عاش رئيس واعضاء مجلس ادارة نقابة العاملين بشركة نفط الكويت

الكاتب : bs170 | المشاهدات : 1,497 | الردود : 12 | ‏27 ابريل 2010
  1. bs170

bs170 بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    بعد مارأيتة بالأمس من تخاذل وفشل ذريع ابتدأ يساورني الشك في كيفية وصول المجلس الحالي للنقابة هل من المعقول انة يتم الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية وطارئة ويتم تجاهلها وين ربعكم اللي خابرة انكم جايبين التزام فوق 1000 عدل ولا غلطان معناتة ان لكم قبول من الف موظف وموظفة ويؤ يدون طرحكم وفكركم ليش ماحضروا اوكي امنا باللة لوكل واحد منكم جاب لة 15 واحد صار المجموع 450هم نقول اوكي مو مشكلة وين رؤساء الفرق والمدراء اللي يووقفون عند الباب ليما يتاكدون انة موظفينهم صوتوا ولا وين المتقاعديين اللي من فجر اللة متركزيين شسالفة ياجماعة لي هالدرجة مايهمكم الموضوع اكييد بتقولون اهم الموظفيين ماعندهم حس هنا يجب ان يتم التفكيير بعقل هل رؤساء الفرق والمدراء اللي شفناهم بيوم الانتخاب موافقببن على الخصخصة اذا جذية معناتة انكم معاهم وعاش عاش عاش الريس

2. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

الصراحه النقابه دعت لعقد جمعيه عموميه غير عاديه (ما قصروا ) ولا راح نتهم أحد بالنوايا :rolleyes: بس النقابه في سالفة قريد الأنتاج ابتدعوا بدعة جمع التواقيع من السناتر ياليت يكملون ويجمعون تواقيع من الموضفين علشان ما حد يتكلم ويقول لما كانت الأداره تبي تمشي قريد الأنتاج جمعوا تواقيع ولما الأداره ما تبي بس جمعيه عموميه على الرغم من أنه تم الدعوه لجمعيه عموميه بسالفة القريد وقالوا لا مو عدد كافي اللحين مو عدد كافي جمعوا تواقيع اللحين .............. ولا شلون :D

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    العامري انت واحد من الناس الي فحطوا على التميز كل خمس دقايق منزلين موضوع عن التميز
    وتذكر انه كان حديث الساعة وتذكر أنكم كنتو مستخدمينه كممسك على النقابة والربع تحركو فيه بتقولي ليش ماتحركو بهاذي أقولك انت احظر الجمعية العمومية اول بعدين تعال تكلم
    عتبي على النقابة كنت نعطيهم اقتراح كل واحد ياخذ له باص وعصايه ويفتر على بيوت الموظفين
    كل هالايميلات والمسجات والمواضيع الي بالمنتدى ومقصري
    نفس ما قلت من قبل الربع يبون اعضاء نقابة بمواصفات سوبر مان
    بعدين كل الي كان على النقابة التبليغ عن الاجتماع واعتقد 90٪ من الموظفين عندهم خبر
    واذا الموظف ماحط ايده بيد النقابة هم بتحط الغلط على النقابة

*

4. العامري

حمود بابا على طاري التميز شنو صار عليه ؟ وبالنسبه للجمعيه العموميه شلون عرفت اني ما حضرت ؟( صراحه ساحر) ممكن تقولي كم الحضور في الجمعيه العموميه و منو اللي حضر ؟

5. المطيريkoc

المطيريkoc بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    مسالخير:
    انا بصراحه مستغرب عن اللي يدافعون عن النقابه والله انا استحي اذا احد سالني اليحن وين تشتغل لانه للاسف صار النفط من اقل الرواتب ولو تشوف تفصيل الراتب ماكو تي مميزات والشي اللي يحر ويقهر انه الرواتب الاساسيه كل سنه تقل للمتعينين الجدد ومادري ليش النقابه ساكته
    ان كنت تدري فتلك مصيبه وانكنت ماتدري فالمصيبه اعظم
    اصعب قبول بالكويت القطاع النفطي وصارت اقل الرواتب والله انا اتوقع بيصير راتب اساسي للجامعي بعد 5 سنييين مايتعدا ال150دك
    تدري مالوم انه محد جا للجمعيه العموميه لانه الموظفين افقدوا الامل بالنقابه اللي بس شاطره بالتصاريح والله انا تعجبني جمعيه المهندسين خذوا حقوقهم غصب والا نقابتنا شاطره بالبنارات والتصاريح بالجرايد والا اكو نقابه تنزل تصريح تبي البونص السنوي وجنبه تصريح تهدد بالتصعيد والله لو انا رئيس الموؤسسه اقولهم اتسريحوا وفعلا هذا اللي صار لا بونص سنوي هالسنه والمفروض انه هالسنه بونص 3 رواتب على مرور 75 عام عالشركه والربح العالي هالسنه وسعر النفط المرتفع بس للاسف نقابه ضعيفه
    ماقول الا الله يعز التدريس والله كان اعلا من راتبي الحين بفوق 150 دك تصدقون

6. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    التميز طال عمرك ناطرين أوباما يوقع علية تدري بالكويت تبي تسوي شي الف واحد لازم يوقع علية وعادي ينرفض وانت عارف البير وغطاه يا العامري
    وسالفة الجمعية العمومية أنا ماحظرت و مسوي روحك صايدني لأني قايل أني ماحظرت بموضوع الاخ زياد

وبالنسبة للأخ الي يقول اقل معاشات صل على النبي ترا شوي مبالغ

7. العامري

أها صار التميز لازم أوباما يوقع عليه مصدقك :D وبالنسبه للجمعيه العموميه الغير عاديه أنا حضرت وخليت شغلي لأني مهتم ومؤيد للنقابه لهذي الحركه لما بعض الناس مكسل ونايم بس ياليت توصي ربعك يجمعون تواقيع ألا أذا الأداره ما تبي ترى معذورين

8. العامري

9. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    والله التميز انا اشوف الشباب اجتهدو فيه لاكن اذا ما الله كاتبها مايقدرون يسوون شي عدل ترا النقابة مايققدرون يسون كل شي يبونه الموظفين
    كا مجلس الامه مو كل شي يبيه الشعب يصير مهما سوو

بعدين يا العامري وين ربك ماحضرو ربعهم؟؟ وله مو مفكرين ينزلون السنه اليايه؟

بعدين ياخوي ماتقدر تقول انه غلط النقابة انه الناس ماحظرو
    ياخي اضعف الايمان قول خطأ مشترك

ووينك ماتدش الى بالمواضيع الي ضد النقابة لا يبا لاتحرمنا من طلتك البهيه

10. العامري

خل عنك ربعي وربعك مثل ما تقول الحمدلله كلنا ربع أنت وينك ما حضرت ؟ وبالنسبه للمواضيع اللي أعلق عليها فهذا راجع لي و أنا حضوري في الجمعيه كان دعم للنقابه في وقت أنت كنت نايم ومكسل وبالنسبه لطلتي مالك شغل بطلتي :D حبيب قلبي أنت وطلتك

11. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    من ناحية كلنا ربع هاذا شي محنا مختلفين فيه كلنا ربع
    انت حضرت جزاك الله خير
    انا ماحظرت عندي اشغال ومهما كان وما اقدر الوم النقابة لانهم اساسا ماحصلو دعم منا احنا العمال

12. كويتى 43

كويتى 43 بـترولـي نشيط

63
    0
    0

13. net1

net1 بـترولـي نشيط جدا

229
    0
    16
    يا جماعه الحين ماكو عماليه ولا ائتلاف خلاص الانتخابات خلصت لازم كلنا نتحد لخدمه عمال الشركه ليش للحين نزاعات الانتخابات موجوده

ترا صدقوني اذا ما اخذنا موقف قوي هل المره بعدين اي شي يصير ما نقدر نصده لو كان بسيط

يا جماعه الحين الوزارات وباجي مؤسسات الدوله صارو نفس معاشاتنا ويمكن اكثر والشغل اريح والاموره كلها اوكي

اتمنى من الكل يلتفت لمصلحه العامل وخلاص الانتخابات خلصت

والله يوفقج الجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة