إدارة الشركة تعتزم رفع الراية البيضاء لأصحاب الدماء الزرقاء و خصخصة أرض فرع الوكالة البحرية

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 688 | الردود : 1 | ‏21 ابريل 2010
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    صرح فهد محمد المطوع- نائب رئيس نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية بأن إدارة الشركة وبواسطة إدارة فرع الوكالة البحرية تمارس التعسف على موظفي فرع الوكالة البحرية تمهيداً لتخصيصه وتنفيذاً للأجندة التي سارت عليها إدارة الشركة والضرب المبرمج لفرع الوكالة البحرية حيث عمدت إدارة الشركة على إخراج فرع الوكالة البحرية خاسراً دفترياً وتحويل أرباحه إلى قطاعات أخرى في الشركة لكي يسهل تخصيصه.

    وأوضح المطوع بأن الكل يعرف أن فرع الوكالة البحرية يقدم خدمات للبواخر النفطية وهو الوحيد الذي يقوم بهذه الخدمة بمعنى أنه احتكاري لا يحق لأي شركة أخرى أن تقدم نفس الخدمة في الكويت، مضيفاً بأن فرع الوكالة البحرية كمنجم لذهب، فهل من المعقول أن تقوم الشركة بالتفريط بمثل هذه الثروة !!!، لنقف ونفكر ونتفكر قليلاً، من هو المستفيد من وراء تدهور حال القطاعات والمرافق الحيوية بشكل عام وفرع الوكالة البحرية بشكل خاص ...!!!

    واختتم المطوع تصريحه بأن الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الشركة حالياً في فرع الوكالة البحرية من مضايقات للعاملين فيها وذلك لقرب المداولة الثانية لمجلس الأمة في موضوع الخصخصة والبيع، فنحن نقول لمن أراد أن يجربنا في هذه المواقف فليجربنا فنحن كمجلس إدارة النقابة لم ولن نقف مكتوفين اليد في جعل الوكالة لقمه هينة لمن تسول له نفسه في تدهورها, ومن أراد أن يبيعها رخيصة فليفكر ألف مره قبل أن يخطو هذه الخطوة. والساكت عن الحق شيطانٌ أخرص.
     
  2. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وانا اقول ان الخصخصة كارثة كبيرة والخاسر هو الموظف الكويتى انا اتكلم عن تجربة عشتها مع الخصخصة اوالقطاع النفطى الخاص من سنة 99 الى الان واكتشفت انها مصيبة وعندى الدليل على كلامى فكثير من اخوانكم فى القطاع النفطى الخاص تعرضو لتفنيش وقد سبب ذلك لهم الكثير من المشاكل الاجتماعية فالكثير من الكويتيين عندهم قروض من البنوك ويسكنون بالإيجار وسياراتهم مطلوبة وليس لهم ضمان وظيفى والكثير الكثير من المشاكل التى لا تعد ولا تحصى تخيل لو صاحب العمل خسر شنو راح يسوى بالعمال؟

    على العموم ...اتمنى من اعضاء مجلس الامة عدم الموافقة على خصخصة النفط واقول لهم ان ابناء الكويت امانة فى اعناقكم والتاريخ يشهد وشكرا

    اخوكم سالم العجمى
    نائب رئيس نقابة العاملين فى القطاع النفطى الخاص
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. kkk
    الردود:
    32
    المشاهدات:
    4,808
  2. radar
    الردود:
    52
    المشاهدات:
    3,075
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    940
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    781
  5. سلندر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,617

مشاركة هذه الصفحة