معاشات المهندسين حسب رتبهم

الكاتب : marine-q8 | المشاهدات : 8,176 | الردود : 9 | ‏26 ابريل 2010
  1. marine-q8

marine-q8 بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    السلام عليكم يعطيكم العافيه ياجماعه وعساكم عالقوه..
    حبيت اسأل سؤال واتمنى انكم تفيدوني فيه
    ابي اعرف جم معاش المهندس الثالث على شركة ناقلات النفط الكويتيه للمتزوج. وجم يزيد معاشه كل ما ترقى لمهندس ثاني واول .
    مع العلم انه حامل لبكاليريوس هندسه بحريه ويتوضف على الناقلات من بعد ما يخلص الكاديت ماله يعني اول مربوط تقريبا جم .
    ويعطيكم العافيه وماقصرتوا

2. marine-q8

22
    0
    0
  3. nagror_maqhor

nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    أحسنلك انحش

مادام توك بالبداية اخذ نصيحتنا احنا البحارة و انحش لأي شغلة ثانية. شغلنا كله ظلم بظلم و ابسط حقوقنا مثل الاجازات و العطل الرسمية و الوقت الاضافي ما ناخذها. لا و معاشات الشباب ب شركة النفط اكثر منا و اهما قاعدين بديرتهم بين اهلهم و احنا 7 شهور بالسنة بنص البحر. لو تبي احباط اكثر ترى عندي

4. marine-q8

22
    0
    0
    انت شنو رتبتك طال عمرك ؟؟ ومو معقوله لي هالدرجه انا اعرف ناس داشين وامورهم ازقرت استغربت من كلامك وانا واحد من ربعي هناك الحين وبعدين دام انك مو مرتاح ليش من الاساس دشيت هالطريج بس مجرد سؤال تره ..
    ويعطيك العافيه وعساك عالقوه

5. nagror_maqhor

nagror_maqhor بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    الي يدري غير الي ما يدري

الي قالك انه مرتاح هذا يا وده يورطك لأنه اهو اساسا متوهق أو ما يعرف شنو حقوقه و مصدق كلام الشركة.
    أنا ضابط ثاني و احنا اخترنا هالطريج لأنه فرشولنا الطريج ورد و و صلو مهنة البحر السما و طلع كله وعود و رواتب الموظفين في البر زادت و صارت اكثر منا. و شهادتنا مو مطلوبة أب اماكن ثانية و محدودة كلش.

6. marine-q8

22
    0
    0
    يعني اللي ياخذله خبره ويطلع يعني واحد دارس على حسابه وخذاله خبره سنتين ثلاث خمس ويطلع محد يبيه يعني بره !!! انزين والحين مو اقروا كادر المهندسين يعني المعاشات زادت
    ويعطيك العافيه وماقصرت

7. marine-q8

22
    0
    0
  8. امان

امان بـترولـي نشيط جدا

الله يكون بعون البحارة

الصراحة باين عليك وايد على نياتك

وعلى فكرة لا تشد الظهر بالكادر اللي ذكرته

لانه حاليا لا يشمل العاملين بالنفط

9. marine-q8

22
    0
    0
    يعطيكم العافيه وانتظر باجي الردود

10. Marinor

Marinor بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    السلام عليكم

أولا الله يوفقك

ثانيا من سؤالك أعتقد إنك توك متخرج من الجامعة وما اشتغلت في البحر ، ومدام عندك ليسن مهندس ثالث أكيد متخرج من مصر إذا كان هذا وضعك معناته راح تتوظف على رتبة مهندس خامس على الدرجة 13 +250 دك علاوة بحر + 150 بدل خطر + منحة إبحار 250 ، لكن بدل الخطر ومنحة الإبحار يتم اقتطاعها لما تكون في إجازة

دوامك يا الطيب 4 شهور على الناقلة و 21 يوم إجازة عن كل شهر على الناقلة

ودرجة البكالريوس ما لها أي قيمة لك كمهندس يعمل في البحر المهم الليسن البحري

ومثل ما قالولك الإخوان الكادر الخاص بالمهندسين لا يشمل موظفي القطاع النفطي وحتى إذا تم زيادة مهندسي القطاع النفطي مستقبلا أشك وأكاد أجزم إن هالشي ما راح يشمل المهندسين على ظهر الناقلات

وأعتقد بس مو متأكد إن لما يزيدون مهندسي الوزارات راح يصير معاشهم كأول مربوط أعلى من المهندس الخامس أو حتى الرابع على ظهر الناقلات

وهم بعد أأكدلك كلام أخوك النقرور المقهور إن إذا قررت تطلع من البحر مستقبلا بعد الخبرة ما راح تلاقي الكثير من الفرص طبعا الفرص راح تكون أفضل من فرص الضباط البحريين لكن تظل قليلة

وما أنصح إنك تروح البحر إلا إذا هدفك إنك تكمل لغاية ما تصير كبير مهندسين والأمر متروك لك وبالتوفيق

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. شعيباوي
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,839

مشاركة هذه الصفحة