توظيف Equate

الكاتب : Arshavin | المشاهدات : 2,019 | الردود : 14 | ‏18 ابريل 2010
  1. Arshavin

Arshavin بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    السلام عليكم

أحد عنده فكرة شصار على Equate? صار شي بعد اختبارات اللغة؟

2. bo _7amood

bo _7amood بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    هلا فيك اخوي

بس انت متى قدمت على الشركة ؟؟؟؟؟؟

3. Arshavin

Arshavin بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
  4. ITC

ITC بـترولـي نشيط جدا

294
    27
    28
    مبرمج
    شكلهم هم جذي يطولون

عشان انا قدمت معاك ما اتصلو موليه:)

5. Arshavin

Arshavin بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    شكراً أخوي

الله كريم

6. خلف الشمري

خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    إيكويت التقديم فيها مفتوح

اللي يبي يقدم عن طريق النت

وإهي فتحت إيكويت 2 وإيكويت 3 بالطريق ورواتبهم أفضل من القطاع البترولي ككل كون هالشركة فيها شراكه أمريكيه وبالتوفيق

7. يارب أرزقني

يارب أرزقني بـترولـي نشيط

86
    0
    0
    أخوي وين موقعهم

وهل يبون شهادة ثانوي

8. very kuwaiti

very kuwaiti بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    انا أعرف ناس دقوا عليهم عشان الوظيفة بس كانوا هندسة واللي ما قبلوهم دزوا لهم ايميلات يعتذرون فيها عن قبولهم كان هالحجي بشهر فبراير حق اللي قدموا بشهر ديسمبر و شهر يناير بس اللي أعرفه الأسبوع اللي طاف كانوا مبطلين على موقعهم طالبين موظفين

9. Arshavin

Arshavin بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    دقوا علي اليوم و قالوا لي أن مقابلتي يوم الأربعاء (الأسبوع الجاي) إن شاء الله

بالتوفيق

10. ITC

ITC بـترولـي نشيط جدا

294
    27
    28
    مبرمج
    انا ما وصلي مسج الرفض :confused: اصلا ما امتحنت كلش بس قدمت والى الحين ماكو شي،، يمكن بعدين يتصلون علي >>>>متفائل [​IMG]

الله يوفقكم ويسعدكم :)

الله يوفقك اخوي ويسعدك وييسر لك :)

واذا حاب قول لنا اشصار معاك بالمقابلة :)

11. Br0nz

Br0nz بـترولـي نشيط جدا

291
    0
    0
    الحين انا مقدم لمعرض الوظيفي اللي نزلو فيه تخصصات .. و ما دقو علي .. و اللحين يوم اشوف بالسايت طالبين تخصصي .. يعني معدلي زين و من جامعة الكويت ..

يعني السالفه واسطات .. و لا اقعد جذي انطرهم !

و يعطيكم العافيه

12. bo _7amood

bo _7amood بـترولـي جـديـد

13
    0
    0
    نفس سالفتي مسجل بموقعهم قبل اسبوعين ولا حس ولا خبر

13. Mohammad S.

Mohammad S. بـترولـي جـديـد

36
    0
    6
    ايكويت مشكلتها يبطلون باب التوظيف لعدد قليل ، تخيلو قدمت عليهم حق تخصص هندسه ميكانيكيه تقريبا من ثلاث شهور ، ودقو علي سويت امتحان انجليزي نجحت فيه ، بعدين دقو علي مقابله طبعن لما رحت المقابله بالضبط ساعتين ريجي نشف من كثر ماتكلمت انجليزي، بالنهايه سألت جم موظف تبون ميكانيك جان يقولون واحد بس!!!

الحين فوق ال 20 مقدمين اخر شي تبون واحد، اشكره قاعدين يتدربون علينا بالمقابلات والمقبول من جماعتهم...

الله المستعان :)

14. Black Gold

Black Gold بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    ايكويت الي يبي يتوظف فيها يسوي رجيم اول ... انا انقبلت و سويت الفحص الطبي و كل شي تماااااام

بعدها خامووووش ادق عليهم اقولهم شصار يقولون لي وزنك زايد نزل 10 كيلو و نوظفك ... شر البلية ما يضحك يبون موظفين و لا عارضين ازياء مادري و انا مو بطة و لا ما اقدر اتحرك طبيعي جدا و كنت العب حديد و زاد وزني حبتين من القعده بطالي لووووول المهم حقرتهم الخيره في ما اختاره الله .. هالكلام قبل سنه تقريبا التقديم الي طاف مو الاخير ..

الموظف يقولي هذا قرار يديد بالشركة و عطوا مهلة حق موظفينهم 3 شهور ينزلون اوزانهم و الي ما ينز وزنه يفصلونه و فصلو منهم على حد كلامه مادري صج و لا افلام تصريف !!! يا جماعه انا شايف كروش موظفينهم بعيني @@ هذا الظاهر منفذ حق الواسطات والله اعلم

15. Aguerro

Aguerro بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    ياجماعه انا تخصصي دبلوم هندسة بترول - استكشاف وتطوير .. المشكله حاطين كل التخصصات حق الدبلوم بس تخصصي مو مطلوب !!!!!! شنو الحل ؟؟ اقدم على مسمى ثاني ؟؟؟

ارجوو الرد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة