الناصر: قدمنا تعديلاتنا لمجلس الأمة لاستثناء القطاع النفطي من الخصخصة

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 572 | الردود : 5 | ‏21 ابريل 2010
  1. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    الناصر: قدمنا تعديلاتنا لمجلس الأمة لاستثناء القطاع النفطي من الخصخصة

أعلن جاسم محمد الناصر – نائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأن الاتحاد قدم إلى رئيس مجلس الأمة الكويتي / جاسم الخرافي واللجنة المالية بالمجلس التعديلات المطلوبة من قبل الاتحاد والنقابات النفطية التابعة له لاستبعاد القطاع النفطي بأكمله من قانون الخصخصة.

وقال الناصر بأن على الحكومة وأعضاء اللجنة المالية إثبات حسن نواياهم في هذا الأمر وإدخال التعديلات المطلوبة من قبلنا والأخذ بها ، واستثناء القطاع النفطي بأكمله من عملية الخصخصة .

مؤكدين بأننا ماضون في خطواتنا التصعيدية مالم يتم تحقيق مطلبنا في هذا الأمر ، مطالبين اللجنة المالية الأخذ بالتوصيات المقدمة من بعض أعضاء مجلس الأمة المطالبة بتعديلات على القانون والتي تحفظ مستقبل العاملين في القطاع النفطي والأجيال القادمة وتستثني القطاع النفطي من الخصخصة التي أدرج فيها القطاع رغم نجاح أنشطته وبرامجه التسويقية التي كانت ولا زالت تعتبر المصدر الاقتصادي الرئيسي للدولة .

وختم الناصر بأننا على ثقة بنوابنا الأفاضل بسعيهم الجاد لمعالجة هذه الكارثة بحق البلد واستبعاد القطاع النفطي نهائيا من الخصخصة ، حفاظا على مستقبلنا ومستقبل أجيالنا وهيبة وطننا.

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    انا بعتقادي راح يحط الكتاب المقدم من السيد رئيس النقابة المحترم في الارشيف الي تحت مجلس لامة مع وضع كلمة حفظ الى الابد وبلون الاحمر بعد ويتشمع لان قرار الخصخصة تعلمون من وين جاي وخلص الكلام واذا تبون تسون الاضراب وتنزلون الى الشارع تفظلوا هاذي شوارع الكويت واسعة بس تحملوا النتائج الوخيمة انا حذرتكم وانتوا كيفكم هذا راي الشخصي

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    الاخ سنتافي للأسف في كل موضوع نفس الكلام وكأنك تتعمد ان تهبط الهمم
    وان كنت تعجز عن المواجهه فنرجوا على الاقل ان تترك زملاءك يقومون بذلك نيابة عنك وعن من يخاف من المواجهه

4. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    الاخ فيصل اشكرك على الرد ولكن الي تسونا وتسعون من أجلة ما هو الا مضيعة للوقت وانا ما احبط احد بالعكس انا مع اقامة الندوات والاتصلات بين النقابات لتوصيل رسالة الى الجهة المعنية بذلك ، ولا احد قالك اني محتاج يعلمني لغة الحوار انا حر فيما اكتب او انقد شخص اخر واي مواجه انت التي تتكلم عنها يا اخي العزيز هل تريد ان تواجه اطال الله في عمره أنتهى .

5. دايم السيف

دايم السيف بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    نعم لكلمه رجالات القطاع النفطي لا لمجلس الامه

اخي الفاضل سنتافي ان للقطاع النفطي كلمه وموقف من ابناءه وانا واثق من انك من رجالات هذا القطاع
    ونشكرك على نصيحتك

ولكن يا اخي الفاضل هل يعقل ان تبيع احد شريان البلد وقتصاده والمدخل الرئيسي لاقتصاده اين استراتيجيه الحكومه

وهي تتخلا من اساس البلد والشريان الرئيسي لابنائه هل انت واثق بانك اذا قطع شريانك سوف تعيش

لا يا اخي لن اقطع شرياني وشريان اسرتي وابناء بلدي

اين البديل والاستراتيجيه لابناء البلد بعد الخصخصه

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    اشكر ك شكر الجزيل على هذا الرد الراقي طبعا انا ضد التخصيص من حيث المبدأ نعم هناك سلبيات وايجابيات ولكن متى تكون ايجابيات حينما تضع الحكومة قوانين صارمة وتطبقها بجميع حذافيرها وتضمن حقوق العاملين مع اسرهم لما تكلمت وطرحت نبذه عن الكويتيين الذين يعملون في القطاع النفطي الخاص ماهي الا صورة مصغرة عن المأسي التي عاشوها ولا يزال هم وعائلاتهم محد سمعلهم ولا حتى مدير او مسؤول في القطاع النفطي العام وهم لان بصدد رفع دعوى قضائية ضد سمو رئيس مجلس الوزراء بخصوص تطبيق قانون القطاع النفطي بعد ما شافوا محد يتجاوب معهم ولما اتحدث عن موضوع معين يخرج الاخ فيصل ويريد ان يعلمني لغة الكتابة والحوار وكلي احترام وتقدير له ،ويتهمني ايضا بالخوف من المواجهة بالله عليك يا اخي الفاضل اتريد ان تواجه أطالله في عمره اريد منطق وين تبون توصلون الى المحاكم وبعدين مظاهرات هتافات ونقول لا للخصخصة ومن ثم ماذا اضراب عام وهل هذا الحل المناسب لمثل هذه القضية الحساسة يجب علينا ان نرضى بالامر الواقع لان ممثلين الشعب هم من صوتوا وباعوا الكويت والله لو عبدالله السالم عايش ان كان احد يتجرئ على الدستور ولا على الخصخصة ولكن ما باليد حيلة وهذا انا وهذا انتوا وراح نتابع الاوضاع وبالعكس انا معاكم وليس ضدكم بس اقول رحم الله عرف قدر نفسة انتهى كلامي مع الشكر

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة