لاطبنا و لاغدا شرناااااااا

الكاتب : bumaryoom | المشاهدات : 472 | الردود : 2 | ‏14 ابريل 2010
  1. bumaryoom

bumaryoom بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    يقولون انه في سالفه جديده قاعد تطلع ريحتها بالشركه و صارلها جم يوم- ان في خطأ بالرواتب و ان النشاما بمكتب الاحمدي مو منزلينها حق الموظفين و بالتحديد الجدد-انا و الله من الشباب الجدد يسولف ان كان عند ...........على اساس انه له فرق بخصوص الدعم المالي و الاخوان اصروا ان ما لك شي و ان رواتب الخفجي قاعده توصلنا جذي و امالك اي شي، الا ان الموظف رجع مره ثانيه لشؤون الموظفين اللي بالخفجي ان لك و غصبن عاللي مايرضى و مو بس انت - لا و اغلب الموظفين الجدد هذا اذا مو كلهم،،،وصارت السالفه و انكشف الغبار عن المصباح السحري.

سألت صاحبنا عن التفاصيل أكثر و أكثر قال اليوم كان عند محمد البراك اللي بشؤون الموظفين(موظف جديد- توه متعين) يقول ان صح هالكلام و ان بومجبل مكتشف هالسالفه من فتره بس كان ناطر نسخه من قرار ديوان الخدمه اللي فيه تفصيل الموضوع و بعد ما حصل النسخه -اتضح وجود 3 بنود جدا مهمه:

1- يحسب راتب الشامل(1000دينار) على اساس بعد خصم قيمة التأمينات 7%

2- عدم احتساب قيمة علاوة السكن Family Allownce

3-يحسب الراتب من تاريخ تعيين الموظف(وهذه القشه اللي قصمت ظهر البعير)

انا دقيت على بومجبل و محصلته بس كلمته عالنقال و قال هالكلام صح و انشاءالله راح يشتغل عليها حق عموم الموظفين اعتبارا من تاريخ صدور التعميم 28/8/2008 .

@@@@@@@@@ الصراحه راحه: تسلم يمناااك @@@@@@@@@ و قاعد أتذكر مسلسل غوار الطوشه:صح النووووم

2. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    كلامك صحيح %100 و لي رجعه..

3. خفجاوي نجري

خفجاوي نجري بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    سؤال غلطه منو بالأساس؟؟
    هل فطاحله الموارد البشريه بمكتب الكويت لهم دخل بالسالفه؟؟
    ومنو راح يعدل هالغلطه؟؟
    الخفجي وله الكويت؟؟
    بالكويت منوراح يحلها هل دائره الموارد البشريه الخاصه بالخفجي اللي توها صايره ومافيها بس واحد بتاع كلو...وله دائره ست الحسن والدلال الكونتيسه الملسونه اللي اهيه صاحبه العفسه الصايره ؟؟
    شباب نبي نعرف منو المسؤول الاول والتالي؟؟
    شلون صار التعميم الاول وعلى اي اساس من الاول عطو ؟

مشاركة هذه الصفحة