(خبر عاجل)~~~~~ المزدوجين ........ في الـ Pic

الكاتب : ZooooM | المشاهدات : 2,889 | الردود : 20 | ‏26 ابريل 2010
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ZooooM

ZooooM بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    كان هناك اجتماع في الشؤون الإدارية قبل أيام قليلة بقيادة مديرها المخضرم اسعد السعيد والعاملين فيها وكان من ضمنهم عضو النقابة (م . م) ومن البديهي إن الاجتماع كان يدور حول أمور تخص الشركة والعاملين فيها وآخر التطورات والمستجدات والعلاقات العامة بين الموظفين وفي سياق الحديث أبدى هذا العضو ما يخفي في صدره من حقد وحسد وضاربا برسالة صاحب السمو أمير البلاد والتي تدعوه إلى توحيد الصف ولم الشمل والوحدة الوطنية دون شعور وقال بأن لدينا (مزدوجين في الشركة ) حيث تفاجأ عندما رأى سخط وغضب زملاءه في الاجتماع إلا أن المصيبة العظمى والكبيرة أن المدير الغلبان لم يجد كلمه واحدة يتفوه بها ولازم الصمت وكأن شيئا لم يكن والعرف يقول الساكت كالراضي . فما سر هذه السكوت ؟ ولماذا؟

وعند انتهاء الاجتماع شال شليله هذا العضو وذهب إلى زملاءه وقام يبدى الأعذار تلو الأعذار وانه لا يقصد بها شيئا وانه كان يمزح مع انه لم يكن هناك وقت للمزاح وتم كتم الموضوع برمته في الإدارة ولا حس ولا خبر سكون وها هو يسرح ويمرح .

المطلوب من هذا العضو ( الدليل بوجود مزدوجين في الشركة)

هذا معناه انه يجب أن ننقل جميع مشاكلنا وخلافاتنا من الشارع (إن كانت هناك خلافات أصلا) إلى شركتنا وفي اجتماعاتنا ولقاءاتنا تحت مضلة العلاقات الاجتماعية وما يترتب عليها من شحناء وكره وبغضاء وعدم التعاون والخاسر الكبير في هذه القضية أنا وأنت .

هل هذا هو دور النقابي في زرع الفتنه النتنه وتمزيق الجسد الكويتي بين زملاءه ام هي ضغوط خارجية ألزمته بعمل ذلك.

السؤال :

1- ما الإجراءات التي تبعها المدير حيال الموضوع ؟
    2- ماهي العقوبات اللازمة التي يجب أن تؤخذ في حق هذا العضو؟
    3- ما هو دور النقابه وإجراءاتها حول ما بدر من عضوها ؟
    4- من المسؤول عن اختلاق هذه الفعله بتفكيك الوحدة الوطنية ؟
    5- ما الإجراءات اللازمة التي يجب اتخاذها من قبل الإدارة العليا
    بخصوص المدير وعضو النقابه ؟
    6- ماهو دور الشركة في تعزيز الوحدة الوطنية ؟
    7- ما الضمانات اللازمة لعدم تكرار ما حدث مستقبلا ؟

الكل يتابع بشغف وحراره الاجابه على هذه التساؤلات والإجراءات التي تم اتخاذها
    الكل يسمع حول ما يدور من خفايا هذه القضية الكبرى والاسباب التي ادت الى ذلك

ان غدر لناظره قريب

زووووووووووم ........... منتظرون

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    كلام خطير جدا
    وهو ان تلقى التهم جزافا
    وان كان عنده معلومات عن مزدوجين فعليه بوزارة الداخليه لا ادارة الشركة
    وان كان كلامه كذب فيجب ان يعاقب .. فمثل هذه الأمور تثير العنصريه والكراهيه بين الزملاء
    ويجب ان يكون هناك بيان من النقابه توضح فيه موقفها من هذا الكلام

3. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    كان ينكت الحبيب .. تذكرت سالفة موظف البطاقة المدنية اللي يقول حق مراجع شايب انت شكلك مزدوج جنسية
    كان ينكت الحبيب .. بس الشايب كفخه على وجهه .. وانحاش الموظف لأنه يدري انه جاب العيد بسالفة مثل وجه
    والمسئولين في الهيئة موقفهم ماكان نفس موقف مسئولنا الساكت .. موقفهم كان مثالي ومشرف قامو واعتذرو من المراجع
    وخلصو شغله محاولة منهم يلمون الموضوع اللي يفشل وخاصة ان مجلس الوزراء توه حذر من هالسوالف ..
    وتم تحويل الموظف للتحقيق تمهيد لأتخاذ الاجراءات ضده حتى ماتكرر هالحادثة ..
    واللي يبي ينكت في هالأمور ينكت في بيتة وبيئتة.. !!

4. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    حلوه منك بس النيه الصافيه موجوده وحرصك على الوحده الوطنيه بطرح الموضوع في المنتدى والقضيه كانت صغيره وراح تبقى صغيره بس انت حريص على الوحده الوطنيه ماشالله عليك حبيت اتشارك وتكتب وتنقل خبر ولم تذكر جميع الحقائق .............

على فكره انا متعمد اني اكتب عن نيتك الصافيه لانك دخل بالنيات للشخص المذكور وانت سمعت الخبر ونقلته وعاقبت الشخص وشهرت فيه ماادري اذا لك مصلحه في الامر ولا حرصك على الوحده الوطنيه

اول شي الرجل اخظئ وكان لديه من الشجاعه ان يعتذر بالظبط بعد السالفه في الاجتماع نفسه و وليس كما ذكرت بعد الاجتماع واللي اعرفه انه راح وخذا باخطر الموجودين وتحمل الكلام اللي ياه ولا رد على احد بعدين وقال انا اسف ياجماعه والله ان ما قصدي اجرح احد بعدين الشخص اللي تقول انا ادري انا انظف انسان في الكون من حيث طيبه قلبه محبوب من الجميع ولم يكون عنده هذا الطرح لا من قبل ولا من بعد ........

انا اتمنى منك لما تطرح موضوع انك اتبين من السالفه احسن وتاكد موضوع مثل هذا ينطرح في المندى شنو كان الهدف منه هل كان فعلا حرصك على الوحده الوطنيه ياخوي احنا كلنا عيال قريه ولكن يعرف خيه احنا شركه صغيره واذا كان هناك واحد عنصري او في قلبه شي او انا اسميه مريض نفسي تاكد انا احنا بشركتنا راح انعرفه ونكشفه احنا اخوان في هذي الشركه وزملاء وعارفين بعضنا زين

5. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait

الحياة بس في الأرض . لا تخليني افكر كثير واقول في حياة بكوكب عطارد:)

6. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    العجمي يمكن انا بالغت اشوي واسحبها وخلها بل بالارض بس ترى ضحكتني لا يسوي فكر فكر واجد انا اقولك ترى مافي حياه بعطارد

7. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    انا اقول تركوا عنكم ازدواجية وكلام هالخرابيط وشفوا الكويت مريضة مسكينة، ولما اسالها اقولها اشفيج ،تدرون شنوا ردها علي اتقول اعيالي باعوني اعيالي الي ضفيتهم وعطيتهم وكل شي سويتلهم ،بس مرضت اليوم انا طريحة الحين بين الحياة والموت محد يسال عني الكل يهتم بالورث مالي منو الي ياخذا اكثر انا زعلانه على ان عيالي بروحون من ايدي وانا قاعدة اطالعهم وابجي واحزن عليهم يتناطحون ويغلطون على بعض وكل واحد فيهم شايل الحقد على الثاني والحسد بيناتهم ليش انا شنوا سويتلكم على شان يصير جذي ليش انا امكم والارض الي عطيتكم منها لا موبس عيالي العالم كله اخذ من خيري ،ويما نصحتكم تركوا عنكم المشاحنات والحسد عنكم وحطوني انا امام عيونكم لان انا الموجودة مو انتوا انا كاعدة حق عيالكم وجيلكم بس انتوا رايحين وزائلون تحت التراب

الكويت ترى هي عزيزة علينا كلنا

8. ZooooM

ZooooM بـترولـي جـديـد

41
    0
    0

ماشاء الله عليك تشك في نيتي ، والقضية بالنسبة لك صغيرة وشرايك اني اقول عنك مزدوج ولما تموت بغيضك واشهر فيك بدون دليل أجيك واتعذر منك (الحين تكون نيتي صافيه)
    ولو اني مو حريص على الوحدة الوطنية ما تكلمت ومشكلتنا الكبيره انا كلنا عيال قريه وكلن يعرف خيه وكلمت السو مسموعه وبعدين ما احد داسله على طرف ومحشوم من الكل يقوم ويتنطط ويقول عندنا مزدوجين ونيه صافية بعد وانظف انسان في نظرك حبيب قلبي الموضوع حساس وماخذ فوق حقه بره وشبعانين منه

المقصد مو غلطته هذي لانه ببيح سده فيها واطلق لها العنان

القصد في المقبلات وتبعاتها

اضرب المجنون يخاف المفتلت

وسلملي على انظف قلب وعلى نفسك

زووووووووم
    .................... مازلنا منتظرون

9. غريسو

غريسو بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    اتصدق اكثر ما عجبني في المقال ......
    زووووووووم .............ومازلنا منتظرين

شوف يازووم زبده الكلام ان الرجل اعتذر في لحضتها والرجال معروف وصارله اكثر من 15 سنه زميل معانا في الشركه ومعروفه مكانته ووضعه ومساعدته للبعيد قبل القريب ولك انه الجماعه الموجودين اقبلوا اعتذاره وسامحوه واللي شاد فيهم اشوي راحله المكتب واعتذر منه ومن اخلاقنا الاسلاميه التسامح ولازم الواحد لما يغلط ويعتذر ان يتم قبول اعتذاره هذا للناس اللي تفهم

مايخالف راح اخذ منك اخر كلمتين في المقال عاجبيني شوي

زوووووووووووووووووووووووم

ومازلنا منتظرين

10. بوعبدالعزيز.كوم

بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
    أعتقد بما أن الرجل اعتذر ،،، فإن الموضوع منتهي ،،،،
    والعذر عند أهل الكرام مقبول
    وإن شاء الله الجميع من أهل الكرم والطيب والجود

11. ZooooM

ZooooM بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    مرحبا بالجميع

المقصد من طرح الموضوع الكلمة التي قيلت وهي الكلمة (العفنه) بغض النظر من قائلها لانها سوت شقاق في الشارع الكويتي بجميع اطيافه وانتم تسمعون وتشوفون. هذا شي

والشي الثاني مو مهم اعتذر الشخص او ما اعتذر( تحصيل حاصل) لان هذا ليس طعن بشخص واحد بل طعن بغالبية الشعب الكويتي وهذا الشي ما يرضينا

واللي على راسه بطحه يحسس عليها وانا وانت نعرف من هو ابن البلد

والل له اكثر من 15 سنة المفروض يحترم ربعه وزملائه مو ( عندنا مزدوجين) الله يخلف علينا

والله من وراء القصد

والاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى

زووووووووووم ................

12. بوشهد

بوشهد بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    يازووووووووووم يابابه ترا الانتخابات انتهت يعني حاول تييب موضوع يثري المنتدى بدال هالمواضيع التافهه

المنتديات الثانيه شغلها الشاغل الخصخصه ودعم مواقفهم ضدها والاخ ياي بموضوع مال لامه داعي

ياقلبي احنا ترا في الشركه نعرف بعضنا عدل وما يحتاي تطرح مثل الامور هذي

سكر زومك شوي لبعد سنه ونص

13. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم يااخوان عندى تعليق على الموضوع الازدواجية انا اقول حسبى اللة عليك ياابو جهل الجويهل ضيعت الديرة بافكارك

واراءك حرام اللى قاعد يصير فى الكويت وحرام نشكك فى بعض والرسول علية الصلاة والسلام حذرنا من الرويبضة .

يااخوان الكويت ضايعة بين الطائفية والان الازدواجية وبكرة اللة يستر من الجاى لا مايجوز هذا الكلام لا حتى عن ضحك هذا مخطط يحاك

ضد بلدنا الحبيب وللاسف من امن العقاب أساء الادب .....

اخوانى يجب ان نحمد اللة على نعمة الامن والاستقرار وان لا نشكك فى بعض فالكل يذكر الطاغية صدام وماذا فعل بأهل الكويت لم

يفرق بين سنى وشيعى ولا بدوى وحضرى وانا اذكر شخصيا عندما كنا فى الغزو كنا على قلب واحد وفى خندق واحد ولم يكن فينا

واحد يقول هذا طائفى او مزدوج بل كلنا كويتيون..... فماذا حصل بعد

ذالك........!!!!!!!!

نعم الكويت للجميع فلنعيش بها بسلام

اخوانى الكويت امانة فى اعناقكم حافظو عليها ..

لا للخصخصة لا لبيع الكويت

اخوكم سالم العجمى
    نائب رئيس نقابة العاملين فى القطاع النفطى الخاص
    وشكرا

14. يورياوي

يورياوي بـترولـي مميز

688
    0
    0
    q8
    ياجماعه الخير تري الموضوع اخذ اكبر من حجمه ومهما كان هذا زميل لنا ويشهد الله ان اخلاقه عالية وشهادتنا فيه مجروحة وياخوان شفيكم اتدورون الزلة علي بعض لاحول ولا قوة الا بالله .
    انا اعتب علي الاخوان اللي كانوا معاه ودام ان الموضوع انتهي ليش تكلمتوا فيه عند الناس وهذي النتيجة بالمنتدي واحد يدافع عنه وواحد يلومه .
    واتمني من الاشراف اي موضوع فتنه يغلق بدون نقاش .
    تحياتي لكم

15. yousef dashte

yousef dashte بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    وكلام عن المزدوجين مالة داعي
    بس احنا نتفق علي عدم ازدواجية الجنسية
    بس هذي الامور مو بالعمل وهذا عمل وزارة الداخلية
    لانها صاحبة الاختصاص هي والمجلس

16. معيكل

معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

227
    0
    0
    ماكو شغل

يبدو أن النقابي المحترم خلص مشاكل عمال الشركة ويبي يسهم في حل مشاكل البلد (المختلقة)

على العموم وزارة الداخلية ستكفيه العناء خصوصا أنه يمر موظفيها في مطار الكويت كل يوم مزدوجين ويخرجون نهارا جهارا بجوازات أمريكية وبريطانية و أوروبية ولا تتخذ أي اجراء بحقهم لتثبت على الأقل أنها جادة بتنفيذ قانونها الأعور

17. معيكل

معيكل قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

227
    0
    0
    رجعت لأسماء اعضاء النقابة :)

م & م (الحلو) فوق الشبهات واعتقد أنها غشمرة 100% بس من النوع الثقيل ولذلك اعتذر خصوصا أنها في وجود الثقيل حيل السيد المدير

18. عبدالله السبيعي

عبدالله السبيعي نقابي أعضاء الشرف

215
    0
    0
    operator
    pic
    السلام عليكم

اخواني للأسف موضوع اتمنى اغلاقه لمكانة الشخص المستهدف ويعلم الجميع بدماثة اخلاقه

الشخص كان يتغشمر واعتذر عندما وجد نفسه اخطأ وهذه من شيم الرجال

اتمنى من الجميع عدم التطرق لمثل هذه المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع

تقبلوا تحياتي وتقديري

19. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

انا بعرف اللي متأكد من نفسه انه مو مزدوج ليش يزعل !!

اذا الريال قاعد يتغشمر واعتذر والكل قبل اعتذاره خلاص الموضوع انتهى
    وبعدين موضوع الازدواجيه بالفعل موجود بالكويت وقاعدين يناقشونه بالجرايد ومجلس الأمه وغيره وغير
    يات على هالفقير !!!

على العموم ان شاء الله ما حصل الا الخير
    وعلى قولة المثل المصري (الصلح خير) :)

20. خلف الشمري

خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    يتغشمر مع ناس دمهم ثقيل

بنظري هذي غلطته الكبيره

حالة الموضوع:
مغلق