السكرتير العام لاتحاد البترول وصفه بالخطير ويهدد استقرار شعباً بأكمله

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 502 | الردود : 2 | ‏2 مايو 2010
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ناصر المطوع : نرفض خصخصة القطاع النفطي ولو بقانون

    [​IMG]

    حذر السكرتير العام لاتحاد عمال البترول وصناعة البتر وكيماويات ناصر المطوع من المضي في اتجاه خصخصة القطاع النفطي ولو حتى بقانون مؤكدا ثبات وإصرار ورفض اتحاد البترول والنقابات النفطية التابعة له بشكل عام .



    وقال أن قانون الخصخصة الذي انتهت اللجنة المالية منه قانون خطير ومؤثر ويمس حياة المواطن الكويتي ويهدد استقراره داعيا لضرورة التأني في إقراره ودراسة تبعيات هذا المشروع الجائر وإبعاد القطاع النفطي بأكمله من مخططاته والذي يعتبر خطا احمرا، وثروة من ثروات البلاد الرئيسية تفاديا لأي صدام أو موقف شعبي أو إضراب شامل حال اقراره .

    لافتا المطوع إلى ان الشعب الكويتي لديه الوعي الكافي والإدراك لألاعيب التجار والمتنفعين من خصخصة القطاع النفطي فبالأمس القريب رأينا نتائج هذه التجربة مؤكدا ان الزمان والمكان غير مناسبان لتطبيقها في الكويت بالوقت الحالي .



    وأضاف في ظل هذه الظروف ومواقف بعض النواب والحكومة لم يعد مستغربا ان يطلب من المواطن الكويتي الهجرة والبحث عن مصدر رزق لقوت عائلته وان لم يطلب فسيجبر على ذلك في ظل هذه التداعيات الخطيرة التي يسعى لأجلها المتنفعيين وتحويل المواطنين لمساهمين ومن ثم الى مطرودين من كافة القطاعات في حال الاستمرار باقرار هذا القانون الجائر .



    وطالب المطوع رئيس مجلس الأمة والنواب الذين انتخبهم الشعب ليمثلوه تحت قبة عبد الله السالم ان يقفوا مع مصلحة الدولة والمواطن بدلاً من الهرولة وراء اجندتهم الخاصة وبيع القطاع النفطي في محاولة لاعادتنا الى اربعون عاما للوراء وما اشبه اليوم بالأمس .

    خاتما المطوع قوله اننا ماضون بما جبلنا عليه ونحذر من الاستمرار في هذا التزييف مطالبا باستثناء القطاع النفطي باكمله من دوامة قانون الخصخصة الفاشل ولو بقانون حتى لاتزيد الاوضاع سوءاً ، داعيا الى التحرك لمصلحة تنمية البلاد وفق استراتيجية صحيحة تخدمها ومواطنيها وليس العكس .
     
  2. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    ليت الأعضاء و الوزراء يتذكرون قسمهم بحماية الوطن و حماية المواطن

    و أن يبروا بقسمهم هذا بدلا من الهرولة بعلم أو بدون علم تجاه تضييع الحقوق

    و التضييق على المواطنين


    شكرا يا المطوع

    شكرا يا بو خليفة
     
  3. Names

    Names بـترولـي نشيط جدا

    160
    0
    0
    شنو ؟؟ صاير شي جديد ؟؟

    خظيتني يا المطوع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة