كــــــــــادر المهندسيـــــــــن فهمتوه غلط ياشباب

الكاتب : معشي الجن | المشاهدات : 2,700 | الردود : 14 | ‏28 ابريل 2010
  1. معشي الجن

    معشي الجن بـترولـي نشيط جدا

    172
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بداية أحب أنوركم بشغله يمكن صار فيها لبس

    كادر المهندسين 2010 الجديد

    يخصم منه مبلغ كبير وهو الكادر القديم

    وهو مايسمى طبيعة العمل

    يعني مهندس اختصاص زيادته 740

    شيل منها 520 وهو الكادر القديم

    الصافي يا جماعة الخير

    220 دك فقط

    ( طبعا مو مصدقين آنا عارف )

    اللي عنده أحد يعرفه بديوان الخدمه المدنيه

    خل يسأله عن الجدول النهائي المعتمد من مجلس الوزراء

    خبونا كادر وكادر 1300 1100 والناس تقول سياكل

    آخرتها سيكل بنك

    الله يرزقهم ويرزقنا
     
  2. real engineer

    real engineer بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    يعطيك العافية
    كلامك نحترمه بس غير دقيق
    الزيادة صحيحة وانمنى الزيادة الجديدة تشملكم مستقبلا
    وللعلم الزيادات كلها صحيحة
     
  3. Chem.Eng

    Chem.Eng بـترولـي نشيط جدا

    182
    0
    0
    والله ياخوي شكلك فاهمه صح بس تواسي نفسك
    هاردلك للقطاع النفطي
    بل هاردلك للاتحاد والنقابه اثبتو اهم شنو بالسبات العميق
     
  4. بو جاسم

    بو جاسم بـترولـي نشيط

    113
    0
    16
    انا ابي اعرف وين اللجنة الي قالوا عنها مالت مهندسين القطاع النفطي والحبيب الي كان كل يومين صورته بالجريده ما يحجي ما يقول شي
     
  5. زيـنـه

    زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    للاسف ما يشمل مهندسين القطاع النفطي .

    الحين وين نقاباتنا عن هالموضوع ؟

    و الا وين م طلال القحطاني رئيس جمعية المهندسين عن مهندسين القطاع النفطي .. و الا احنا نعتبر غير عنهم !؟ وين المساواة ؟!
     
  6. blackberry

    blackberry بـترولـي نشيط جدا

    302
    0
    0
    أخوي معشي الجن ..

    شحقه نكلم الديوان شوفلنا واحد من الينانوه المتعشين عندك أمس اكيد ماراح يبخلون على المنتدى بالاخبار الحصرية.

    عموما الزيادات بتم على البدلات الحالية أو تضاف على بدل طبيعة العمل .. حاليا جاري تنسيق بين الديوان وجمعية المهندسين للوصول الى صيغه نهائية .. واللي حابب يستفسر أكثر يتصل بجمعية المهندسين ورجاء بلا اشاعات ولا شعوذه .

     
  7. Chem.Eng

    Chem.Eng بـترولـي نشيط جدا

    182
    0
    0
    طلال القحطاني وجماعته القراره يشمله شيهمه اهو ويا جمعيه المووهندسين
     
  8. bshmohandes

    bshmohandes بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    حكمه اليوم

    الوصول للقمه شي سهل و لكن البقاء على القمه شي صعب


    الوعد قدام


    ومايضيع حق وراه مطالب
     
  9. cool_engineer

    cool_engineer بـترولـي نشيط جدا

    191
    1
    0
    مهندس
    الكويت
    الله كريم

    سؤالي لطلال القحطاني من الي وصلك للكرسي ودعمك غيرنا اخرتها تفرقون بين مهندس ومهندس
    مهندسين القطاع النفطي حالهم حال اي جامعي مافيه اي تميز رغم ان المهندس ينزل للحقول ويتعرض للغاز و للخطر اكثر من الادارين الجامعين.

    لكن ما ينفع الا المحاكم والقضايا
     
  10. مهندس كول

    مهندس كول بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    اخ يالحسد

    ياجماعة الخيرررر تعوذوا من ابليس

    قوولووا ماشالله الله يرزق الجميع ترى مايصير جذي الديرة بتخرب من الحسد

    ترى اللي زايدينهم كويتيين حالهم من حالكم يعني منا وفينااا لاتحسدون احد عشان الخير يعم
    قوولواا حلال عليهم وبالعافية

    شدعوة الزيادة كبيرة حيل انا معاشي بعد الزيادة وصل 1430 دينار تقريبا عزابي يعني ما أقايش عندكم انتوا احسن منا حتى بعد الزيادة !!
    وانتوا عندكم بونص ومشاركة نجاح وتذاكر سنوية وتامين صحي ،،، ياجماعة والله انتوا بخيرر بس فكواا عنكم الحسد خلوا الناس تعيش

    ياجماعة الخير المثل يقول لو ما الحسد ما مات احد ​
     
  11. زيـنـه

    زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    مهندس كول
    اذا هذا تفكيرك .. فاسمح لي .. انت مسكين و مو عارف شي بالقطاع!!
     
  12. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص



    هم نفس المشاركات والمفردات :) ما عندك يا اخوي غير مفهوم "الحسد"

    ما في شي عندك اسمه مساواة .. عدالة .. انصاف ..

    الظاهر انك كنت مقدم عالقطاع النفطي وما انقبلت وقاعد تطلع الحرة :)
     
  13. yousef dashte

    yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

    203
    0
    0
    الله يرزقهم ويرزقنا
     
  14. jinxed

    jinxed بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    زيادة بوسيكل 1100

    امير زكي
    جريدة الانباء

    أكد رئيس جمعية المهندسين م.طلال القحطاني أن ما نشر حول معدلات الزيادة في كادر المهندسين وانها أقرت من مجلس الخدمة المدنية هي اجتهادات وتسريبات غير رسمية، مؤكدا ان الزيادات الرسمية لكادر المهندسين وجداولها ستعلن في أقرب وقت ممكن بالتعاون مع المعنيين في المجلس وديوان الخدمة المدنية وأنها لن تلغي زيادة الـ 200 بل ستضاف عليها.

    وقال القحطاني في تصريح خاص أدلى به لـ «الأنباء»: ان الكادر سيشمل نحو 7000 مهندس ومهندسة من العاملين في القطاعين العام والخاص بواقع 5500 في القطاع الحكومي و1500 في القطاع الخاص.

    وأشار رئيس جمعية المهندسين الى ان الكلفة الإجمالية للكادر تبلغ نحو 41 مليونا و200 ألف دينار، وأضاف م.القحطاني: ان المهندسين العاملين في القطاع الخاص سيحصلون على نحو 420 دينارا كدعم للعمالة الوطنية، مثمنا تعاون المهندسين والمتطوعين والجهود التي بذلتها الجمعية لإقرار الكادر.

    وحول مطالبات القطاع النفطي قال القحطاني: إن الجمعية بصدد تحرك جماعي لتحقيق هذه المطالب وان وجود قيادات هندسية في الشركات النفطية يجعل لغة الحوار ممكنة وأسهل.

    http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...9783&zoneid=12





    ها شنو قولك يا "معشي الجن" ؟؟

    قلنالك زيادتهم نظام بو سيكل 1100 ما طعت الحجي
     
  15. خلف الشمري

    خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

    169
    0
    0
    شكلك تحب الحكم

    حكمة البترول

    إذا كنت تركل من الخلف ::: فاعلم أنك في الأمام

    شعار النقابات الجديد
     

مشاركة هذه الصفحة