الى القائمتين المتنافستين

الكاتب : معيكل | المشاهدات : 531 | الردود : 6 | ‏29 نوفمبر 2007
  1. معيكل

معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

227
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم​

من متابعتي لما يكتب في المنتدى الخاص بالبتروكيماويات استغرب التركيز على الأشخاص وليس على البرامج في القائمتين. واقصد بالبرامج تحديدا أهم موضوع وهو الخصخصة وبما أن المتنافسين كانوا في قائمة واحدة وكانوا مكلفين بالعمل النقابي في الفترة الماضيةوأول سؤالين من عندي وأرجو من الجميع أن يدلو بدلوه في طرح أسئلة قد تسهم في طرح برنامج وخطة واضحة لأي من القائمتين:

- ماهي الخطوات التي اتخذتموها وستتخذونها لوقف الخصخصة؟

- ما هي توقعاتكم من خلال احتكاكم بادارة الشركة للخصخصة واذا كان القرار أكبر من الادارة هل كان لكم تحركات على المستوى الأعلى وهي المؤسسة ومجلس الوزراء؟

2. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    وانا اتمني ترك الاشخاص
    والتحدث بوموضوعيه اكثر
    انا معاك يا معيكل

3. فرحان العجمي

فرحان العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية أعضاء الشرف

488
    0
    16
    وجودك يا بو عبدالله في اي نقاش يثريه ويرفع من مستواه ....

انا عندي وجهة نظر شخصيه في هالموضوع ( البرنامج الانتخابي )...

اعتقد عندنا في الشركه وجود البرنامج الانتخابي وعرضه قبل الانتخابات قد يفسر علي انه دغدغه للمشاعر ...

او محاوله للتكسب الانتخابي ....

لان الوضع في الشركه من ناحية القناعات ماراح يغيره اي برنامج انتخابي ...

في راي اشوف عرض البرنامج الانتخابي للقائمه من الافضل انه يطرح بعد نتائج الانتخابات اذا كانت الاقائمه ناجحه باغلبيه ...

هني يكون في مصداقيه اكثر ومسأله دغدغة المشاعر تنلغي لان القائمه نجحت ...

ويكون في جدول زمني للانجاز الامور او بحثها ...

هذا راي .... ( طبعا مااقول انه هذا الراي الصح ولا الراي الوحيد اللي لازم يصير

اما بالنسبه لوقف الخصخصه فانا اقول ( ايضا حسب راي )

هذا توجه دوله وبصراحه انا اشوفه اكبر من مستوي النقابه لكن !!!!!!

الخروج باكثر المميزات واقل الخسائر هو الشي اللي لازم نفكر فيه ...( ايضا مجرد راي )

هالكلام مايعني انه مجرد ماينطرح موضوع الخصخصه نخضع بالعكس لازم يكون في حزم حتي نصل لافضل النتائج .

وسلااامتك يابو عبدالله

4. بو صقر

بو صقر بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    ارحبوووووووا يا بو عبدالله انا اويد كلام الاخ بو حمد من ناحيه ان موضوع الخصخصه موضوع كبير ويحتاج جهد عشان يوقف المشروع بس يبيله شغل

بالنسبه للبرامج الانتخابيه انا اعتقد انا القائمه تضع برنامجها الانتخابي وتحط وقت معين للتنفيذ حتى يتم محاسبتها من قبل الجمعيه العموميه ان هي لم تلتزم بالتاريخ المحدد لتنفيذ المطلب ودمتم

5. مجرد سوأل

مجرد سوأل بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم

العزيز معيكل من المشاركات نسمع المدح والربع ألى مدحوك يعرفون من يمدحون وتستاهل يا الغالى ....

نعم معاك فيه تركيز على ألاشخاص.. الحبيب ألى شفته أنه الاشخاص بالعموم الذين تم ذكرهم أكيد كان لهم يد فى الانتخابات يا الحبيب ولازم ينذكرون بس مفروض مو بهالكم الكبير.... معاك
    1-الخصخصه واقفه من الدوله نفسها ننتظر قانون الخصخصه يخلص بدور ألانعقاد الحالى لى محلس ألامه.
    2-القرار فعلا قرار دوله والمستوى الاعلى والكبير من أهدافه الخصخصه والضريبه وحقول الشمال ....
    ومن خلال الممارسات والقرارات الى تمت توقعاتى راح تتم الخصخصه بس عسى ما نخسر أشياء كثيره لانه حسب المعلومات الى عندى انه القانون فيه ثغرات وعيوب كثيره ويالله ستــــــــــــــــــرك:confused:

عزيزى معيكل الوفى وفى غادرت الشركه منذ فتره علا كلام الشباب ولا زلت متواصل تحياتـــــــــــــى:)

6. traheeb

traheeb بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    السلام عليكم جميعا

الموضوع بصراحه جميل وشيق وحنا العاملين فى البتروكيماويات نعرف الطبخة:cool:
    ولكن بصراحة قائمة المعتدلة والتألف مسارهم كلنا نعرفة بس القوائم الجديدة القديمة؟ اهى الى ما نعرف لها
    ونتمنا ان يوضحون لنا برنامجهم العمالى المصيرى التجمعى
    [/FONd:التألفى

7. معيكل

معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

227
    0
    0
    سياسة الدولة الخصخصة انا معك يا بو حمد بس على الاشياء اللي تحرز مثل حقول الشمال مشروع ضخم الكل يبي ينهب شوي هذا شيخ وهذا متنفذ وهذه شركة مثل هاليبيرتون الأمريكية

لكن شركة مثل البيتروكيماويات هذي ينفعونها لواحد من صغار صغار المتنفذين حتى ما يشاركهم في المشاريع الضخمة وبالتالي مجال الحركة واسع لوقف الخصخصة

وبعدين خصخصوا مصنع الملح نقلوا 60 كويتي للأسمدة نصهم على وشك التقاعد وبالفعل تقاعدوا

ولكن 600 كويتي وين بيروحون اذا برامج أي قائمة ما تحمل تصور واضح لمثل هذا الموضوع عندها يكون خلل كبير من الناخبين قبل المرشحين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة