رواتب المهندسين في الوزارات والهيئات

الكاتب : F_16 | المشاهدات : 12,574 | الردود : 9 | ‏2 مايو 2010
  1. F_16

F_16 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    السلام عليكم

حبيت اعرف كم راتب المهندسين في الوزارات والهيئات (مثل هيئة الصناعة و هيئة البيئة .. الخ) بعد كادر المهندسين الاخير وكادر هيئة الصناعة ؟

اذا احد عنده اي معلومه حتى لو كانت في نظره بسيطه اتمنى بان لايبخل فيها علينا ولتعم الفايده

وشكرا

2. diners

diners بـترولـي نشيط جدا

موفق انشالله

3. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0

انا مهندس تحت المواصلات, من دون اي ميزا --- معاشي 1150 قبل لا يشولون التأمينات إلخ... يعني على الدرجة الثالثة علاوة وحدة. بعد الكادر +366, فيكون 1516 دينار. بصراحة انا راح احصل على درجة مهندس اول, فزيادتي تكون +500 (؟).

نفس النفط أو أكثر أو أقل؟

4. sporty196

sporty196 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    الدرجة المعادلة للثالثة في الحكومة (سنتين الى 3 سنوات) اهي 13 بالنفط

حاليا بعد الزيادة الاخيرة الاجمالي = 1344 دينار للي يداومون بالاحمدي او الشويخ او المصافي (الحقول البعيدة يزيد معاشهم بنسبة 10% الى 50 % حسب البعد)

5. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0

الدرجة الثالثة في الحكومة حصلت عليها بعد 5 سنيين وشوي وبكون مهندس اول! يعني يا 14 (يعني مهندس مو UD) يا 15, يعني بعد زيادة درجة.

سنتين إلى 3 سنوات يعني الدرجة الرابعة.

6. F_16

F_16 بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    حياك الله اخوي الغالي

شنو قصدك في انك مهندس تحت المواصلات :confused:

وياليت تبين لنا كم سنه صارلك ؟ وراتبك عباره عن شنو ؟ يعني شنو تسلم غير الاساسي والزوجيه ؟
    وهل انت متزوج ولا عزابي ؟ لانك لو متزوج راح تستلم 150 بدل ايجار صح ولا انا غلطان :confused:

وتقبل تحياتي

7. sporty196

sporty196 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    حبيبي الدرجة الثالثة حسب ديوان الخدمة (و انت اعلم مني طبعا) من 2-5 سنين حسب تقاييمك

انا اعرف مهندس اخذها في سنتين و نص (تقريرين امتياز) ==> يمكن يكون غلطان ؟ نتأكد منك

النفط
    (0-سنتين) ==> 12 مهندس مبتدئ
    (سنتين-4) ==> 13مهندس
    (4 فما فوق) ==> 14 مهندس
    (6 فما فوق) ==> 15 مهندس اول
    (حد ادنى 8 فما فوق) ==> 16 كبير مهندسين

و يمكن اي مهندس يغرز في اي درجة فوق ال 13 حسب الشواغر ( و لكن اقلية)
    و بعدين حسب الترقيات +المسئول + الشواغر ممكن تقعد من غير ترقية

فانت يا باش مهندس عطني خبرتك لأن الدرجات غبر المسميات في المكانين

8. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0
    الله يسلمك --- أنا متزوج وما احسب ال150 من الإسكان علشان هذا مو من الوزارة, لو أقعد بطَالي راح احصل عليها.

أنا صارلي 6 سنيين. حصلت على الدرجة الثالثة قبل 5 شهور! الرابعة فيها 5 علاوات و السادسة خلتني اصير درجة الثالثة.

راتبي عبارة عن راتب اساسي + كادر مهندسين القديم + زيادات غلاء معيشة و اي شيئ يمشي حق كل موظفين الحكومة ---- لا اكثر ولا اقل!

9. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0

على العموم --- يعني لو أنا في النفط راح اكون درجة 14 ---- يعني 1553 دينار, أو انا غلطان؟

10. bader_kh

bader_kh بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة