبة عدم العبث بالآلية التشريعية وتشريع القوانين التي مكانها في قاعة عبدالله السالم وليس ساحة الإرادة.

    بدوره تمنى النائب سعد زنيفر من زملائه النواب المعارضين لقانون الخصخصة أن يقوموا بطرح أرائهم داخل قاعة عبدالله السالم، مشيرا بقوله: بالحوار والطرح المتزن سنصل إلى القرار المناسب، وخصوصا بعد التعديلات المقدمة من بعض النواب حول استثناء النفط والغاز والتعليم والصحة.

    وطالب زنيفر من النواب بعدم تحميل الأمور أكثر من مما تحتمل، مضيفا: هناك مداولة ثانية لقانون الخصخصة، وتأجيج الشارع بالخروج إلى ساحة الإرادة فهو أمر لا يمكن القبول به لانه مخالف لتوجهات سمو أمير البلاد.

    للمزيد أنظر:

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=51949&cid=30

    و

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=51971&cid=72


    اموت واعرف زنيفر شمعطينه ؟
    اكثر ناس ينظرون ربعك يازنيفر
     
  2. diners

    diners بـترولـي نشيط جدا

    بروح بعد شوي اتابع :)
     

مشاركة هذه الصفحة