ناجي العبدالهادي: الشويب أكد عدم استحقاق رؤساء «البترول» الدرجة 19

الكاتب : Oil Engr | المشاهدات : 613 | الردود : 1 | ‏19 ابريل 2010
  1. Oil Engr

    Oil Engr بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    جريدة الوطن

    رؤساء الدوائر والفرق: خلط للحقائق نرفضه


    ناجي العبدالهادي: الشويب أكد عدم استحقاق رؤساء «البترول» الدرجة 19



    النائبان العبدالهادي والهاجري مع المهندسين (Alwatan)

    كتبت مرفت عبد الدايم:

    واصلت ما اصطلح عليه بقضية (الدرجة 19) تفاعلها بين رؤساء الدوائر والفرق بمؤسسة البترول واعضاء مجلس الأمة وقياديي مؤسسة البترول، وقد حطت هذه القضية رحالها امس في جمعية المهندسين الكويتية.
    فقد التقى أمين سر مجلس الأمة النائب دليهي الهاجري والنائب المهندس ناجي العبد الهادي بمجموعة من رؤساء الدوائر والفرق والمنسقين العاملين في مؤسسة البترول الكويتية والشركات النفطية التابعة في مقر جمعية المهندسين أمس وبحضور أمين صندوق جمعية المهندسين الكويتية المهندس سعود العتيبي ورئيس لجنة مهندسي النفط وعضو مجلس الادارة المهندس محمد فضي الرشيدي لاطلاعهم على آخر التطورات لقضية الدرجة 19 بمقر جمعية المهندسين الكويتية.
    النائب ناجي العبد الهادي شرح للحضور ما دار خلال لقاء اللجنة المالية الاسبوع الماضي بالمجلس مع وزير النفط والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية، ونقل عن الرئيس التنفيذي للمؤسسة سعد الشويب قوله بعدم استحقاق رؤساء الدوائر والفرق والمنسقين للدرجة 19، بسبب اعطائهم وتسكينهم على درجة من قبل، وعدم اعطاء المديرين وكبيري المهندسين الدرجة بذلك التاريخ وتعديل اوضاعهم بتاريخ 2009/10/1.
    وقد أبدى الحضور من رؤساء الفرق والدوائر والمنسقين انزعاجهم من هذا الطرح ورفضه جملة وتفصيلا، موضحين أنه خلط للحقائق، حيث قدموا شرحا لعضوي مجلس الأمة عن تغيير سلم الرواتب والتوظيف تاريخيا، واستحداث مسمى جديد واعطائهم مهام وظيفية جديدة ودمج وظيفة ناظر وناظر عام بمسماهم الجديد.
    وقد دعا أمين سر مجلس الأمة النائب دليهي الهاجري الى عقد اجتماع ثالث مع وزير النفط لاعطائه المجال لحل القضية قبل البدء بأية خطوات تصعيدية،
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    سبق وان اعلنا عن رفض المؤسسة لهذا المقترح على هذا الرابط

    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=28138

    وانا اقول خل رؤساء الفرق يضربون معانا احسن لهم :)
     

مشاركة هذه الصفحة