استبيان عن ساعات العمل

الكاتب : mech.eng.koc | المشاهدات : 1,550 | الردود : 12 | ‏19 ابريل 2010
  1. mech.eng.koc

mech.eng.koc بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    ياجماعة ابي الي يشتغلون بالكي او سي هل فعلا يحتاجون 8 ساعات عمل ولا 6 ساعات كافي؟

ابي الي يشارك يقول وحدة من ثلاث:

1-كمية شغلي تكفي ساعات عملي
    2-كمية شغلي اقل من ساعات عملي
    3-كمية شغلي اكثر من ساعات عملي

انا اختار رقم 2 واقترح عملنا يكون 6 ساعات بس يبين بالاستبيان منو يوافقني ومنو معترض:)

ويعطيكم العافية...

2. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    تصدق أشوفها ماله داعي لي الثلاث
    بس أنا مالي شغل من اهل الشفتات*

3. KOCiya

KOCiya بـترولـي خـاص

1,596
    0
    0
    2-كمية شغلي اقل من ساعات عملي

4. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    اللي يختار 3 هذا يا كذاب او مهايطجي لان احنا لازم نريح شوي احنا مو مكاين. شنو فايدة هالاستبيان وشنو الفرق بين 1 و 2 انا شايفهم نفس الشي.

الرجاء من ادارة المنتدى اغلاق الموضوع لما سيكون له من تبعات لا يحمد عقباها ونصيحه لزوار المنتدى عدم المشاركه في هذا الموضوع. ويجب على ادارة المنتدى ان تكون هي المسؤوله بوضع اي استبيان ويكون بشكل مدروس. مو اي واحد يقدر يحط استبيان على كيفه.

5. mech.eng.koc

74
    0
    0
    اشكرك اخوي عالمرور:)

اولا انا حاط هالاستبيان لان ماقدر اقول شي وينطبق علي بس كنت باخذ راي الموظفين بالادارات الثانية يمكن شغلهم فعلا يستاهل 8 ساعات عمل . ماقدر احكم الا لمة اشوف راي الباجيين صح ولا لا

ثانيا الفرق بين 1 و2 ان الشغل مكفي ساعات عملي يعني يبي 3 ساعات لا زايد ولا نقصان اما 2 يخلص شغله بسرعة يخلص ويقعد فاضي يسولف مع الي يمه كمية شغله اقل من ساعات عمله وهذا ينطبق علي
    اما رقم 3 هذا من كثر الشغل يحتاج يقعد نص ساعة ولا ساعة زيادة عشان يقفل شغله وفي ناس بالكي او سي جذي لان ساعات اطلع 3 وثلث يكون عندي شغله باخر الدوام اخلصها واطلع واشوف سيايير سافطة عند اداراتها معناته انه مو مكفيهم 8 ساعات بيقعدون بعد

ثالثا: هذا مو استبيان رسمي للشركة استبيان لمجرد المشاركة وطرح الاراء ووجهات النظر وليش تطالب باغلاء الموضوع شنو الشي الغلط الي يحتاج تدخل ادارة المنتدى؟

ارجوا الافادة ويعطيك العافية:)

6. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    أنا أقتـــرح يصير سـاعات عمـل الصبـاحـي مثـل عـدد ساعات الشفـــت

7. lolo

lolo بـترولـي نشيط

66
    0
    6
    3-كمية شغلي اكثر من ساعات عملي

8. mech.eng.koc

74
    0
    0
    تقصد يصيرون 12 ساعة صباحي ؟؟؟@@

حتى اليابان ماسوتها

لوووووول الله يسامحك

9. mech.eng.koc

74
    0
    0
    امممم حلو هذا مثال على رقم 3

في مثل هالحالة اتوقع لازم اييبون موظفين زيادة بادارتكم

10. ام ريما

ام ريما بـترولـي مميز

انا مع رقم 2 الشغل يخلص بس الوقت وايد طويل الحلو لساعه 1:30 وايد زين حق الحريم والرياييل للساعه 3 لان مالهم معنى يرجعون البيت امبجر يقعدون يشتغلون وايد احسن لهم :)

11. mech.eng.koc

74
    0
    0
    لوووووول لا يام ريما ليش ظالمتنا جذي ترى الرياييل اوادم يتعبون وبعدين شنو هالتفرقة بين الحريم والرياييل المفروض الموظف حقوقة وواجباته وحدة ماكو فرق

واذا بتييبين مبدأ حريم ورياييل الحريم مايصير يشتغلون بالاوبريشن عند ابار النفط ليش قاعد يوظفون حريم عيل:)

12. مشتاق لبلادي

مشتاق لبلادي بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    عيل المساكين مثلي يلي ياخذون اضافي عشان يخلصون!!!!!!!!!!!!! (مره او مرتين ف الشهر)
    صراح الوقت كافي بس لايزيد الشغل وخاااااااااااصه الي ينطلب متاخر
    و تروح السياره ومافي الا جم سياره المصافط فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضيه

13. mech.eng.koc

74
    0
    0

الله يعطيك العافية

زين يعني طول الايام انت مشغول ولا بس ايام محددة؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة