لعبة شد الحبل

الكاتب : DICOVERY | المشاهدات : 756 | الردود : 7 | ‏5 مايو 2010
  1. DICOVERY

DICOVERY بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    تحاول إدارة الشركة بإقناع موظفين قسم الخدمات بميناء الأحمدي UTILITY بالأنتقال الي غرفة التحكم الرئيسية ( RMP-CCR ) حينما أستحدثت الشركة نظام جديد للتحكم ، حيث تم صرف آلاف الدولارات على هذا المشروع الذي يساعد على سهولة القدرة التشغيلية وتقليل نسبة الخطورة وسرعة تفادي الحوادث وتم نقله من المبنى الحالي الى المبنى المخصص له ولاكن الأدارة قوبلت بالرفض من بعض الموظفين الرافضين لهذا القرار . وكلا الطرفين يحاول جمع أكبر قدر من التأييد ، الموظفين يراهنون على قدرة النقابة بالضغط على إدارة الشركة لثنيها عن قرارها بحجة ضيق المكان أو عدم صلاحيته وتاره مطالبة الموظفين بزيادة مشغل غرفة تحكم آخر ، والإدارة تملك اليد العليا بالقرار من النواحي القانونية اللتي تنص على أن الشركة يحق لها نقل الموظف الى اي جهة أو منطقه تناسب مصلحة العمل .
    والطرفين ملتزم بما يراه لمصلحتة ، الموظفين يرفضون الأنتقال بما يعني عدم الدوام في المكان الجديد !!
    والإدارة سوف لن تسمح بتعطيل العمل في هذا القسم !!
    السؤال ::
    هل يجوز للموظفين تغيير قرار الأدارة بالأنتقال ؟؟
    هل يجوز للإدارة بفرض الأمر الواقع على الموظفين ؟؟

2. F-KeY

F-KeY بـترولـي نشيط

119
    0
    0

عقد الموظف اللي وقع علية في بند يقول للشركه الحق في نقل او ندب اي موظف في اي مكان واي وقت

طبعا مالهم حق يرفضون لكن مو مصلحة الادارة ان تفرض عليهم الموضوع لانه ببساطه الموظفين

يقدرون يبهذلون عيشة ام الادارة في خلال عمل تطبيق كل لوائح العمل والسلامه والمطالبة بالتدريب حتى التمكن

ثم المطالبة بالكورسات على هذه الاجهزة ثم المطالبة بمزيد من الوقت وبعدين

اذا سلموهم بكل بساطه يضغطون زر ( shut down ) للوحده ويقولون خطأ انسترمنت او الزر معلق ..!!

اذا الاداره حكيمة راح تاخذ بيدهم وتشجعهم وتحط لهم الحوافز عشان تكسبهم

الموظف المحفز الي يحصل على التشجيع عطائه اكثر وقدره على الابتكار والانجاز والتعلم اكبر

والموظف المغصوب والمجبر على العمل قدرتة محدوده

بالنهاية اذا فرضوا الادارة عليهم الموضوع غصب

عز الله ما عينو خير ..!

3. DICOVERY

DICOVERY بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    أخي الكريم ....
    كلامك بالبدايه وايد حلو ومنطقي بالنسبة لتطبيق لوائح السلامه والتدريب مع العلم أن النظام مش جديد عليهم وهم شغالين عليه صار لهم أكثر من شهرين والموضوع مجرد تغيير المكان فقط !!!!
    أما بالنسبة لكلامك أن الموظفين يبهدلون أم الأداره وبكل بساطه يضغطون زر shut down فهذا كلام خطير جدا معناه يبهدلون البلد وليس الأداره ويعتبر فعل تخريبي بحق إقتصاد البلد .
    أتمنى أنه محد يفكر بتفكيرك هذا جنون وأرجوا أن يحضر العقل والمضوع مو مستاهل على ما أعتقد .

4. acid flare

acid flare بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    اخواني وزملائي بالعمل في ميناء الاحمدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا كلام غير منطقي ابدا بان اقول اضغط زر Shut Down هذا كلام انسان جاهل مع احترامي الشديد للاخ الكريم
    بانه غير ملم بالعمل وقوانينه
    اخي الكريم اذا كانت النقابة والشباب الوحدة يطالبون بعدم الانتقال ولكن اذا لم توجد فائدة فالانتقال واجب وهذا عملك وعليك ان تؤدية
    وثق بالله يا اخي ان مصلحة الوطن فوق الجميع ولا ناخذ مبدا العناد واذا وجد من الادراة ما نقول غير لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    وانا على معرفة بان الذي يحاول ان ينقل الي Rmp Ccr هو سكشن هيد هو الذي يحاول بقوة وبدفع قوي اما تيم ليدر السيد شجاع العجمي بانه يحاول ان يهدي الموضوع ويحب ان الشباب يكونون مرتاحين

الله يحفظنا معاكم من كل شر انشاء الله

الله يعز لنا الوطن والامير والحكومة والشعب من كل شر وان نعيش في هناء

5. F-KeY

F-KeY بـترولـي نشيط

119
    0
    0

ليش مستغرب اخوي من كلامي للعلم انا ما دعيت احد انه يضرب او يطفي الوحده

انا عرضت عليك الاحتمالات الي شكل الادارة ماتبي تسمع السيء منها

وبعدين ليش تلومهم طالما تبي تغصبهم

اعيد عليك اخوي الاحتمال السيء الي جني احس انك ما تبيه او موعاجبك او ما يناسب ( مصالحك ) الله اعلم

قلت لك انه هذا احتمال وحصل ها الشي في تاريخ الشركه لعلمك

ثاني شي وهذا لك ولغيرك

الربط بين مشاكل الموظفين مع الشركه بالاعمال التخريبيه والطعن في وطنية الاشخاص امر مرفوض

ولعبة قديمه واسطوانه ملينا واحنا نسمعها فلا تزايد في قلوب الناس وبواطنها

افترض فيك حسن النية والله يعطيك على نيتك اخوي

انا معاك انه هذا عمل وانت موقع على عقد يلزمك فيه وعلى الجميع التحلي بالحكمه

اما كلامك عن الجهل فمع احترامي لك ايضا فكان الاولى انك تشوف نفسك وتقرا عدل وبعدين تحاول تفهم

وبعدين تنيشن عدل بالتهمه على صاحبها بس دير بالك اخوي ترمي نفسك ..!

6. بنشرجي

بنشرجي بـترولـي جـديـد

49
    0
    0

ليش لعب يهال اضغط على زر shut down وخلاص وتقول بان الغلط على انسترمت او الزر معلق ليش يا اخوي الضاهر انت ما اشتغلت داخل غرفة التحكم
    وبعدين اقتصاد البلد مو لعبه عند احد زعلان او مو معطينه تشجيع اللي موعاجبة يبلط البحر
    عاش الوطن والحكومة ولا للتازيم

7. F-KeY

F-KeY بـترولـي نشيط

119
    0
    0

صج بنجرجي ..!

8. بنشرجي

بنشرجي بـترولـي جـديـد

49
    0
    0