العبدالهادى يسال الوزير عن الدرجة 19

الكاتب : ذيب | المشاهدات : 429 | الردود : 0 | ‏6 مايو 2010
  1. ذيب

    ذيب بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    وجه النائب ناجى العبدالهادى سؤالا لوزير النفط ووزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله جاء فيه ادخلت مؤسسة البترول 2003 لتتساوى الدرجات مع المسميات الوظيفية الجديدة في المؤسسة وجميع الشركات التابعة لها ليكون سلم الرواتب موحدا لجميع الوظائف بالشركات دون استثناء وقد منح المدير أعلى مسمى وظيفي على الدرجة «19» ورئيس الدائرة الفريق الدرجة «18» ومنذ ذلك التاريخ ظلت الدرجة «20» شاغرة في معظم الشركات حتى تاريخ 10 - 1 - 2010 وخلال اجتماع مؤسسة البترول الكويتية تم اتخاذ قرار منح الدرجة 20 للمديرين.
    وعطفا على ما تقدم يرجى تزويدي بمحضر اجتماع مجلس الإدارة المنعقد لتسكين الدرجات0 وهل عملت دراسة للتقييم الوظيفي لدرجة 20 للسادة المديرين؟
    اذا كانت الاجابة بالايجاب فيرجى تزويدي بنسخة من هذه الدراسة وخصوصا تلك التي عرضت اثناء اجتماع مجلس الإدارة؟
    كما يرجى تزويدي بنسخة من المسميات الوظيفية للسادة المديرين في كل من مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها وكذلك الدرجات التي منح على موجبها المسميات الوظيفية حسب الدراسة للتقييم الوظيفي؟
    وهل اعطيت درجة الشخصية 20 للسادة المديرين الذين تم تصنيفهم على اساس الدرجة 19 وهل تم التصويت على الدرجة الشخصية 20 اثناء انعقاد اجتماع مجلس الإدارة؟ يرجى تزويدي بنتيجة تصويت السادة اعضاء مجلس الإدارة على الدرجة الشخصية وخصوصا نتيجة تصويت الرئيس التنفيذي للمؤسسة؟
    ولم تم الاستغناء عن التقييم الوظيفي والتصويت على الغاء نتائجه بالمجلس وهل هناك سابقة لمجلس الإدارة بالتصويت ضد نتائج التقييم الوظيفي؟ ولماذا طلب الرئيس التنفيذي هذه الدراسة؟ ولم صوت ضدها«التقييم الوظيفي»؟
    وفي ظل صلاحيات مجلس إدارة المؤسسة وتوجه الرئيس التنفيذي بالتصويت ضد نتائج التقييم الوظيفي لماذا لم يعط رؤساء الدوائر والفرق والمنسقين الدرجة 19 كدرجة شخصية اسوة بزملائهم. المدراء الذين منحوا الدرجة 20 بعد ان تم تقييم السلم الوظيفي على الدرجة 19؟
    ومتى تم استحداث مسمى رئيس دائرة ورئيس فريق بكل شركة من الشركات النفطية؟ ومتى تم الغاء مسمى ناظر، وناظر عام، ونائب مدير بكل شركة؟ وماهي المسميات الوظيفية الجديدة التي تقلدها ساكنو الدرجات المذكورة؟ يرجى حصر جميع هذه الوظائف مع سلم الدرجات الجديدة والقديمة بكل شركة من مؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة لها؟ وهل تم توزيع المهام الوظيفية والواجبات المنوط بكل من وظيفة ناظر، وناظر عام، ونائب المدير، الى رئيس دائرة ورئيس فريق؟
    كما تم اعطاء درجة 17 لكبير المهندسين والمدراء الدرجة 20 واستثناء رؤساء الدوائر والفرق من هذه الترقيات بتاريخ 1/10/2009م فهل طبق مبدأ العدالة بين الموظفين في ظل الترقي بالسلم الوظيفي الأعلى منها والأدنى لرؤساء الدوائر والفرق؟ وما هي المبررات الإدارية لهذا القرار؟​
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. ذيب
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    491

مشاركة هذه الصفحة