82 مليون دينار أرباح الكيماويات البترولية في 2009

الكاتب : Workers | المشاهدات : 911 | الردود : 6 | ‏28 ابريل 2010
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ملا حسين: 82 مليون دينار أرباح "الكيماويات البترولية" في 2009
    نافية أي توجه لوقف 50 % من مصانعها

    كويتيون حللوا مخاطر التصنيع وعالجوها فحصلت الشركة على ال¯"OHSAS"
    كتب - عبدالله عثمان:
    قالت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة صناعة الكيماويات البترولية مها ملا حسين ان النتائج المالية المدققة للشركة بانتظار اعتمادها من قبل مجلس الإدارة خلال الجمعية العمومية للشركة التي من المتوقع ان تنعقد قريبا, مؤكدة ان الشركة نجحت في تحقيق ارباح قدرها 82 مليون دينار من عملياتها المباشرة وغير المباشرة خلال العام الماضي.
    واضافت ملا حسين في تصريحات على هامش احتفال نظمته الشركة امس الاول لمناسبة حصولها على شهادة "OHSAS", أن الشركة لم يصلها أي توجيه من مؤسسة البترول الكويتية لتوقيف 50 % من مصانعها خلال شهور الصيف , مبينة ان جميع مصانع الشركة ستستمر في التشغيل دون توقف نهائيا خلال هذه الفترة من السنة التي يزداد فيها استهلاك الكهرباء .
    وبينت ملا حسين ان حصول الشركة على شهادة "OHSAS"جاء نتيجة جهود جميع العاملين بالشركة الذين عملوا بروح الفريق الواحد من أجل الارتقاء باداء السلامة والصحة المهنية والالتزام بالمعايير العالمية وتطبيق القوانين والاشتراطات الخاصة في مجال الصحة والسلامة, منوهة الى ان هذا الجهد تحقق بفضل اهتمام ادارة الشركة وجعلها السلامة والصحة المهنية من أولوياتها والعمل كذلك على متابعتها بصورة مستمرة وتقديم الدعم اللازم بالارتقاء بادائها من خلال توفير العمالة المؤهلة والمدربة.
    ونوهت الى ان الشهادة غطت جميع عمليات الشركة سواء التصنيع أو نادي بوبيان, حيث تغطي الشهادة عمليات السلامة في الشركة والصحة المهنية التي التزمت فيها خلال العامين الماضيين دون الاعتماد على اي مستشار خارجي في هذا الأمر , حيث عمل الكويتيون على تحليل المخاطر التي قد تنجم عن عمليات التصنيع المختلفة ووضعوا خطط عمل ستراتيجية للحد من هذه المخاطر, وتكللت جهودهم بهذا التكريم.
    وذكرت ملا حسين ان بداية قصة النجاح هذه كانت عندما عمدت ادارة الشركة على اعادة هيكلة اساليب العمل أو ما يعرف ب¯"مشروع الدانة" في الشركة ومن ضمنها دائة السلامة والصحة والبيئة في عام 2000 وقامت الشركة بتشكيل اللجان المختصة في السلامة والصحة والبيئة, ما اثمر عن التحسن المستمر في اداء الشركة في هذا المجال, مبينة ان هذه اللجان ارست قواعد ثابتة لنظام ادارة السلامة والصحة والبيئة وتوج عمل هذه اللجان بالفوز بهذه الشهادة.
    وأكدت حسين ان "صحة العاملين وسلامتهم مسؤولية وأمانة كبيرة نضعها في قمة اولوياتنا ونسخر لها كل الامكانات المتاحة, وتزداد هذه المسؤولية مع التوسع في أعمال الشركة محليا وخارجيا", مضيفه أنه لم يكن الوصول الى هذه المرحلة وتحقيق هذه النتائج بالأمر السهل ولكن من جد وجد, مشيرة الى انها تتوجه بالشكر والتهنئة للعاملين في الشركة ولفريق "OHSAS" الذي عمل خلال 3 سنوات على تطبيق النظام بشكل شامل ومتكامل للحصول على الشهادة. واوضحت ان نظام السلامة والصحة المهنية 18001 "OHSAS"هو نظام ادارة عالمي يتيح للمؤسسات التحكم في المخاطر المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية وتحسين الأداء بشكل عام.
    وقالت انه من أجل التأكد من فاعلية تطبيق نظم السلامة نظمت اللجنة عملية التدقيق الداخلي على جميع دوائر واقسام الشركة بما فيها نادي بوبيان واصدرت توصياتها لتحسين الاداء وعملت على متابعة تنفيذ هذه التوصيات مما مهد للتقييم الاولى للمدقق الخارجي والذي عقد في شهر ديسمبر 2009 ومن ثم التقييم النهائي في شهر فبراير 2010 والذي أوصى بمنح الشهادة.
     
  2. شبلودر 2

    شبلودر 2 بـترولـي نشيط

    147
    0
    0
    اهم شئ البونص شكثر راح يحوشنا هالسنة؟
    البيزات حلوة
     
  3. بوعبدالعزيز.كوم

    بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

    483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
    يعطيك الف عافية أخوي وركرز على الخبر

    بومريوم : مافيش فلوووووس يا حبيبي مافيش فلوووس
     
  4. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    وفوق هذا تبي تبيعكم رئيستكم
     
  5. Powerful

    Powerful بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    على راي الشيبلودر2 اهم شي لا يضيع علينا البونص ... عسى ربي يرزقنا جميع الرزق الحلال ويطرح فيه البركة
     
  6. متمكنه

    متمكنه بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    مبروك عليكم البونص
     
  7. شبلودر 2

    شبلودر 2 بـترولـي نشيط

    147
    0
    0
    عندج خبر يا المتمكنة قوليلنا ترى الحالة ناشفة ابي اشتريلي تلفون اي فون ولا شرايك يا بوحنونه ؟:D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة