وقال العمال كلمتهم ,,نعم للخصخصة

الكاتب : zeyad | المشاهدات : 1,614 | الردود : 11 | ‏25 ابريل 2010
  1. zeyad

zeyad بـترولـي نشيط جدا

256
    0
    16
    بسم الله الرحمن الرحيم

نعم للخصخصة !!!!! قالتها الجمعية العمومية الليلة من خلال عدم المبالاة وعدم الاكتراث لما يحيط بهم من خطر

للاسف ,,, للاسف كلمة اقولها وفي الحلق غصة لما شهدناه الليلة من حضور لم يتجاوز العشرين,,, جمعية عمومية يزيد عددها عن الاربع الاف رجل لم يحضر منهم الا عشرة او عشرين رجل ,,,آمنوا ان القضية قضيتهم فخذلوا من اصحاب الشأن

والان اقولها وبكل صدق وبكل شجاعة هكذا سلبية تستحق ان يديرها ويتسلط عليها كومار وابو زهير وبرعي

هكذا نوعية من العمال تستحق ان يتسلط عليهم الاقطاعين

فلا تلوموني ولوموا انفسكم

كان من المفترض ان يتم تاجيل التصويت غدا الى جلسه اخرى
    ولكن بعد هذه البشارة التي زفت لخونة الامة وبائعي الاوطان من بعض اعضاء مجلس الامة هذه البشارة التي زفت اليهم اظنها ستحمسهم ليصوتوا على القرار غدا وهذا احتمال

لا اريد ان اطيل

ولكن
    الى الاخوة في نقابة العاملين بيض الله وجوهكم فقد دعوتم وذكرتم ولكن خذلتم من اصحاب الشأن فالان اتركوهوم يلاقوا مصيرهم الذي خطوه بأيديهم

ولا حول ولا قوة الا بالله
    لا حد يواخذني اذا اخطأت في التعبير او زلت كلمة مني فمن حرقتي على مستقبل هذا الوطن

2. معاين ابار

معاين ابار بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    يا خوك حنا معك ترانا جينا ودقينا على الربع وكلمناهم بس كلن يقول مو واقفه علي غيري راح يجي مو مهتمين جن الامر هين بس لازم من الاخوان يمرون على الموظفين ويشكلون فرق يكلمون الموظفين ويقولولهم الوضع ترى الايميل مو كافي وانا شرحت للربع بالنقابة الشي هذا لكن الله المستعان عسى الله يهدي الربع

3. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    والله ماتوقعت محد يحضر
    خصوصا انه موضوع مهم النقابة ماقصرت ومسجات وايميلات
    لاكن اهتمام ماكو
    4000 شخص كلهم ظروف او مشغولين صعبة
    انا عن نفسي انشغلت وتكيسلت كنت اقدر احضر متأخر والحين اكتشفت انه تحضر متأخر احسن من انه لاتحضر

4. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    فعلا شى مستغرب
    واغلب الموظفين هاجسها
    مشاركة النجاح
    واقطع
    هذا الحال وللاسف
    والنقابه كفت ووفت

5. البرشلوني

البرشلوني بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    مع الاسف هذا حالنا في كل قضيه

الاتكاليه والامبالاة وكأن الموضوع عادي

بالنسبه لي دوام ليل وحتي لوجيت مانكمل

فريقين يلعبون كرة قدم الله المستعان

6. الوايلي

الوايلي بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    الي شفناه في الجمعيه العموميه البارحه شيئ يضيق الخلق صراحه
    لا مبالاه بشكل مو طبيعي من الموظفين ( العمال بالمستقبل)
    حضوووووووووووووووووور يفشل
    صج صج يفشل
    انا من الناس الي اجلت شغلات وكنسلت شغلات
    وبالاخير ما اشوف اهتمام من الزملاء واتحسف اني خليت اشغالي وحضرت عالفاضي
    ولا ننسى ان نضع قليل من اللوم على النقابه اعدم تنسيقها مع اتحاد العمال
    واعلاميه الجمعيه حيث ان الكثر تحجج بكلمه ( ماعندي خبر ) .. ( ما بلغوني )
    واعذروني على الاطاله لما في القلب من حرقه .........:؛::(

7. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    لا وتبون تسون اضراب ونزول الشارع ووووووالخ انا اقول الله المستعان لا وبعد مصدقين حالكم يعني بالاضراب راح المنشأت النفطية بتتعطل انتوا تحلمون ترى الوضع مو قبل 15 او 20سنة لما كان فعلا لما تسوي اضراب يأثر على بعض القطاعات لكن اليوم لا يا حبايبي حصنوا جميع القطاعات وحاطين المقاولين رهن الاشارة بس اتسون اضراب راح اتشوفون اشلون تشتغل القطاعات كاملة وعلى اكمل وجه بعد وراح اذكركم واما المضربين كالعادة خصم وانذارات مع الشكر

8. be cute

be cute بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    اول شى العمال بدون مجاملة متخاذلين __ متقاعسين__ باردين بشكل مو طبيعى __ أتكاليين لى ابعد الحدود ...

أخوى سنتاافى انت تمثل رأيك وليس راى الاحرار من أبناء هذا البلد الذين سيدافعون عن حقوقهم ومكتسباتهم الشرعيه...

العمال ما فيهم خير الا من رحم ربى ولا فيهم بركه عصب الاقتصاد النفط الخير كله راح يطير ويخصخص ويتم تسليمه للتجار والشركات الاجنبية ولا احد مهتم ومدرك ما يدور حوله ...

مابى أكثر الكلااام ولا أبالغ بس ليعلم الجميع لا بد فى يوم من الايام يعاد تأميم القطاع النفطى ولو طال الزمن والايام بينا يا المتخاذلين والمتقاعسين بعد ما تشووفون المووت على أيدين التجار والأقطااعين الطماعين ...

9. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    اكيد هذا راي الخاص

10. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    نعم نعم رأيك الخاص وخاصة انك قطاع خاص :p

======================

انا رأيي ان الموظفين ماراح يقصرون .. للامانة الجمعية الغير عادية ما ادري وش الطاري
    في نفس اليوم تعالو فيه جمعية عمومية ... حاولت اجمع اللي اقدر عليه من بيانات تدعم الموقف
    ولكن كلها في الوقت الضايع .. شوفو شنو راح يصير بخصوص القانون وربكم يزينها إن شاء الله
    واكيد كلمة موظفين القطاع النفطي راح تكون وحدة ورأي واحد .. وسبق ان اتفقو علية جميع النقابات
    مع اتحاد البترول ..

11. KOC_kw

KOC_kw بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    ياجماعه الخير إصحوا إصحوا ...

اللهم ياكافي مادري شجانا ؟ تقول عين وصابتنا .. البلد من ردي لأردى ... تكفون لاتخلونها ... نبي فزعتكم ... معقول أهل الخير والطيب راحوا مغقوله ماعاد فينا رحمه .. التجار ماكلين كل شي وفوق هذا يبون القطاع النفطي.

يارب ترفع عنا الغمه .. يارب تدفع عنا البلاء .. يارب تحفظ لنا يرتنا ولاتغير علينا

12. الماجستيري

الماجستيري بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    لا بأس بخصخصة القطاعات الخدمية في القطاع النفطي مع الحفاظ على القطاعات الرئيسة (Core Business ) كالإنتاج والإستكشاف وتطوير الحقول

بينما القطاعات الأخرى فخصخصتها أفضل بكثير من جوانب كثيرة جدا جدا لا حصر لها ولضمان نتائج أفضل مع الحفاظ على نسب عالية من العمالة الكويتية المدربة والعالية الكفاءة

أما رفض الخصخصة بشكل عام فيحتاج إلى إعادة نظر

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,014
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات: