اخر خبر الجيولوجي المتعين جديد نزلوه قريد 11 بدل من 12 !!!!!!!

الكاتب : المطيريkoc | المشاهدات : 1,189 | الردود : 7 | ‏22 ابريل 2010
  1. المطيريkoc

المطيريkoc بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    مسالخير عالجميع وعلى نقابتنا الموقره :
    مادري اذا تدرون بالموضوع او انكم تنطرون الموظفين يجونكم ويشكون الحال لكم مع انه الشكوى لغير الله مذله
    تم تعيين الجيولوجيين الجدد بالشركه على قريد 11 بدل من 12 يعني نزلونا قريد والظاهر بعد سنتين بيتعينون قريد 10 مادري اذا النقابه تدري او لا اذا تدري مصيبه واذا ماتدري فالمصيبه اعظم اهما شطار بس بالتصاريح والتهديد اما مصالح موظفيها يا اما ماتدري او بالمحاصصه لقسم غير قسم مابي اظلم احد بس ماشفت اي تصريح او تحرك لهم وانا بنطر شهر اذا مالقيت اي تفاعل من النقابه فا راح اصعد الموضوع للجيولوجين بالتحرك والتصريح ضد النقابه في عموم الجرايد لانهم ما استردوا ابسط حق من حقوقنا وهوا المساواه بين الموظفين

ولي بقيه في لقرب وقت

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم

اعتقد ان تعيين الجامعيين من زمان على الدرجه 11 مو 12

3. المطيريkoc

المطيريkoc بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    شاكرلك اخوي على المرور كلام صحيح باستثناء الجيولوجي والمهندس على قريد 12 اما باقي التخصصات على قريد 11 وتقدر تسال ةتتاكد

4. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    ومنو قالك انه عدد موظفين الشركة 15 واحد عشان كل مشاكل الموظفين الشركة تدري عنها النقابة وهم ماعندهم كاشف مشاكل
    خل المتضرر يروح للنقابة ولو أنا جان رافع قضية من امس ومطالب بتعويض في عقد ماهي سمردحه
    وان شاءالله تنحل مشكلة الجيلوجين بأسرع وقت *

5. العامري

العامري بـترولـي نشيط جدا

السلام عليكم
    أول شي هدي يا محامي النقابه لا يطق لك عرق :rolleyes: الرجال ما قال شي غلط ومن حقه يشتكي ويكتب اللي يبي ونقابتنا الله يستر عليها في الباي باي حتى يوم ندوة الخصخصه الناس تتكلم وتشرح عن مضار الخصخصه وبوخالد يتشره على ما أدري منو .

6. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0

اول شغله اكيد من حقه يكتب منو انا الي اقوله لايكتب
    ثاني شي انا قلت له مو شرط كل مشكلة بالشركه النقابة تعرف عنها عندك مشكلة روح كلمهم
    المنتدى هني ماهو شي رسمي حاله حال دوانية يقعدون فيها موظفين الشركه
    وجاني محامي الدفاع انت محامي المدعي :)

7. sugar_979

sugar_979 بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    لااا أبشركم ترى تعدل القانون صارله اسبوعين ورد قريد الجيولوجي 12
    ولاتظلمون النقابه ترى وقفوا وقفه سنعه مو ساكتييين
    الله يعطيه العافيه كل من وقف وتحرك بهالموضوووع
    وفديتها الشركه مافيها حق يضيع ;)

8. المطيريkoc

المطيريkoc بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    صباح الخير على الكل :

اول شي انا من حقي انتقد واتكلم والديمقراطيه انك تسمع الطرف والطرف الاخر اما اخوي المذن الظاهر انت نفس عباس دشتي حق التكلتل الشعبي الله يذكره بالخير كل ماطلع احد طلع تحجى على التكتل قام وقلب الدنيا وانهم احسن ناس ترا البشر تخطي وتصيب مو عيب احد يخطي او يقصر بشغله العيب انه مايعترف بغلطته ويكابر .ز

اما اخوي العامري انا حييييل شاكرلك لانك قلت كلمت الحق وانا فعلا ترا ماغلطت وحلو الواحد ينتقد ليعرف اخطائه بس بحدود الادب واتوقع ماتجاوزت الادب
    اما اخويsugar_979 فا انا شاكرللك على التوضيح وبالعكس انا الفايده للموظف مو الضرر

واتنمى اني ماسببت لاحد الزعل واتمنى قبول نقدي مو التهجم بلا دليل
    والختام سلام

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة