الحقونى بدكتور لخلع ضرس العقل

الكاتب : خالد سلمان | المشاهدات : 5,272 | الردود : 10 | ‏28 ابريل 2010
  1. خالد سلمان

خالد سلمان بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    سلام للجميع

يا اخوان مدوخنى ضرس العقل علما انة لم يظهر بالداخل منو افضل دكتور جراح تنصحونى ان اجرى عندة جراحة لخلعة

وجزاكم الله خير

2. Bent_Abooha

Bent_Abooha بـترولـي نشيط جدا

احسن دكتورين تعاملت معاهم بس بعيادات خااصه مو مستشفى الاحمدي
    دكتور عبدالهادي شهاب في بيلا كلينك وايد ممتاز ورى اتحاد الجمعيات واسعاره مناسبه
    وودكتور وليد بوعركي في دنتل سبا في ميدان حولي

3. e3saaar

e3saaar بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    انا جربت الدكتور أبو بكر شاجال على ما أعتقد هذا إسمه كان بمستشفى الشركة و كان ممتاز وخصوصا إنه شال ضرس العقل والي كان قريب من العصب والدكاترة الي بره الشركة كانوا يتخوفون من العملية هذه لأنها لو ما ضبطت راح تأثر على العصب الي بالوجه وجان تأثر جانب الوجه و تخدر لطول العمر أو لفترة طويلة

الحمد لله نجحت العملية كانت على مدى أربع جلسات طويلة :eek:

بس بالنهاية الحمد لله إنجحت :D

هالكلام قبل سنتين تقريبا إذا موجود الدكتور ما أدري

هذه تجربتي له والله أعلم و أخلي مسؤوليتي عن أي شيء يحصل للي يجربه :D:D:D

4. خالد سلمان

24
    0
    0
    سلام

شكرا للمشاركة

انا اعانى ايضا من نفس المشكلة وهو انة ضارب بالعصب والمستشفى الحكومى كانو متخوفين من انة يتاثر العصب بعد ويكون هناك فية خدر بالوجة الله يستر هذا اللى انا خايف منة ويقولون لازم توقع على ورقة بعد تحمل ذالك ا1ا حصل

والله يستر ويديم الصحة للجميع

5. e3saaar

e3saaar بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    والله أخوي خالد الدكتور الي سوا العملية لي كان شاطر وسالفة الورقة الي توقعها هذه لازم لأن يبي يحفظون حقهم

المشكلة إنك مضطر إنك تسويها عملية إزالة ضرس العقل

هم ما راح يشيلون الضرس من أول مرة راح يشيلونها على عدة مراحل في أول المراحل راح يحاول الدكتور فتح مجال للضرس علشان يرتفع ويبتعد عن العصب و في كل جلسة يشوف الجهة الي ما إرتفعت و يفتح لها مجال أنا ضبطت معاي من رابع جلسة الصراحة الدكتور كان شاطر

عملية إزالة الضرس ما راح تكون عادية لانها راح تكون عملية جراحية

والله أعلم

6. عصير

عصير بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    انا كان ضرس العقل طالع تحت اللثه وضاغط على ضروسي ومت من عواره .. بس سويت جراحه بسيطه عند التخصصي للاسنان واتبعت كلام الدكتور بالكمادات المثلجه مع المسكنات 3 ايام وكلش شي تمام ةالحمد لله .. لا تخافون من شلعته توكلو على الله واشلعوه ترا ما حسيت باي الم وقت الجراحه مع اني خوافه مووت حتى ضغطي من اقعد على كرسي الدكتور يرتفع بسبب الخوف بس الحمد لله هانت

7. خالد سلمان

24
    0
    0
    سلام

شكرا للجميع​
    حتى انا رحت حق الدكتور الهندى بالشركة وقالى نفس الشى راح يفتح شوية تحت الضرس باللثة حتى ينزل الضرس شوية ويكون بعيد عن الخطر

8. al_hadhood

al_hadhood بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    انا نفس حالتك وقبل 4 ايام سويتها

ورحت الدكتور عمر العقود استشاري جراحه وزراعة بالحكمه اللى بشارع السور

وسوها لى والحمدلله مااحاش العصب وقالى اذا قريب راح اخلى اشويه من الجذر علشان اتطمن انه ماايحوش العصب

9. Eng.Vampire

Eng.Vampire بـترولـي خـاص

الله يعينك ويشافيك ... انا شفت العنوان ضرسي عورني :)

10. قانون كيفك

قانون كيفك بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    عن تجربه.... دكتور ابوبكر شاجال ياحليله رجل بشوووش وكله يتأسف مادري ليش خخخخخ

اهم شي انه دكتوور فاهم شغله وايده خفيفه... انا كان ضرسي العقل تحت اللثه مدفون... يعني صعب صعب:(

وماشاء الله عليه شاله بدون ما احس بأي شي وكان بيعطيني اياه هديه خخخخخ;)

11. الخبير الفني

الخبير الفني بـترولـي نشيط

73
    0
    6
    عليك بعيادة الفوزان بمجمع المهلب
    الدكتور البيرت

مشاركة هذه الصفحة